عودة الحياة لعاصمة النور.. الفرنسيون فى مطاعم باريس بعد تخفيف قيود كورونا.. صورعلى غسالة أوتوماتيك.. أمريكى يؤدى مقطع موسيقى لفيلم هارى بوتر.. فيديوفلوري وبولكا دوت.. 5 فساتين زفاف مناسبة للأفراح الـ أونلاين.. صورمصمم الأزياء سامو هجرس: فستان فرح ياسمين عبد العزيز استغرق 3 أسابيع بتكلفة 100ألف جنيهالزمالك يرفض رحيل إسلام جابرأحمد شوبير: معرفش أن الزمالك نادي القرناستئناف الدورى الأمريكي لكرة القدم في يوليوحق من الحقوق المحمية.. الأهلي يبدأ إجراءات مقاضاة الزمالك في لافتة نادي القرنالخطيب يعيد تفعيل قرار منع أعضاء مجلس الأهلي من وسائل التواصل الإجتماعيبمشاركة مصرية.. الأولمبياد الخاص: نسعى لوضع العودة الآمنة لممارسة الأنشطة الرياضيةموضحا كيف كانت تدار مسابقة الدوري.. شوبير: آخر 7 أشهر لي باتحاد الكرة الأسوأ في مسيرتيبروسيا دوتموند الألماني يسعى لعودة الجماهير للمدرجاتبينها اعتماد شكوى إلى وزير الرياضة.. ارتياح في الأهلي بعد قرارات مجلس الإدارةفى ذكرى ميلاده.. كيف تأثر محمود عبد العزيز بسمات الشخصية السكندريةخير ومحبة.. قصص مبهرة هتعرفها لأول مرة عن رجاء الجداوي من أهل منطقتها (فيديو)فى عيد ميلاده.. شاهد 10 صور من مسيرة الساحر محمود عبد العزيزأحلام تثير القلق على صحة شيريهان بتعليق على تويتر .. والأخيرة ترد: أدعو للعالمين وليس نفسىعثمان 24 ..لحظات رومانسية بين عثمان وحبيبته بالحلقة الجديدة من قيامة عثمانمن ألبوم الذكريات.. بسمة: صور زمان فيها فرحة وأمل فى بكرةبعد مسلسل البرنس .. محمد رمضان بطل خارق استعدادا لـ أغنية "كورونا فيروس"

إخلاء سبيل الشيخ محمود شعبان بكفالة 5 آلاف جنيه

-  
الشيخ محمود شعبان
كتب - صابر المحلاوي:

قررت الدائرة 2 إرهاب المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، اليوم الخميس، إخلاء سبيل الداعية السلفي الشيخ محمود شعبان بكفالة 5 آلاف جنيه، بحسب دفاعه المحامي خالد المصري.

كانت النيابة أسندت إلى "شعبان" عددا من الاتهامات، في مقدمتها التحريض على أعمال عنف، والانضمام إلى جماعة أنشأت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها تعطيل أحكام الدستور والقانون ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والإضرار بالسلم الاجتماعي والحقوق والحريات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة