الأطباء.. الكورونا تحصد أرواح 39 شهيدا من جيش مصر الأبيضالهلال الأحمر يطلق مبادرة لدعم جهود فيروس كورونالشراء أجهزة كشف عن كورونا.. كندا تتبرع بـ500 ألف دولار لبرنامج الأمم المتحدة في مصرالاتحاد الأفريقي: الشباب قادر على تطويع التكنولوجيا الرقمية لخدمة التنمية في القارةغادروا إلى منازلهم.. وصول 315 مصريا من العالقين في الكويت ولبنان إلى القاهرةتقرير يوضح سبب الوفاة.. الأوراق اللازمة لصرف الدعم المادى لمصابى وشهداء كورونا من الأطباء البيطريينالأطباء العرب ينظم دورة مجانية حول مهارات الطوارئ للأطباء غير المتخصصينبالأسماء.. ننشر حركة المحليات الجديدة 2020الكانيولا مقفولة.. رواد السوشيال ميديا يكشفون كذب البلوجرز أحمد حسن وزوجتهالطقس غدا الجمعة.. شبورة ورياح ودرجات الحرارة تنخفض بالقاهرة لـ 33رئيس جامعة حلوان: أستاذ هندسة ابتكر برنامج يمكنه تتبع مخالطي مصابي كوروناحملات لمتابعة التزام سائقى السيارات بارتداء الكمامات الطبية بالجيزةهل يمكن أن يصاب المتعافي بفيروس كورونا مرة أخرى؟.. أستاذ مناعة يكشفنقابة الأطباء تنعى الشهيد الدكتور معتصم بالله محمود إثر إصابته بكورونا8 نقابات تصرف دعما ماديا لمصابى وشهداء كورونا.. تعرف عليهامطار القاهرة يستقبل 315 عالقا مصريا من بيروت والكويتالنيل لحليج الأٌقطان تعلن خطة إعادة التداول بالبورصة بعد التسوية مع الحكومةتعرف على أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم الخميستراجع البلطي وارتفاع البوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الخميسمصر تحظر استيراد استيراد السكر الأبيض لمدة 3 أشهر لحماية الصناعة المحلية

ضبط مندوب أدوية وسائق بحوزتهما 1200 قرص مخدر بالمطرية

-  
أقراص مخدرة - صورة ارشيفية

كتب- علاء عمران:

تمكن ضباط مباحث القاهرة من القبض على مندوب أدوية وسائق وبحوزتهما 162 زجاجة قطرة من الريفوتريل المخدر و1200 قرص مخدر بالمطرية.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفاده أنه أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المطرية بشارع التر وللي دائرة القسم اشتبه في سيارة ماركة كيا كارنز سوداء اللون باستيقافها تمكن من ضبط "سيد. أ"، 51 سنة، مندوب بيع أدوية، وعثر بحوزته على كرتونة بداخلها 162 زجاجة قطرة من الريفوتريل المخدر، 300 جنيه، هاتف محمول، بمناقشته عن مصدر المضبوطات أقر بشرائها من أحد الأشخاص ويدعى "أحمد.م"، 35 سنة، سائق، مقيم بعين شمس الغربية ـ دائرة القسم بقصد الاتجار بها.

عقب تقنيين الإجراءات وبإعداد ألاكمنه اللازمة بأماكن تردد الأخير أمكن ضبطه بمسكنه وعثر بحوزته علي 1200 قرص مخدر، 3250 جنيه، هاتف محمول، دراجة بخارية "بدون لوحات معدنية "، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الأول أقر بها واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه والدراجة لتسهيل تنقلاته.

تم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة