مدير إدارة إسنا الصحية يعلن رصد 3 حالات إصابة بكورنارئيس مدينة إسنا: تم رفع 9828 طن مخلفات من الشوارعمحافظ الغربية يصدر قراراً بغلق شارع البحر والجلاء فى الاتجاهينانطلاق فاعليات المؤتمر الافتراضى الاول لجامعة طنطارئيس جامعة طنطا يشيد بمشاركة كبار العلماء بالمؤتمر الدولى الافتراضى للجامعةمحافظ الغربية يعاقب رئيس الوحدة المحلية بقرية الدلجمون لتقاعسه عن العملحظر سوق أسبوعي واستمرار حظر وسائل النقل العام في ابشواى بالفيومتحرير 40 محضرا ورفع 47 طنا من المخلفات بسنورس في الفيوممحافظ الغربية : مصادرة السيارات التي تقوم بإلقاء المخلفات في الترع والمصارفقرار وزير التنمية المحلية، ، بإيقاف تراخيص البناء لا ينطبق علي دمياط الجديدةحماية المستهلك يوقف إعلان "الكمامة الطبية قطونيل".. ويكشف الأسبابهل المصريون القدماء سبقوا اليونانيين فى الفن المسرحى؟ اعرف الحقيقةنائب رئيس الحركة الوطنية يدعو لتقديم تسهيلات خاصة للسياحة لدعم العودة التدريجيةنشرة الحوادث المسائية.. الداخلية تنفي إصابة مُحتجزين بـ"كورونا" وجريمتا قتللممارستهم أعمال البلطجة.. الداخلية تضبط 9 متهمين خلال حملة أمنيةالسودان والأمم المتحدة يوقعان مذكرة تفاهم لمكافحة الإرهاب في مجال السفرحريق أسفل كوبري حلمية الزيتون نتيجة انفجار ماسورة غاز.. والدفع بسيارات الإطفاء«الصحة»: ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا إلى 5205 حالةأول صور تظهر إصابات صيدلي الغردقة المعتدى عليهجهاز حماية المستهلك يقرر وقف إعلان «كمامة قطونيل»: «غير مطابقة للمواصفات»

قطعوا ملابسهما.. حبس أسرة طالبة تعدوا على معلمتين بمدرسة بشبرا الخيمة 4 أيام

-  

أمرت نيابة شبرا الخيمة بحبس ولي أمر طالبة بمدرسة الشهيد محمود كعيب بمجمع إسكو للتعليم الأساسي بشرق شبرا الخيمة، نتيجة اعتدائه على معلمة الفصل ووكيلة المدرسة، وإحداث إصاباتهما.

وأكدت إدارة المدرسة، أن أولياء أمور إحدى الطالبات بالصف السادس الابتدائي بمدرسة الشهيد محمود كعيب الابتدائية بمجمع مدارس إسكو،اعتدوا على معلمة الفصل ووكيلة المدرسة وإحداث إصابتهما وتقطيع ملابسهما، وذلك بادعائهم بأن معلمة الفصل منعت ابنتهم من النزول إلى "الحمام" ما تسبب فى تبول لطالبة على نفسها".

ونفت إدارة المدرسة، رفض المعلة خروج الطالبة، مؤكدة أن التلميذة حينما طلبت من المعلمة النزول إلى الحمام، كانت هناك أصوات عالية بالفصل ولم تسمعها المعلمة، وعند تكرار الطالبة طلبها، وافقت المعلمة على ذهابها إلى الحمام، إلا أن التلميذة لم تتمالك نفسها أثناء نزولها على السلم، و"تبولت على نفسها"، وعلى الفور تواصلت المدرسة مع ولي أمر الطالبة الذي حضر على الفور برفقة الأم والجد والجدة والخالة.

وأوضحت الإدارة أنه عند إيضاح الواقعة لم يستمع الطرف الآخر إلى التفاصيل، وتعدوا على المدرسة وأحدثوا إصابتها بيدها اليمني، كما تعدوا على وكيلة المدرسة وتقطيع ملابسها، وعلى الفور توجهوا لقسم الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة