25 ألف جنيه لا تُرد.. ننشر ضوابط تصاريح التشغيل المؤقتة للمحلات المخالفة بالقاهرة (مستند)محافظة القاهرة تخصص خطًا ساخنًا للإبلاغ عن حالات كورونانقيب التشكيليين تتفق مع الهيئة الهندسية على إقامة تمثال للشهيد منسيالصحة تنشر أحدث بروتوكول علاجي لـ"كورونا" بعد إضافة الأدوية الجديدةحدث في 8 ساعات| دواء الإيدز لعلاج كورونا.. ومدبولي يحذر من الأسبوعين المقبلينأمين صندوق نقابة الصحفيين يعلن إصابته بفيروس "كورونا"التزام من المواطنين بارتداء الكمامات بوسائل النقل والشوارع (صور)انخفاض بالإصابات.. الصحة: 1399 حالة جديدة فيروس كورونا و46 وفاةهل تغيرت قوة فيروس كورونا؟ رد غير حاسم من منظمة الصحة العالميةعضو المجلس الاستشاري للرئيس الأمريكي عن الاحتجاجات: «أحداث مدبرة» (فيديو)الهند تقاوم محرقة كورونا.. أقارب يصطفون لحرق جثث ذويهم مع زيادة مرعبة بالإصاباتحاكم نيويورك يدعو إلى إصلاح جهاز الشرطة بعد مقتل جورج فلويد«قد تبقيه في السلطة حتى 2036».. بوتين يحدد موعد التصويت على التعديلات الدستورية«لا تسامح بعد اليوم».. بول بوجبا ينتفض لمقتل جوروج فلويدخلال 24 ساعة.. منظمة الصحة العالمية تحسم الجدل حول تجارب هيدروكسي كلوروكين«الصحة العالمية» تسعى لعلاقات جيدة مع أمريكا رغم تحرك ترامب للانسحاب من المنظمةترامب لحكام الولايات الأمريكية: اتخذوا موقفًا أكثر صرامة ضد المتظاهرينوزير جيش الاحتلال الإسرائيلي: مستعدون جيدًا لعواقب ضم مناطق بالضفة الغربيةتقارير: ريال مدريد يخوض باقي مباريات "الليجا" على ملعب تدريبتقرير.. 5 سيناريوهات عالمية تحسم مصير الدوري المصري

شاهد.. أصالة تعزي الشعب التونسي في وفاة المخرج شوقي الماجري

-  
شوقي الماجري

 نعت المطربة أصالة نصري، المخرج التونسي الكبير شوقي الماجري، بكلمات حزينة ووصفته بالرقي والتهذيب، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
 فكتبت عبر حسابها: "الله يرحم المخرج الخلوق الموهوب الكبير شوقي الماجري،

وأُعزّي تونس الغالية وكلّ ركن منّ أركان هذا الوطن الكبير برحيل واحد من كبار صنّاع الفنّ وإنسان راقٍ مهذّب ستبقى ذكراه عطرة بما صنع وأبدع".

 يذكر أن المخرج التونسي شوقي الماجري، رحل عن عالمنا، صباح اليوم الخميس 10 أكتوبر، بأحد مستشفيات القاهرة، عن عمر ناهز الـ 57 عامًا، ولقد أخرج العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية السورية والعربية والعالمية، وعرفه الجمهور المصري بعد إخراجه مسلسل "أسمهان"، بطولة الفنانة السورية سولاف فواخرجي.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة