"الري": إحالة ١٧٣ محضر تعد على المجارى المائية إلى النيابة العسكريةإطلاق خدمة "تصحيح البيانات" إلكترونيًا لحاجزى الإسكان الاجتماعيمن هم "الزيديون" لمن نسبهم وموقف أهل السنة والجماعة من مذهبهم؟اعرف عقوبة صاحب محل ضبط بحوزته 5 الاف كمامة مجهولة المصدرتايلاند تسجل تسع إصابات جديدة بفيروس كورونا ولا وفياتمصرع ربة منزل وإصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة بترعة في سوهاجمطار مرسى علم يستقبل رحلة استثنائية تقل 76 من المصريين العالقين في فرانكفورت | صورخروج 14 حالة جديدة بعد تعافيها من فيروس كورونا في بني سويفاحتفالا بيوم الجمهورية.. العلم الإيطالي يزين سماء ميلانو.. شاهد100 دواء.. 3 دول تقترب من اكتشاف لقاح كورونا.. تفاصيلالطماطم تسجل 4 جنيهات.. شاهد أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاءالقاهرة تسجل 32 .. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 27 -5- 2020.. فيديوالدولار يسجل 15.90 جنيه للبيع .. أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء .. فيديوعيار 24 يسجل 865 جنيها.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء..فيديوالحق الموسم.. 5 خطوات لزراعة شجرة البونسيانا فى المنزل.. صوربلاش كسل.. 5 نصائح تساعدك ترجعى شغلك نشيطة زى الأول بعد العيدروسيا تنفي اتهامات بالمشاركة في هجوم قرصنة على البرلمان الألمانيارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في قطاع غزة إلى 61 حالةجونز هوبكنز: وفيات كورونا حول العالم تتجاوز 350 ألفافيروس كورونا: هل انتهى عصر العمل في المكاتب؟

كردون أمني لحماية المواطنين من العقارات الآيلة للسقوط بالشرقية

   -  
الدكتور ممدوح غراب

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بإقامة كردون أمن بمحيط أحد العقارات المتصدعه والمتهالكه والآيله للسقوط بميدان التحرير (أملاك محافظه) والتي تم إزالتها حتى سطح الأرض وذلك لمنع وصول الأنقاض للطريق وإعاقة حركة مرور المارة.
أكد محافظ الشرقية على رئيس حي أول بسرعة الانتهاء من رفع الأنقاض وتهيئة المكان للبدء في إعداد التصور الأمثل لاستغلاله في إقامة مشروعات تنموية و خدمية تعود بالنفع على أبناء المحافظة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة