وزير الخارجية يُشارك في الدورة التاسعة لمنتدى التعاون العربي الصينيمفتي الجمهورية ينعى وزير الإنتاج الحربي: تقبله الله في الصالحينتوتنهام يهزم إيفرتون في الدوري الإنجليزيتعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ 33مرتضى منصور يعقد اجتماعا مع الشركة المنفذة لإنشاء ستاد الزمالكلاعبة سلة الزمالك تخضع لمسحة كورونا جديدةاتحاد السلة ينعي وفاة الفريق محمد العصارشاهد .. أحمد التهامي من كواليس "زنزانة 7": ما فيش هزاربالفيديو .. سامح غرباوي يطرح كليب أغنية "عنيدة وعصبية"أيقونة مصرية .. أشرف صبحي يتغزل في محمد صلاح .. فيديوأخبار الرياضة...مرتضى منصور يبشر جماهير الزمالك.. وفايلر يصل القاهرةمصير علي معلول وأجاي مع الأهلي وعرض عبد الله جمعة.. وكيل اللاعبين الثلاثة يردرينيه فايلر يتصدر تويتر بعد عودته لقيادة فريق الأهليبشرى لجمهور الزمالك .. أمير مرتضى يعقد جلسة مع أوباما لتجديد عقده .. فيديوأخبار الزمالك.. مرتضى منصور يعلن البدء في تنفيذ استاد النادي.. وحازم إمام يبرر غيابه عن اجتماع رموز القلعة البيضاءنجم بيراميدز يواصل التضحية من أجل عيون الزمالك ..فيديوبعد تلقيه 7 عروض أوروبية .. الزمالك يجدد رفضه رحيل الموهبة المغربية .. فيديوبعد عودته من سويسرا.. تعرف على موعد ظهور فايلر في تدريبات الأهلي..فيديوفي حال فشل تجديده للأهلي .. تعرف على وجهة مروان محسن .. فيديومحامي «فتاة التيك توك» منار سامي يتنحى عن نظر القضية

ضريبة انتقائية إماراتية تشمل السجائر الإلكترونية والمشروبات المضاف إليها السكر

-  


 قالت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الخميس إنها توسع نطاق الضريبة الانتقائية لتشمل السجائر الإلكترونية والسوائل المرتبطة بها والمشروبات المُضاف إليها السكر.

وقال بيان من وزارة المالية الإماراتية إنه سيبدأ تطبيق الضريبة اعتبارا من أول ديسمبر كانون الأول وإنها تأتي في إطار مساع لخفض "الممارسات الاستهلاكية الضارة بالصحة".

ومنتجات التبغ ومشروبات الطاقة والمشروبات الغازية تخضع بالفعل لضريبة في الإمارات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة