عالمان يتوقعان شكل الحياة حال استمرار فيروس كورونا لمدة عام كامل"الزراعة" تقدم روشتة للأرز والقطن لزيادة الإنتاج.. تعرف عليهاعميد كلية فنون جميلة: واقعة التحرش منذ 3 سنوات وبدأنا التحقيق فيها .. فيديوصلاح حسب الله: من المتوقع أن يكون الإعلان عن الترشح لمجلس الشيوخ الأسبوع المقبل .. ويكشف سبب إلغاء وعودة مجلس الشورى"أهلا بالصيف".. ناهد السباعي ووالدتها على البحر (صورة)6 نصائح لتقليل الخطوط تحت العين.. الترطيب والتغذية أبرزهااعرف أسماء 5 متهمين مطلوبين للعدالة بخلية جبهة النصرة بعد الحكم بالمؤبدشاب يطالب بإلزام خطيبته برد مصوغات بـ220 ألف جنيه بعد اتهام أهلها له باغتصابهاالسيسي يرسم ملامح مصر من جديد .. إنجاز 40 كوبري فى شرق القاهرة بتكلفة 16 مليار جنيهمايان السيد تعلن تعرضها للتحرش من فنان زميل لها .. شاهدعرض أبو صامولة على يوتيوب وزارة الثقافة الخميس المقبلبشرى تبهر جمهورها بأحدث ظهور على السوشيال ميديا .. شاهدالحساس لـ حسين الجسمي تقترب من 3 ملايين مشاهدةناهد السباعي: تجسيد دور الأم في هذه ليلتي منطقيليفربول ضد أستون فيلا .. مباراة في الدوري الإنجليزي بنكهة مصريةيستعد لبطولة مستر أولمبيا .. نادر الشرقاوي ابن كفر الشيخ يسير على خطى رامي السبيعي.. صورليفربول ضد أستون فيلا.. موعد المباراة والقنوات الناقلةتعرف على أسعار اللحوم فى الأسواق اليوم الأحدتعرف على رحلات الطيران الخارجية السياحية التى وصلت لمطار الغردقةالدولة تستعيد مبنى محكمة بلبيبس بعد تحويله لـ" استبطل خيل" (صور)

عصام مرعى يبدأ مهمته مع الزمالك اليوم

   -  

يبدأ عصام مرعى، لاعب الزمالك السابق، مهمته الجديدة مع الفريق اليوم، بالانضمام إلى الجهاز المعاون  للصربى ميتشو المدير الفنى للقلعة البيضاء.

ومن المقرر أن  ينضم مرعى بدلا من أيمن عبد العزيز الذى رحل عن الجهاز المعاون للخواجة الصربى.

واتفق مرتضى منصور، رئيس الزمالك، مع المدير الفنى للفريق على انضمام عصام مرعى للجهاز المعاون له فى تدريب الفريق مع توجيه الشكر لأيمن عبد العزيز.

يذكر أن الزمالك يواجه الأهلى يوم 19 أكتوبر الجارى فى إطار الجولة الرابعة من بطولة الدورى، بينما يلتقى مع جينيراسيون السنغالى يوم 24 من نفس الشهر فى إعادة لقاء إياب دور الـ 32 من دورى أبطال أفريقيا. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة