وزيرة التخطيط تصطحب خبراء «مصر تستطيع» في جولة بالروبيكي«الإحصاء»: 4.7% ارتفاعًا في نسبة الفقر.. والأسرة تحصل على دعم 640 جنيهًا شهريًامحافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية بمنطقة قفط الصناعية (صور)بائع لبن يدعي اختطافه للحصول على فدية من والده بالقليوبيةوفد سياحي متعدد الجنسيات يزور المناطق الأثرية في المنيا (صور)محافظ مطروح يفتتح مصنعا للتمور بطاقة إنتاجية 5 آلاف طن سنوياإصابة طالب وسيدتين في انقلاب دراجة بخارية ببني سويفتكريم الطفل الموهوب محمود أشرف في قناتعرف على أبرز قرارات رئيس الوزراء اليوم بالجريدة الرسميةوزير خارجية ليتوانيا: نقدر جهود مصر للبحث عن حلول سياسية للنزاعات"النقل" تعلن عودة حركة الخط الأول للمترو جزئيا وتستكمل إصلاح باقى الأضرارالأمن الغذائى وتغير المناخ و الذكاء الاصطناعى على أجندة منتدى شباب العالملأول مرة.. مطار شرم الشيخ يطبق نظام تتبع الحقائب المصاحبة للمسافرينالقروض من 40 ألف لمليون جنيه.. حكايات المستفيدين من جهاز تنمية المشروعاتالنتائج النهائية لانتخابات الرئاسة التونسية.. قيس سعيد رئيسا بنسبة 72.71%الرئيس السيسى يصل مقر حفل تخرج الدفعة الأولى بكلية الطب بالقوات المسلحةبدموع الفرحة.. 449 سجينا يودعون السجون بعفو رئاسى بمناسبة انتصارات أكتوبرجونسون : توصلنا لاتفاق "عظيم" للخروج مع الاتحاد الأوروبىشاهد.. "دور المرأة في بناء المجتمع " بثقافة الفيومزيارات متكررة لأبناء كاتدرائية السيدة العذراء دعمًا لمستشفى الأورام بالأقصر

البحر الأحمر تناقش خطة مواجهة السيول| صور

   -  
اجتماع محافظة البحر الأحمر لمناقش خطة مواجهة السيول

عقدت الدكتورة يسرا عطية، نائبة محافظ البحر الأحمر، اجتماعا، ظهر اليوم الخميس، بديوان عام المحافظة بالغردقة لمناقشة خطة المحافظة لمجابهة السيول بمختلف مدن المحافظة.

خلال الاجتماع تم عرض الخطة الموضوعة لمجابهة السيول بالمحافظة، وأماكن التمركزات بالمدن، كذلك البحيرات والسدود وإتمام استعداداتها لمواجهة أي طارئ، كما تم عرض الخريطة الجوية للأيام القادمة.

وأكدت نائبة محافظ البحر الأحمر، على ضرورة دعم التمركزات بكامل المعدات والإمكانيات، والتأكيد على استعدادها بشكل كامل مع رفع درجة الاستعدادات للمجابهة طبقًا للتنبؤات الجوية وحركة الأمطار.

وأوضحت أن التغير المناخي العالمي قد يحدث تأثيرا غير متوقع في حركة السيول في الأماكن غير المستهدفة وضع تمركزات بها، لذا أكدت على ضرورة فتح الطريق أمام مياه السيول في حالة إصابة الأماكن التي لا يوجد بها تمركزات حتى لا تصيب جسم الطريق.

حضر الاجتماع، اللواء عبدالفتاح تمام، سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، ونائب مدير أمن البحر الأحمر، ومدير إدارة الحماية المدنية، ومدير إدارة المرور، ورؤساء مدن المحافظة، وجميع الجهات المعنية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة