شاروبيم: قوافل علاجية مجانية بقرى الدقهلية شهرياصحة القليوبية تجري 50 عملية جراحية للحد من قوائم الانتظارالملتقى الدورى الثامن لمديرى مكتبات مصر ينطلق في الأقصربعد تطويره بتكلفة 4 ملايين جنيه.. افتتاح مبنى المديرية المالية بطنطاوكيل صحة الشرقية يوجه بتطويرمستشفي السعديين المركزيوكيل "صحة" الفيوم تناقش تطبيق قانون الحد الأدنى للأجور على العاملين بهاالتحقيق مع 96 موظفًا بالوحدات المحلية والصحية ومراكزالشباب بالدقهليةمحلية المنشأة ترفع 150 طن قمامة ومخلفات صلبة في العسيراتالمحافظ يتفقد أعمال تهيئة المسار السياحي لمدينة القرنة غرب الأقصررئيس جامعة أسوان يتفقد المنشآت الجديدة قبل أسبوع الجامعات الافريقية"بعد إصابته الخطيرة".. مصراوي يكشف تفاصيل رسالة الخطيب لعلاج "جيلبرتو" الإعلاميينتقرير.. متى يحق للزمالك مقاطعة اللعب في قطر لأسباب سياسية؟"السوبر الأفريقي في قطر".. هل يقتدي الزمالك بالنموذج "السعودي – الإماراتي"؟أسطورة ليفربول يوجه رسالة لصلاح وماني بشأن الرحيل للريال وبرشلونةخالد سرحان يكشف عن رأيه في المسلسلات متعددة الأجزاءرسالة رومانسية.. شيماء سيف تحتفل بعيد زواجها الأولبـ شيشة وتاج .. محمد رمضان يشعل السوشيال ميديا من جديد | شاهدحبيب لـ سيد فؤاد يشارك فى أيام قرطاج السينمائيةبـ روب اصفر | لاميتا فرنجية تودع الصيف بجلسة على البحروفاة والد احمد مكى .. بيومى فؤاد ينعى الراحل بكلمات مؤثرة

طبيب الزمالك يكشف لمصراوي مصير مصطفى فتحي من القمة

   -  
مصطفى فتحي

كتب - مراسل مصراوي:

أكد محمد أسامة طبيب فريق نادي الزمالك، أن لاعب الفريق مصطفى فتحي أصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

وأضاف طبيب الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" اليوم الخميس :"فتحي بات جاهزًا لمباراة الأهلي من الناحية الطبية بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها".

وتابع :"من الطبيعي أن يحتاج اللاعب لبعض الوقت لاستعادة لياقة المباريات مرة أخرى خاصة أنه كان بعيدًا عن المشاركة لفترة طويلة".

وأنهى :"مصطفى فتحي خضع لجميع البرامج العلاجية والتأهيلية بنجاح".

وكان مصطفى فتحي خاض لعملية جراحية في الركبة بألمانيا الأمر الذي يجعله مبتعدًا عن المشاركة مع الفريق خلال الموسم الماضي للإصابة.

ويستعد الزمالك بقيادة مدربه الصربي ميتشو لمواجهة الغريم الأهلي مساء 19 من الشهر الجاري ضمن قمة الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري.

الزمالك سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الصاعد حديثًا نادي مصر بهدف لكل جانب ليصبح على بعد نقطتين من الأهلي متصدر الجدول بالعلامة الكاملة بتسع نقاط.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة