دولة أسيوية جديدة تقرر توزيع المال على السكان بدون مقابل لمواجهة «كورونا»أسعار النفط تواصل الانخفاض في تعاملات الخميسروحاني يتضامن مع الشعب الأمريكي: من العيب أن يرفع الإنجيل شخص يأمر بقتل شعبهالولايات المتحدة تسجل 995 وفاة و20 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعةخبراء يحذرون: الغاز المسيل للدموع المستخدم لمكافحة الشغب يعزز انتشار فيروس كوروناوفاة الأمير سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعودإيهاب جلال يضع خطة تقليل معدل أعمار المقاصة في الموسم المقبلالانتاج الحربى يستقر على رحيل أيمن الطرابلسى للنجم الساحلى التونسىاتحاد الكرة يسمح للاعبى الكرة بخوض الانتخابات عقب الاعتزال مباشرةالشحات يكشف للأهلي حقيقة الأغراءات الخارجية في الصيف10 قيادات × 10 حكايات.. أبرز كباتن الـ113 عاما فى تاريخ الأهلىس و ج : كيف يرى الأهلى العروض الخارجية للتعاقد مع فايلر ؟انبى: تخفيض رواتب اللاعبين مرهون بإلغاء الدوري ..وصلاح سليمان لن يرحلوزير الرياضة يتفقد أعمال مدينة الشباب بحي الأسمرات (صور)وزير الرياضة يقرر تشكيل لجنة قانونية للرد على طلب الأهلى بشأن التبرعاتالناقد الرياضى محمد شبانة فى لايف جديد على اليوم السابع الخامسة مساءالحكم على دييجو كوستا بالسجن.. والغرامة تنقذه من البقاء خلف القضبانسون: استمتعت بالخدمة العسكرية رغم صعوبتهاقصة صورة – كيف كان الحضور الجماهيري سنة 1918 بعد الإنفلونزا الإسبانيةميرور: قرار مصير سيتي من المشاركة في دوري الأبطال قد يتأخر لشهرين

أردوغان قاتل يتصدر "تويتر".. ومغردون: منافق ويخدع الأتراك باسم الدين

   -  

تصدر هاشتاج "أردوغان قاتل" قائمة الأكثر تداولا بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" ، والذى عبر من خلاله مغردي الموقع عن غضبهم من العدوان التركي على سوريا، والذى بدأ أمس الأربعاء.

وجاءت تعليقات المغردين كالتالى: "هل من الإسلام الذي يتكلم عنه القاتل أن يضرب سوريا بدل اسرائيل؟"، "وماذا يفعل السفاح سوى القتل والسرقة والاغتصاب شغلته كده"، "أردغان قاتل ومنافق وكذاب وحرامي وبينصب بالدين على الأتراك".

كان الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، كشف قبل قليل عن حصيلة عدوان بلاده على شمال شرق سوريا، موضحا أن العمليات العسكرية أسفرت عن مقتل 109 أشخاص.

وهدد أردوغان، أوروبا بفتح الباب أمام اللاجئين إذا أقدمت الحكومات الأوروبية على تعريف العمليات فى سوريا بأنها احتلال.

وأعلن أردوغان أمس الأربعاء، بدء العدوان التركى بتنفيذ العمليات العسكرية على شمال شرق سوريا، بينما أكد مسئول أمنى تركى أن العملية التركية فى سوريا بدأت بضربات جوية وستدعمها نيران المدفعية.

وأفادت وكالة "سانا" السورية الرسمية، أن تركيا بدأت "عدوانا" على منطقة رأس العين، مؤكدة أن قصفا جويا ومدفعيا مكثفا على المنطقة أدى لحركة نزوح كبيرة للأهالى.

فيما أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، أن الطائرات الحربية التركية تشن ضربات جوية فى الشمال السورى.

2222222
11111111111111111111111111
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة