محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية بمنطقة قفط الصناعية (صور)بائع لبن يدعي اختطافه للحصول على فدية من والده بالقليوبيةوفد سياحي متعدد الجنسيات يزور المناطق الأثرية في المنيا (صور)محافظ مطروح يفتتح مصنعا للتمور بطاقة إنتاجية 5 آلاف طن سنوياإصابة طالب وسيدتين في انقلاب دراجة بخارية ببني سويفتكريم الطفل الموهوب محمود أشرف في قناتعرف على أبرز قرارات رئيس الوزراء اليوم بالجريدة الرسميةوزير خارجية ليتوانيا: نقدر جهود مصر للبحث عن حلول سياسية للنزاعات"النقل" تعلن عودة حركة الخط الأول للمترو جزئيا وتستكمل إصلاح باقى الأضرارالأمن الغذائى وتغير المناخ و الذكاء الاصطناعى على أجندة منتدى شباب العالملأول مرة.. مطار شرم الشيخ يطبق نظام تتبع الحقائب المصاحبة للمسافرينالقروض من 40 ألف لمليون جنيه.. حكايات المستفيدين من جهاز تنمية المشروعاتالنتائج النهائية لانتخابات الرئاسة التونسية.. قيس سعيد رئيسا بنسبة 72.71%الرئيس السيسى يصل مقر حفل تخرج الدفعة الأولى بكلية الطب بالقوات المسلحةبدموع الفرحة.. 449 سجينا يودعون السجون بعفو رئاسى بمناسبة انتصارات أكتوبرجونسون : توصلنا لاتفاق "عظيم" للخروج مع الاتحاد الأوروبىشاهد.. "دور المرأة في بناء المجتمع " بثقافة الفيومزيارات متكررة لأبناء كاتدرائية السيدة العذراء دعمًا لمستشفى الأورام بالأقصرصور.. رفع 40 طن قمامة ضمن مبادرة "حملة قرية نظيفة " بدسوقمحافظ البحيرة يستقبل وزير التموين لتفقد أعمال المنطقة التجارية

أردوغان قاتل يتصدر "تويتر".. ومغردون: منافق ويخدع الأتراك باسم الدين

   -  

تصدر هاشتاج "أردوغان قاتل" قائمة الأكثر تداولا بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" ، والذى عبر من خلاله مغردي الموقع عن غضبهم من العدوان التركي على سوريا، والذى بدأ أمس الأربعاء.

وجاءت تعليقات المغردين كالتالى: "هل من الإسلام الذي يتكلم عنه القاتل أن يضرب سوريا بدل اسرائيل؟"، "وماذا يفعل السفاح سوى القتل والسرقة والاغتصاب شغلته كده"، "أردغان قاتل ومنافق وكذاب وحرامي وبينصب بالدين على الأتراك".

كان الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، كشف قبل قليل عن حصيلة عدوان بلاده على شمال شرق سوريا، موضحا أن العمليات العسكرية أسفرت عن مقتل 109 أشخاص.

وهدد أردوغان، أوروبا بفتح الباب أمام اللاجئين إذا أقدمت الحكومات الأوروبية على تعريف العمليات فى سوريا بأنها احتلال.

وأعلن أردوغان أمس الأربعاء، بدء العدوان التركى بتنفيذ العمليات العسكرية على شمال شرق سوريا، بينما أكد مسئول أمنى تركى أن العملية التركية فى سوريا بدأت بضربات جوية وستدعمها نيران المدفعية.

وأفادت وكالة "سانا" السورية الرسمية، أن تركيا بدأت "عدوانا" على منطقة رأس العين، مؤكدة أن قصفا جويا ومدفعيا مكثفا على المنطقة أدى لحركة نزوح كبيرة للأهالى.

فيما أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، أن الطائرات الحربية التركية تشن ضربات جوية فى الشمال السورى.

2222222
11111111111111111111111111
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة