أميرة بهى الدين: "بى بى سى" جزء من بريطانيا الاستعمارية وتنفذ سياساتها"لحظة إنسانية".. شاهد متظاهر يحتضن جندى من عناصر الجيش اللبنانىخطة تأمين طبي بمستشفيات البحر الأحمر لمواجهة مخاطر السيولمحافظ الدقهلية يتفقد شوارع المنصورة بعد سقوط الأمطارالتضامن: تدريب 150 شابا على "رفيق المسن" لرعاية كبار السن في منازلهملأصحاب المعاشات.. إضافة 25 خدمة إلى تطبيق "معاشي" للهواتفبسبب الأمطار.. تعطيل الدراسة ببعض مدارس كفر الشيخ اليومالتضامن: الوزارة تقدم معاشات ضمانية لـ 3.2 مليون شخصحسين هريدي يكشف تفاصيل إطلاق النسخة الأولى من المنتدى الإفريقي الروسي ..فيديواليوم.. السيسي يستعرض الرؤية الإفريقية تجاه التعاون مع روسياالدلتا للصلب: انتهاء مشروع التطوير منتصف نوفمبر.. والمبيعات 167 مليون جنيهس و ج.. كيف تواجه المدارس سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار؟اعرف المعاملة الجنائية لذوى الإعاقة بالنسبة للمجنى عليهم والشهود والمتهميناليوم.. محاكمة بديع و46 آخرين بـ"أحداث قسم شرطة العرب"ما هى اتفاقية العمل الجماعية فى قانون العمل؟ وما ضوابطها؟تعرف على محور جرجا بسوهاج لربط شرق وغرب النيل × 13 معلومةأسعار الخضراوات والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية.. الطماطم بـ4 جنيهاتشاهد.. محمد فوزي يهاجم الإسماعيليفيلا قديمة فى مالطا تتحول لمعلم سياحى بسبب الملكة إليزابيث.. اعرف قصتهاتعرف على عقوبة سيدة استولت على أموال المواطنين بزعم تخصيص شقق سكنية لهم

"ريحة السمك في كل مكان".. محافظ كفر الشيخ يأمر بالتحقيق مع طبيبة أساءت للأهالي

-  
""ريحة السمك في كل مكان".. محافظ كفر الشيخ يأمر بالتحقيق مع طبيبة أساءت للأهالي"

أثارت منشورات طبيبة أطفال بمستشفى البرلس المركزى، استياء أهالي المدينة، عقب نشرها تدوينات على موقع تويتر، تسيء للأهالي والسيدات، فرد الأهالي عليها بإطلاق هاشتاج، #عاوزين_حقنا_من_اداره_مستشفي_البرلس" وتفاعل معه المئات من أبناء المدينة، مطالبين بإقالتها من المستشفى، فضلا عن محاسبتها، كما قرر عددا من الأهالي بث فيديوهات لايف على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، يشرحون ماحدث ويطالبون بإقالة الطبيبة المسيئة.

وقال مصدر لـ"الوطن"، إن الطبيبة تُدعى "إيمان.ن"، وهى طبيبة نائبة بوحدة الأطفال، ومن مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وكُلفت للعمل بالمستشفى، حيث نشر حساب على تويتر منسوب لها عددا من المنشورات التي آثارت حفيظة الأهالي، من بين هذه المنشورات تدوينة ساخرة "الناس لهجتهم قالبة على الجزائر والمغرب، وريحة السمك منتشرة في كل مكان، الناس كلها سخنة وإلتهابات في اللوز وجايين يقولوا الحكنة (الحقنة)، أنا عاوز أروح لأمى ..نائبة الأطفال العيوطة، البرلس".

كما دونت تدوينة أخرى فيها: "الواحد كان مفكرهم على الفطرة، بس الناس في البرلس مش محترمين، والدقون والنقاب، طلعوا فيك، طلعوا اديكت، وبيشربوا المخدرات والكحول، وبيجوا الاستقبال يقرفونا، نصكوا طلع سايكوا، والنص التاني بيضربوا مخدرات وخمرة".

أدى نشر هذه التدوينات لغضب الأهالي، الذين فعلوا الهاشتاج على مواقع التواصل الإجتماعي، مطالبين بسرعة إتخاذ كافة الإجراءات ضد من أساء لأهالي بلد كامل.

وقالت ياسمين فارس، إحدى الأهالي، أن المواطنين قرروا الذهاب للمستشفى وتقديم شكوى، بعد انتشار المنشورات على جروبات الفيس بوك، فيما بث أمجد الشامى ومهند زيدان، فيديو مشترك بث مباشر عبر إحدى الجروبات، مؤكدين أن أهالي المدينة سيكون لهم وقفة في إطار القانون، ضد الطبيبة المسيئة.

من جانبه أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، في تصريح خاص لـ"الوطن" أنه جار استدعاء الطبيبة للتحقيق فيما هو منسوب إليها، وأنه سيجري اتخاذ كافة الإجراءات، حال ثبوت أن الحساب الذي ينشر مثل هذه التدوينات خاص بها، مؤكداً على أن الجميع يحترم أهالي البرلس ولن نسمح بالمساس بهم، فهم أصحاب بطولات لا يستطيع أحد إنكارها.

وأضاف المحافظ، في تصريحه، أن طبيبة الامتياز ومدير المستشفى في طريقهما لمديرية الصحة للتحقيق معهما، وأنه سيجري تحويلها للتحقيق، واتخاذ قرار فوري بنقلها من المستشفى.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة