الموقف النهائي لـ محمد صلاح من مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتدطرائف وعجائب.. أسرع شد عضلي لـ5 لاعبين في وقت واحد.. فيديوصادق وابو اليزيد يواصلان التأهيل في الاسماعيليالكوماندوز.. 50 صورة ترصد الاحتفال الأسطوري لجماهير الزمالك أمام مطار القاهرةكارديجان ساخن جدا.. موضة جديدة بدأت من كيتى هولميز ولن تنتهى ببيلا حديدصابون ولبن وكريم.. منتجات من الحمير للعناية بالجمال.. ممكن تستخدميها؟تركيا تحظر "البيع على المكشوف" لأسهم سبعة بنوك كبرىالسعودية: الاتفاق النووي مع إيران به قصورمقتل 15 بينهم جندي في اشتباك بين الأمن وعناصر عصابة مسلحة بالمكسيكساعد وزير الخارجية الأمريكي يزور قطر للتأكيد على ضرورة مواجهة أنشطة إيرانالكرملين: الرئيس التركي بصدد زيارة روسيا قبل نهاية الشهرأمير الكويت يعود إلى بلاده بعد إتمام فحوصاته طبية بالولايات المتحدةس وج.. متى يتم الإعلان عن تفاصيل أضخم كشف أثرى فى الأقصرحملات مرورية لرصد متعاطى المخدرات أعلى الطرق السريعةالكهرباء تدرس تركيب عدادات مسبوقة الدفع بالقرى لإنهاء مشاكل الفواتيرتوقف حركة المرور بسبب كسر بماسورة مياه بمنطقة الساحلانطلاق المباحثات بين الحكومة السودانية والحركات المسلحة فى جوباالجارديان: توقع إعلان اتفاق جونسون مع الاتحاد الأوروبى بشأن بريكست اليوم" العصار " يشهد توقيع بروتوكول للتعاون مع جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجياتحذير للسيدات من السولاريوم: يخترق جفن العين ويهددك بسرطان الجلد

إخلاء سبيل الشيخ محمود شعبان بكفالة 5 آلاف جنيه

-  
الشيخ محمود شعبان
كتب - صابر المحلاوي:

قررت الدائرة 2 إرهاب المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، اليوم الخميس، إخلاء سبيل الداعية السلفي الشيخ محمود شعبان بكفالة 5 آلاف جنيه، بحسب دفاعه المحامي خالد المصري.

كانت النيابة أسندت إلى "شعبان" عددا من الاتهامات، في مقدمتها التحريض على أعمال عنف، والانضمام إلى جماعة أنشأت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها تعطيل أحكام الدستور والقانون ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والإضرار بالسلم الاجتماعي والحقوق والحريات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة