"ناسا" تستعد لإطلاق مسبار استكشاف المريخ "برسفيرانس" في 17 يوليوصدر حديثا ..ترجمة جديدة لـ "الباب الضيق" لـ أندريه جيد عن "موزاييك"مصرية ضمن فريق أبحاث هولندي لإنتاج علاج كورونا: يمكن إنتاج الأجسام المضادة من خلايا المتعافيناعتماد 61 منشأة سياحية للعمل.. محافظ البحر الأحمر: بحث البدء في تشغيل السياحة الداخلية ..فيديونعتمد على الطبيعة.. استشاري: أدوية المناعة والفيتامينات لا تحمي من الإصابة ..فيديوأستاذ الفيروسات: الماء والصابون كافيان للقضاء على الفيروس ..فيديوزى النهاردة.. الجنايات تدرج المتهمين بخلية ميكروباص حلوان على قوائم الإرهابالأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 34 درجةالبحوث الفلكية: خسوف شبه ظلى للقمر غدا وبث الظاهرة أون لاينالتنمية المحلية تعلن أسماء 161 قيادة جديدة فى المحليات اليوم500 شخص.. مطار "مرسى علم" لم يطبق قرار إلغاء الحجر الصحي للعائدين لهذا السببحتى سطح الأرض.. حملات إزالات للعقارات المخالفة في 5 مناطق بالجيزةبيان جديد من "الأوقاف" حول إعادة فتح المساجد ورفع تعليق الجمع والجماعاتبعد شكاوى من نشره لكورونا.. الجيزة: ردم حمام سباحة بالمنصوريةتحذير ومناشدة.. رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يوجه مجموعة نصائح لطلاب الثانويةسهرة مع "بوشناق" و"الصقلي" على "يوتيوب" وزارة الثقافةأبرزها تعديلات السكة الحديد.. البرلمان يصوت على 6 قوانين الأسبوع المقبلالحجز يبدأ الأحد.. 7 أسباب تحرمك من الحصول على شقة بالطرح الجديد من الإسكان الاجتماعيتضم 161 قيادة.. التنمية المحلية: الإعلان عن أكبر حركة تنقلات بالمحافظات اليومكورونا في 24 ساعة| خطة الحكومة لاستئناف الرياضة وانخفاض الإصابات والوفيات

داخل سيارة أجرة.. ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية بعين شمس

-  
صورة تعبيرية

كتب- علاء عمران:

ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على مسجل خطر خطرة بحوزته أسلحة نارية وذخيرة حال استقلاله سيارة أجرة بعين شمس.

وردت معلومات للمقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، مفادها أن محمد ومقيم دائرة القسم والسابق اتهامه في القضية رقم 253 لسنة 2013م عين شمس سلاح بدون ترخيص والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 16771 لسنة 2019م عين شمس مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية يتردد على المنطقة سكنه.

وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كلف اللواء حازم البدوي، نائب المدير العام، والعميد حازم الدربي، رئيس مباحث قطاع الشرق، للقبض على المتهم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن النقيب كريم الأهواني، معاون مباحث القسم من ضبطه حال استقلاله السيارة رقم 10394 أتوبيس خاص شرقية ماركة تويوتا بيضاء اللون ملكه وعثر بحوزته المضبوطات التالية سلاح ناري بندقية آلية وخزينة بها 10 طلقات من ذات العيار، سلاح ناري طبنجة عيار 9مم ماركة هكلر اند جوخ وبها خزينة تحوي 10 طلقات من ذات العيار.

وبمواجهته أمام العميد أحمد البستاني، مفتش الأمن العام، بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع.

تحرر المحضر اللازم وأحاله اللواء سامي أنور، مساعد فرقة الشرق، والعقيد أيمن سمير، نائب المأمور، إلى النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة