الأكبر في الشرق الأوسط.. افتتاح وتشغيل محطة مترو هليوبوليس خلال ساعاتاليوم .. البرلمان يأخذ الموافقة النهائية على 3 قوانينفيديو.. مشاهير لبنان يشاركون في المظاهرات: "بدنا نعيش بكرامة"«زي النهاردة».. وفاة الفنان محمد فوزي 20 أكتوبر 1966الأهلي يلغي حجز الفندق قبل مباراة الجونة ويتمسك بلقاء القمةمرممة آثار بمنطقة خبيئة العساسيف: أتعامل مع الأثر كأنه ابني.. فيديو"القوى العاملة" ببورسعيد: 2242 فرصة عمل للشباب بالمنطقة الصناعيةهل يحق لصاحب العمل إنهاء العقد للعامل حال الحكم عليه فى جناية؟مشروع تسمين الدواجن بسوهاج بتكلفة 8.5 مليون جنيه.. تعرف عليه × 12 معلومة13 فعلاً اعتبرها قانون الجمارك تهريبًا.. تصل عقوبتها إلى الحبس والغرامة100 مليون صحة: الحالة النفسية تؤثر على الصحة العامة فانظروا للإيجابياتضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرسفى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد"التعليم" تكثف لجان المتابعة على المدارس للتأكد من الانضباط بالدراسةبهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئاقتصار استيراد إضافات الأعلاف على شحنتين اثنتين فى الربع الثالث من العامتنفيذ 25 طريقا جديدا و 5 أسواق تجارية بمدينة الشروق3 حلول لتبييض الأظافر.. "لو لونها غير من التدخين أو المانيكير "منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًاشيماء تطلب الخلع: "بابا أجبرنى على الارتباط برجل يكبرنى بـ30 سنة"

شاهد..نهاية مأساوية للمغامر "المنحوس" بعد سقوطه من مظلة على ارتفاع 2600 قدم

   -  

لقى شاب روسى مصرعه، إثر تنفيذه قفزة من طائرة على ارتفاع 2600 قدم؛ حيث اصطدم جسده بالأرض نتيجة تعطل مظلتيه، وفقا لموقع "سبوتنيك".

ولم يتمكن صاحب الـ35 عاما من فتح المزلاق المخصص لاندفاع الباراشوت، فلجأ بعد ذلك للمظلة الاحتياطية التى علقت أشرطتها ببعضها.

وتم فتح تحقيق لتحديد أسباب عدم فتح المظلة، خلال قيام المظلى بأحد التدريبات المعتادة، فيما قام فريق طبى متخصص بفحص الشاب مباشرة بمجرد الارتطام بالأرض، ليتبين أنه فارق الحياة على الفور.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة