أخبار البورصة المصرية اليوم الاثنين 1-6-2020مصلحة الجمارك تحبط تهريب عدد من الأسلحة البيضاء بمطار مرسى علمالروبل الروسى ينزل عن مستوى 70 مقابل الدولار للمرة الأولى منذ أوائل مارسالعجز فى ميزانية إيطاليا فى مايو يقفز إلى 25.5 مليار يورو بسبب إجراءات كوروناموجز الاقتصاد المصري اليوم الأثنين 1-6- 2020خبر في الجول - الزمالك على أعتاب إتمام الاتفاق مع أري بابل.. وعقبة وحيدةمحافظ الفيوم يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى التأمين الصحي للعزل | صورتوزيع 4589 فيزا على المستحقين الجدد لبرنامج تكافل وكرامة بالغربيةمحافظ الجيزة: إطلاق خط ساخن للرد على استفسارات المواطنين بشأن كورونا15496 خط ساخن للإبلاغ عن الإصابة بكورونا في محافظة القاهرةمحافظ القاهرة: خط ساخن للإبلاغ عن حالات الإصابة بفيروس كورونابتكلفة 5 ملايين جنيه .. إنشاء كوبري مشاة كفر شبين أعلى السكة الحديدمحافظ الوادى الجديد يكلف بالمرور اليومي على مستشفيات العزلمحافظ الأقصر يصدر قرارا بإلغاء إجازات العاملين بمديرية الصحة ..صورمستقبل وطن يوزع 1000 كرتونة غذائية على الأسر المتضررة بالشلاتينالشرقية تخصص رقم واتس اب للإبلاغ في حالة رفض استقبال حالات كورونالأول مرة.. صحة الشرقية تقيم حفلا غنائيا بمستشفيات العزل لرفع الروح المعنوية للمرضى ..شاهدصحة سوهاج تتابع استعدادات تحويل مركز القلب لمستشفى عزلحامل أمه المصابة بكورونا داخل عزل قها: ما خفتش من العدوى ولو في النار هدخل وراهامنتهى الاستهتار .. تجمع العشرات في زفة نقل فرش عروسة فى بني سويف .. شاهد

احتفالية "أم البطل" على مسرح نقابة الصحفيين وتكريم اسم إبراهيم الرفاعى وفهيم ريان.. الإثنين

   -  
إبراهيم الرفاعى وفهيم ريان

تقيم نقابة الصحفيين يوم الإثنين المقبل بالتعاون مع مؤسسة سلوى علوان للثقافة والفنون احتفالية بعنوان "أم البطل" تستضيف فيها عددا من أسر أبطال حرب الاستنزاف وأكتوبر وأمهات وزوجات الأبطال الذين استشهدوا في الحرب على الإرهاب، ويتم تكريمهن، ومن بينهن ابنة العميد إبراهيم الرفاعى قائد المجموعة ٣٩ صاعقة فى حرب أكتوبر ، ليلى الرفاعى ، ونجلة اللواء محمد فهيم ريان أحد أبطال حرب أكتوبر ورئيس مصر للطيران "دينا ريان".

وتتضمن الفعالية حفلا غنائيا وطنيا بقيادة الفنان الكبير الدكتور "سمير القمري" على هامش الاحتفالية يتم إجراء عدد من اللقاءات مع أمهات وزوجات الشهداء ودور المرأة في حياة أبطالنا ، حيث تتحدثن عن كواليس حكايات أكتوبر المجيدة داخل بيوت الأبطال وأحداث الإرهاب وقصص إنسانية وروايات عديدة نعيش أحداثها معا على مسرح نقابة الصحفيين في السادسة مساء .

تدير اللقاء الكاتبة الصحفية سلوى علوان .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة