لودريان: 9 نساء فرنسيات منتميات لداعش هربن من مخيم شمالي سوريابألبوم من كلماته.. بهاء الدين محمد يكشف تفاصيل ألبوم مدحت صالح الجديدجماهير القلعة البيضاء تشعل مطار القاهرة لاستقبال كوماندوز يد الزمالك.. صورالبدرى ينتظر قائمة شوقى غريب لضم لاعبى المنتخب الأولمبى أمام كينياالإنتاج الحربى يستعيد لاعبه الموريتاني بعد انتهاء المهمة الدوليةفيديو ..هطول الامطار قبل مواجهة المنتخب العسكرى مع اليونانيحدث اليوم.. ختام المؤتمر العالمي للإفتاء واجتماع لوزراء السياحة العرباخبار الرياضة ليلاً.. موقف الأهلي بشأن تأجيل القمة.. استقبال كوماندوز اليد.. طارق حامد يخرج عن صمته.. رئيس الزمالك يطلق قذائفهالأهلي محرض.. مرتضى منصور لـ كهربا: ارفع قضية خلع .. فيديومحمد بركات يكشف كواليس جلسة البدري مع طارق حامد بعد أزمته مع الزمالكجمال الغندور يكشف حقيقه طلبه تأجيل القمة بين الأهلي والزمالكارفع قضية خلع.. تفاصيل جلسة كهربا مع أمير مرتضى للعودة للزمالك..فيديوطريقة عمل اللحم باللبن.. عشان تجددى فى مطبخكالخارجية الأمريكية: واشنطن عازمة على تأمين حرية الملاحة في مضيق "هرمز"بومبيو : نجاح الانتخابات بتونس علامة فارقة على طريق الديمقراطية"البنتاجون": سنواصل التعاون مع الأكراد في قوات "قسد" للقضاء على داعشفعاليات اليوم.. إعلان تفاصيل مؤتمر الموسيقى العربية ومناقشة رواية قريبا من البهجة"الأعلى للثقافة" ينظم ندوة لمناقشة كتاب "الحوار الثقافى بين الشرق والغرب لـ وزير الأوقاف6 محطات مرتبطة بإعادة محاكمة 34 متهما بـ"اقتحام قسم التبين".. تعرف عليهاالأرصاد :أمطار تصل لحد السيول فى سيناء.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة

دعم 837 مشروعًا بـ 17 مليون جنيه في قنا

   -  
اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا

قال عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، إن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر قام بتمويل عدد 837 مشروعًا صغيرًا ومتناهي الصغر خلال شهر سبتمبر الماضي بإجمالي قيمة مالية بلغت 17 مليون و 236 ألف جنيه وذلك في إطار سعي المحافظة بالتعاون مع الجهاز إلي مساعدة شباب الخريجين للبدء في تنفيذ مشروعات خاصة بهم ودخول مجال ريادة الأعمال. 

وأوضح الهجان، أن المشروعات التي تم تمويلها خلال شهر سبتمبر منها 37 مشروعًا صغيرًا بتمويل يصل الي 6 ملايين و 45 ألف جنيه و 800 مشروع متناهي الصغر بتمويل مالي بلغ11 مليون و190 ألف جنيه.
وأضاف المحافظ أن عدد المشروعات الممولة خلال الفترة من يناير وحتي أغسطس من العام الحالي بلغت 6042 مشروعًا بتمويل قدره

143 مليون و 414 ألف جنيه منها 318 مشروعًا صغيرًا بإجمالي تمويل 70 مليون و 71 ألف جنيه بينما بلغ عدد المشروعات المتناهية الصغر 5724 مشروعًا بتمويل قدره 73 مليون 343 ألف جنيه.
وأكد الهجان على أن المحافظة تعطي أولوية خاصة للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر لما لها من دور كبير في إعطاء دفعة قوية لعجلة التنمية على أرض قنا وزيادة الإنتاج والحد من البطالة بتوفير فرص عملٍ جديدة لشباب الخريجين من أبناء المحافظة.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة