حظر تحصيل أموال أثناء التقديم للطلاب بالمدارسخلال أيام.. إعلان نتائج امتحانات أولى وثانية ثانوي إلكترونيًاميزة جديدة لطلاب الدبلومات الفنية في ظل كوروناارتفاع العمر المتوقع عند الميلاد للإناث في مصر لـ 75.1 سنة في 2020حقيقة إرسال فرق طبية إلى المنازل لفحص "كورونا"الإمارات : استئناف الحركة الاقتصادية في دبي لنشاطهاخبير أرصاد: طقس ربيعي معتدل على كافة أنحاء البلاد حتى الأحد المقبلالقوي العاملة : رحلة طيران استثنائية للمصريين العالقين في أبوظبي .. غداً الخميسالتعليم تستعد لامتحان ٧٧٠ ألف طالب في الدبلومات الفنيةبعد انتهاء الحجر الصحي.. جامعة القاهرة تودّع ٢٨٠٠ عائد من الخارجالملا: التوقيع بالأحرف الأولى مع الشركات العالمية الفائزة بمناطق امتياز مزايدة البحر الأحمرتراجع العجز بالميزان التجاري بنسبة 35% خلال الـ4 شهور الأولى من 2020تيسيرات جديدة بمشروع قانون «التجاوز عن مقابل التأخير والغرامات والضريبة الإضافية»الأم "المتوحشة" تقتل طفلها المتوحد في المحاولة الثانية بطريقة بشعةرائدا فضاء أمريكيان يبدآن عهدا جديدا لرحلات الفضاء البشريةكم قطعة تم استخراجها ونقلها من مركب خوفو للمتحف المصرى الكبير ؟فيروس كورونا يتسبب فى موت الكتب أيضا.. اعرف التفاصيلتقرير: جوميز يمدد تعاقده مع الهلالحاول تهويشه فقتله.. عاطل يقتل زميله طعنًا بمطواة في الشارعتعافي 41 حالة جديدة من مصابي كورونا بـ«عزل جامعة الإسكندرية».. وحصيلة الشفاء 174

طبيب الزمالك يكشف لمصراوي مصير مصطفى فتحي من القمة

   -  
مصطفى فتحي

كتب - مراسل مصراوي:

أكد محمد أسامة طبيب فريق نادي الزمالك، أن لاعب الفريق مصطفى فتحي أصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

وأضاف طبيب الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" اليوم الخميس :"فتحي بات جاهزًا لمباراة الأهلي من الناحية الطبية بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها".

وتابع :"من الطبيعي أن يحتاج اللاعب لبعض الوقت لاستعادة لياقة المباريات مرة أخرى خاصة أنه كان بعيدًا عن المشاركة لفترة طويلة".

وأنهى :"مصطفى فتحي خضع لجميع البرامج العلاجية والتأهيلية بنجاح".

وكان مصطفى فتحي خاض لعملية جراحية في الركبة بألمانيا الأمر الذي يجعله مبتعدًا عن المشاركة مع الفريق خلال الموسم الماضي للإصابة.

ويستعد الزمالك بقيادة مدربه الصربي ميتشو لمواجهة الغريم الأهلي مساء 19 من الشهر الجاري ضمن قمة الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري.

الزمالك سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الصاعد حديثًا نادي مصر بهدف لكل جانب ليصبح على بعد نقطتين من الأهلي متصدر الجدول بالعلامة الكاملة بتسع نقاط.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة