«حينما التقى هاري بصلاح».. مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول تبدأ مبكرااتحاد الكرة يجتمع مع جهاز المنتخب لمناقشة "خطة الفراعنة"افتتاح دورة إعداد المحاضرين من الحكام والمراقبينمفاجأة.. تسريب يكشف المتوج بالكرة الذهبية وماني يطيح بـ محمد صلاحالخطيب يحفز لاعبي الأهلي قبل مباراة الزمالك في الدوري بهذه الطريقةالتعادل السلبي يحسم مباراة فلسطين والسعودية في تصفيات كأس العالم 2022.. فيديوأول اختبار حقيقى .. 3 أزمات تواجه اتحاد الكرة بشأن مباراة القمةجينيراسيون السنغالي يؤكد خوض مباراة الزمالك .. تعرف على موعد وصولهمستشفى ريال مدريد.. عودة الثنائى المصاب إلى التدريبات وتحديد موقف توني كروسإنتر ميلان يكشف تفاصيل إصابة أليكسيس سانشيز وموعدة عودته للملاعبعبد العزيز بن تركى: التوفيق لمنتخبنا الوطني في مباراته مع فلسطينمدرب الوداد السابق يقترب من التدريب في الإماراتعقب شائعات رحيله .. فرجاني ساسي ينتظم في تدريبات نادي الزمالك10 صور لملك عوض ابنة رانيا فريد شوقى بعد صورتها المثيرة للجدل مع والدتها5 نصائح لحفل زفاف مثالى فى الخريف.. "ما تآمنش للجو"3 أفلام في عرضها العالمي الأول بالمسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي | صورنقابة التشكيليين تفتح أبوابها للترشح لمقعد النقيب والمجلس الجديدهل يتم تغيير أعضاء تحكيم جائزة نجيب محفوظ بعد إعلان تأجيلها للعام المقبل؟"موقف القمة" يفتح الباب أمام طلبات تأجيل المباريات بالدوريإيطاليا تدعو لسحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا

المقاولون: لسنا محظوظين بمواجهة ضحايا الأهلي.. والمركز الثالث حلم

   -  

أكد المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، أن ذئاب الجبل ليسوا محظوظين بمواجهة الفرق بعد النادى الأهلي فى مسابقة الدورى العام .

وأضاف عادل، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، الفرق تسعى لرد الاعتبار أمامنا بعد الخسارة من الأهلي، وهو ما يصعب مهمتنا فى المباريات، ولكننا نثق فى قدرات عماد النحاس على إدارة المباريات والخروج بنتيجة إيجابية.

وعن سيطرة المقاولون على المركز الثالث فى جدول مسابقة الدوري العام بعد مرور ثلاث جولات، قال المشرف على فريق الكرة، المركز الثالث حلم بالنسبة لنا أن ننهى الموسم فيه ولكننا نتحدث بواقعية، فالأهلي والزمالك يسيطران على المركزين الأول والثانى، وبيراميدز لن يفرط فى المركز الثالث، وهناك ست فرق على الأقل تنافس على المركز الرابع، ونحن من بينهم ونأمل أن ننهى الموسم فى المربع الذهبى.

ويحتل المقاولون العرب المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 7 نقاط بعد مرور ثلاث جولات، وفاز ذئاب الجبل فى الجولة الأولى على طلائع الجيش، ثم تعادلوا أمام سموحة 2/2 بالجولة الثانية، ليفوزوا فى الجولة الثالثة على الإنتاج بهدف نظيف.

ويستعد المقاولون لمواجهة أسوان فى الجولة الرابعة من الدورى فى المباراة المقرر إقامتها يوم 18 أكتوبر الجارى على ملعب الجبل الأخضر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة