«حينما التقى هاري بصلاح».. مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول تبدأ مبكرااتحاد الكرة يجتمع مع جهاز المنتخب لمناقشة "خطة الفراعنة"افتتاح دورة إعداد المحاضرين من الحكام والمراقبينمفاجأة.. تسريب يكشف المتوج بالكرة الذهبية وماني يطيح بـ محمد صلاحالخطيب يحفز لاعبي الأهلي قبل مباراة الزمالك في الدوري بهذه الطريقةالتعادل السلبي يحسم مباراة فلسطين والسعودية في تصفيات كأس العالم 2022.. فيديوأول اختبار حقيقى .. 3 أزمات تواجه اتحاد الكرة بشأن مباراة القمةجينيراسيون السنغالي يؤكد خوض مباراة الزمالك .. تعرف على موعد وصولهمستشفى ريال مدريد.. عودة الثنائى المصاب إلى التدريبات وتحديد موقف توني كروسإنتر ميلان يكشف تفاصيل إصابة أليكسيس سانشيز وموعدة عودته للملاعبعبد العزيز بن تركى: التوفيق لمنتخبنا الوطني في مباراته مع فلسطينمدرب الوداد السابق يقترب من التدريب في الإماراتعقب شائعات رحيله .. فرجاني ساسي ينتظم في تدريبات نادي الزمالك10 صور لملك عوض ابنة رانيا فريد شوقى بعد صورتها المثيرة للجدل مع والدتها5 نصائح لحفل زفاف مثالى فى الخريف.. "ما تآمنش للجو"3 أفلام في عرضها العالمي الأول بالمسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي | صورنقابة التشكيليين تفتح أبوابها للترشح لمقعد النقيب والمجلس الجديدهل يتم تغيير أعضاء تحكيم جائزة نجيب محفوظ بعد إعلان تأجيلها للعام المقبل؟"موقف القمة" يفتح الباب أمام طلبات تأجيل المباريات بالدوريإيطاليا تدعو لسحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا

"واى فاى الإمارات" مجاناً فى دبى للحافلات والنقل البحرى

-  


أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن تعاونها مع «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، لتوفير خدمات إنترنت مجانية «واي فاي الإمارات» في حافلات المواصلات العامة وعدد من وسائل ومحطات النقل البحري ومظلات المواقف المكيفة ، حسبما نشرت صحيفة البيان الاماراتية .

وتم الإعلان عن الاتفاق للتعاون على هامش فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2019، وذلك بحضور أحمد هاشم بهروزيان، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة بالهيئة، وفهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة وأفاد أحمد هاشم بهروزيان: «إن الاتفاقية تنص على أن تقوم شركة «دو» بتوفير خدمات «واي فاي الإمارات» مجانية لمستخدمي حافلات المواصلات العامة داخل إمارة دبي وعبر المدن وحافلات معرض إكسبو، إلى جانب 23 محطة حافلات، و40 وسيلة نقل بحري، و18 محطة للنقل البحري».

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة