نقل المدير الفني لـ«الجبلاية» إلى مستشفى العزل.. ووزير الرياضة يتابع حالته الصحيةتفاصيل اجتماع محمود الخطيب مع الإدارة الماليةمدير إدارة إسنا الصحية يعلن رصد 3 حالات إصابة بكورنارئيس مدينة إسنا: تم رفع 9828 طن مخلفات من الشوارعمحافظ الغربية يصدر قراراً بغلق شارع البحر والجلاء فى الاتجاهينانطلاق فاعليات المؤتمر الافتراضى الاول لجامعة طنطارئيس جامعة طنطا يشيد بمشاركة كبار العلماء بالمؤتمر الدولى الافتراضى للجامعةمحافظ الغربية يعاقب رئيس الوحدة المحلية بقرية الدلجمون لتقاعسه عن العملحظر سوق أسبوعي واستمرار حظر وسائل النقل العام في ابشواى بالفيومتحرير 40 محضرا ورفع 47 طنا من المخلفات بسنورس في الفيوممحافظ الغربية : مصادرة السيارات التي تقوم بإلقاء المخلفات في الترع والمصارفقرار وزير التنمية المحلية، ، بإيقاف تراخيص البناء لا ينطبق علي دمياط الجديدةحماية المستهلك يوقف إعلان "الكمامة الطبية قطونيل".. ويكشف الأسبابهل المصريون القدماء سبقوا اليونانيين فى الفن المسرحى؟ اعرف الحقيقةنائب رئيس الحركة الوطنية يدعو لتقديم تسهيلات خاصة للسياحة لدعم العودة التدريجيةنشرة الحوادث المسائية.. الداخلية تنفي إصابة مُحتجزين بـ"كورونا" وجريمتا قتللممارستهم أعمال البلطجة.. الداخلية تضبط 9 متهمين خلال حملة أمنيةالسودان والأمم المتحدة يوقعان مذكرة تفاهم لمكافحة الإرهاب في مجال السفرحريق أسفل كوبري حلمية الزيتون نتيجة انفجار ماسورة غاز.. والدفع بسيارات الإطفاء«الصحة»: ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا إلى 5205 حالة

"واى فاى الإمارات" مجاناً فى دبى للحافلات والنقل البحرى

-  


أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن تعاونها مع «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، لتوفير خدمات إنترنت مجانية «واي فاي الإمارات» في حافلات المواصلات العامة وعدد من وسائل ومحطات النقل البحري ومظلات المواقف المكيفة ، حسبما نشرت صحيفة البيان الاماراتية .

وتم الإعلان عن الاتفاق للتعاون على هامش فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2019، وذلك بحضور أحمد هاشم بهروزيان، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة بالهيئة، وفهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة وأفاد أحمد هاشم بهروزيان: «إن الاتفاقية تنص على أن تقوم شركة «دو» بتوفير خدمات «واي فاي الإمارات» مجانية لمستخدمي حافلات المواصلات العامة داخل إمارة دبي وعبر المدن وحافلات معرض إكسبو، إلى جانب 23 محطة حافلات، و40 وسيلة نقل بحري، و18 محطة للنقل البحري».

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة