الصحة: تسجيل 929 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. و 73 حالة وفاةأكاديمي يوضح شروط المرشح لمجلسي النواب والشيوخ.. ويوجه تحذير للمواطنينماعت تطالب بالتحقيق في الانتهاكات التي ترتكبها تركيا بشمال سورياانعقاد جولة المشاورات السياسية بين مصر وأوزباكستان25يوليو..عودة القداسات بكنائس إيبارشية الوادي الجديد والواحاتانتهت - تشيلسي (1) - (0) نورويتش.. انتصار هام للبلوزبيلد: سيناريو غامض لـ ألابا.. مشكلة مع بايرن وأزمة مع ريال وبرشلونة وسيتي وتشيلسيرأس جيرو تُنقذ تشيلسي من فخ نورويتش.. 3 نقاط هامة نحو التأهل لدوري الأبطالمؤتمر لامبارد: من الجيد تحقيق الفوز في وقت تسقط فيه الفرق الكبرىعداد كورونا .. الصحة: 83930 مصابا .. وشفاء 25544 .. و4008 وفياتالصحة: ارتفاع حالات الشفاء لأكثر من 25 ألف وخروجهم من المستشفياتإجمالى المتعافين 25544 شخصا.. الصحة: 929 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و73 وفاةوضع ابنه المعاق فى القطار ليتخلص منه.. القومى للمرأة يشكر النائب العام لسرعة التحرك قضائياالبيئة: جودة الهواء لم تتأثر فى المناطق المحيطة بحريق خط مازوت طريق مصر الإسماعيليةاستقلال الصحافة تتمنى الشفاء العاجل لـ مكرم محمد أحمدالقومي للمرأة يهنئ لميس نجم لتعيينها رئيسا للجنة التنمية المستدامة لاتحاد بنوك مصرمايا مرسي تشارك في شباب ضد التحرش.. وتطالب بتصحيح المفاهيم المغلوطة حول المرأةموجز السوشيال.. رضوى الشربيني تنتقد زوجة ويل سميث.. ومي كساب تدافع بشدة عن يوسف الشريفأهم الأخبار.. مدبولي و4 وزراء في أسوان لتفقد المشروعات التنموية والخدمية.. والفيتوري: الرئيس التركي يبتز أوروبا بورقة الهجرة غير الشرعيةأخبار التوك شو| الصحة تكشف حالة مصابي حريق خط المازوت بطريق الإسماعيلية.. تامر أمين يخرج عن النص على الهواء

"ريحة السمك في كل مكان".. محافظ كفر الشيخ يأمر بالتحقيق مع طبيبة أساءت للأهالي

-  
""ريحة السمك في كل مكان".. محافظ كفر الشيخ يأمر بالتحقيق مع طبيبة أساءت للأهالي"

أثارت منشورات طبيبة أطفال بمستشفى البرلس المركزى، استياء أهالي المدينة، عقب نشرها تدوينات على موقع تويتر، تسيء للأهالي والسيدات، فرد الأهالي عليها بإطلاق هاشتاج، #عاوزين_حقنا_من_اداره_مستشفي_البرلس" وتفاعل معه المئات من أبناء المدينة، مطالبين بإقالتها من المستشفى، فضلا عن محاسبتها، كما قرر عددا من الأهالي بث فيديوهات لايف على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، يشرحون ماحدث ويطالبون بإقالة الطبيبة المسيئة.

وقال مصدر لـ"الوطن"، إن الطبيبة تُدعى "إيمان.ن"، وهى طبيبة نائبة بوحدة الأطفال، ومن مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وكُلفت للعمل بالمستشفى، حيث نشر حساب على تويتر منسوب لها عددا من المنشورات التي آثارت حفيظة الأهالي، من بين هذه المنشورات تدوينة ساخرة "الناس لهجتهم قالبة على الجزائر والمغرب، وريحة السمك منتشرة في كل مكان، الناس كلها سخنة وإلتهابات في اللوز وجايين يقولوا الحكنة (الحقنة)، أنا عاوز أروح لأمى ..نائبة الأطفال العيوطة، البرلس".

كما دونت تدوينة أخرى فيها: "الواحد كان مفكرهم على الفطرة، بس الناس في البرلس مش محترمين، والدقون والنقاب، طلعوا فيك، طلعوا اديكت، وبيشربوا المخدرات والكحول، وبيجوا الاستقبال يقرفونا، نصكوا طلع سايكوا، والنص التاني بيضربوا مخدرات وخمرة".

أدى نشر هذه التدوينات لغضب الأهالي، الذين فعلوا الهاشتاج على مواقع التواصل الإجتماعي، مطالبين بسرعة إتخاذ كافة الإجراءات ضد من أساء لأهالي بلد كامل.

وقالت ياسمين فارس، إحدى الأهالي، أن المواطنين قرروا الذهاب للمستشفى وتقديم شكوى، بعد انتشار المنشورات على جروبات الفيس بوك، فيما بث أمجد الشامى ومهند زيدان، فيديو مشترك بث مباشر عبر إحدى الجروبات، مؤكدين أن أهالي المدينة سيكون لهم وقفة في إطار القانون، ضد الطبيبة المسيئة.

من جانبه أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، في تصريح خاص لـ"الوطن" أنه جار استدعاء الطبيبة للتحقيق فيما هو منسوب إليها، وأنه سيجري اتخاذ كافة الإجراءات، حال ثبوت أن الحساب الذي ينشر مثل هذه التدوينات خاص بها، مؤكداً على أن الجميع يحترم أهالي البرلس ولن نسمح بالمساس بهم، فهم أصحاب بطولات لا يستطيع أحد إنكارها.

وأضاف المحافظ، في تصريحه، أن طبيبة الامتياز ومدير المستشفى في طريقهما لمديرية الصحة للتحقيق معهما، وأنه سيجري تحويلها للتحقيق، واتخاذ قرار فوري بنقلها من المستشفى.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة