رامي جمال يعلن موعد طرح ألبومه الجديدالعالم يهنئ رئيس تونس الجديد.. و«قيس» يصل المقهى المفضّل لهارتفاع حصيلة ضحايا إعصار اليابان إلى 70 قتيلا.. واستمرار البحث عن مفقودينرئيس الوزراء الفرنسي: القرارات التركية والأمريكية ستؤدي إلى عودة «داعش»رئيس وزراء إقليم كردستان: زيادة التصعيد في المنطقة ستؤدي إلى عواقب أمنية وإنسانية وخيمةالأكراد: الاتفاق مع دمشق يمنع الجيش السوري من دخول المدنبوتين: الإمارات يمكن أن تعول على مساعدة روسيا في مجال توليد الطاقة الذريةواشنطن: نسيطر على الأجواء شمال شرق سوريا وسنوسع العقوبات ضد تركيا حال استمرار الأزمةانطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار"رئيس "خطة النواب": قانون الجمارك الجديد ركيزة أساسية للأمن الاقتصاديدبلوماسي سابق: سد النهضة يرتبط بالأمن القومي المصري وحياة الشعبوزيرة الصحة تتفقد التجهيزات بمستشفيي العديسات والبياضية بالأقصرمؤتمر الإفتاء: الاختلاف الفقهي "رحمة واسعة"تعامل مع الكوع بحرص وتعرف على آلية ثنيه وسبب الشعور بآلامهالمكرونة سريعة التحضير غير مفيدة لطفلكدراسة تحذر من ارتفاع مبيعات الحليب الصناعى للرضع فى جميع أنحاء العالم بنسبة 40%المركزي يصدر كتابا دوريا لتحديث مفاهيم "توظيفات البنك لدى العميل الواحد"تحريك أسعار 26 صنفا.. كيف تحولت النيل للأدوية للربح العام الماضي؟"جلوبال ماركت" تختار محمد معيط كأفضل وزير مالية في الشرق الأوسطمحافظ قنا يشهد سيناريو محاكاة فعلية للحماية من مخاطر السيول

المنتخب الأوليمبى يتوجه إلى الإسماعيلية مساء اليوم لمواجهة جنوب أفريقيا

   -  
يتوجه لاعبو المنتخب الأولمبى إلى الإسماعيلية مساء اليوم، الخميس، للدخول فى معسكر مغلق هناك استعدادا لمواجهة جنوب أفريقيا ودياً مساء غد الجمعة استعدادا لأمم أفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وقرر اتحاد الكرة نقل مباراة المنتخب الأولمبى الودية أمام جنوب أفريقيا لتقام على استاد الإسماعيلية بدلا من القاهرة كما كان مقررا.

وتلقى اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية رفضا من الجهات الأمنية على إقامة المباراة باستاد القاهرة، ليتم نقلها إلى الإسماعيلية.

وكان شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى يرغب فى إقامة المباراة على ستاد القاهرة لتعويد اللاعبين على أرضية الملعب قبل أمم افريقيا تحت 23 سنة الشهر المقبل بالقاهرة.

واختار شوقى غريب 28 لاعبا للمباراتين هم فى حراسة المرمى: عمر رضوان، عمر صلاح، محمد صبحى، مصطفى شوبير.. والدفاع: أسامة جلال، محمود مرعى، محمود الجزار، أحمد رمضان "بيكهام"، محمد عبد السلام، محمد صادق، أحمد أبوالفتوح، أحمد أيمن، كريم العراقي.. وخط الوسط: أكرم توفيق، غنام محمد، عمار حمدي، ناصر ماهر،أحمد حمدي، فوزي الحناوى، رمضان صبحى، طاهر محمد طاهر، إمام عاشور، عبد الرحمن مجدي، وجيه عبدالحكيم.. والهجوم: مصطفي محمد، صلاح محسن، أحمد ياسر ريان، ناصر منسى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة