مفاجأة.. تسريب يكشف المتوج بالكرة الذهبية وماني يطيح بـ محمد صلاحالخطيب يحفز لاعبي الأهلي قبل مباراة الزمالك في الدوري بهذه الطريقةالتعادل السلبي يحسم مباراة فلسطين والسعودية في تصفيات كأس العالم 2022.. فيديوأول اختبار حقيقى .. 3 أزمات تواجه اتحاد الكرة بشأن مباراة القمةجينيراسيون السنغالي يؤكد خوض مباراة الزمالك .. تعرف على موعد وصولهمستشفى ريال مدريد.. عودة الثنائى المصاب إلى التدريبات وتحديد موقف توني كروسإنتر ميلان يكشف تفاصيل إصابة أليكسيس سانشيز وموعدة عودته للملاعبعبد العزيز بن تركى: التوفيق لمنتخبنا الوطني في مباراته مع فلسطينمدرب الوداد السابق يقترب من التدريب في الإماراتعقب شائعات رحيله .. فرجاني ساسي ينتظم في تدريبات نادي الزمالك10 صور لملك عوض ابنة رانيا فريد شوقى بعد صورتها المثيرة للجدل مع والدتها5 نصائح لحفل زفاف مثالى فى الخريف.. "ما تآمنش للجو"3 أفلام في عرضها العالمي الأول بالمسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي | صورنقابة التشكيليين تفتح أبوابها للترشح لمقعد النقيب والمجلس الجديدهل يتم تغيير أعضاء تحكيم جائزة نجيب محفوظ بعد إعلان تأجيلها للعام المقبل؟"موقف القمة" يفتح الباب أمام طلبات تأجيل المباريات بالدوريإيطاليا تدعو لسحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركياالتعادل السبلي يحسم لقاء السعودية وفلسطين في لقاء تاريخي بتصفيات المونديالوزير الخارجية يبحث مع رئيس وزراء كرواتبا تطوير العلاقات الاقتصادية ..صوروزارة الدفاع الروسية: الجيش السورى يسيطر على قاعدة الطبقة الجوية بمنبج

قطعوا ملابسهما.. حبس أسرة طالبة تعدوا على معلمتين بمدرسة بشبرا الخيمة 4 أيام

-  

أمرت نيابة شبرا الخيمة بحبس ولي أمر طالبة بمدرسة الشهيد محمود كعيب بمجمع إسكو للتعليم الأساسي بشرق شبرا الخيمة، نتيجة اعتدائه على معلمة الفصل ووكيلة المدرسة، وإحداث إصاباتهما.

وأكدت إدارة المدرسة، أن أولياء أمور إحدى الطالبات بالصف السادس الابتدائي بمدرسة الشهيد محمود كعيب الابتدائية بمجمع مدارس إسكو،اعتدوا على معلمة الفصل ووكيلة المدرسة وإحداث إصابتهما وتقطيع ملابسهما، وذلك بادعائهم بأن معلمة الفصل منعت ابنتهم من النزول إلى "الحمام" ما تسبب فى تبول لطالبة على نفسها".

ونفت إدارة المدرسة، رفض المعلة خروج الطالبة، مؤكدة أن التلميذة حينما طلبت من المعلمة النزول إلى الحمام، كانت هناك أصوات عالية بالفصل ولم تسمعها المعلمة، وعند تكرار الطالبة طلبها، وافقت المعلمة على ذهابها إلى الحمام، إلا أن التلميذة لم تتمالك نفسها أثناء نزولها على السلم، و"تبولت على نفسها"، وعلى الفور تواصلت المدرسة مع ولي أمر الطالبة الذي حضر على الفور برفقة الأم والجد والجدة والخالة.

وأوضحت الإدارة أنه عند إيضاح الواقعة لم يستمع الطرف الآخر إلى التفاصيل، وتعدوا على المدرسة وأحدثوا إصابتها بيدها اليمني، كما تعدوا على وكيلة المدرسة وتقطيع ملابسها، وعلى الفور توجهوا لقسم الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة