10 صور لملك عوض ابنة رانيا فريد شوقى بعد صورتها المثيرة للجدل مع والدتها5 نصائح لحفل زفاف مثالى فى الخريف.. "ما تآمنش للجو"3 أفلام في عرضها العالمي الأول بالمسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي | صورنقابة التشكيليين تفتح أبوابها للترشح لمقعد النقيب والمجلس الجديدهل يتم تغيير أعضاء تحكيم جائزة نجيب محفوظ بعد إعلان تأجيلها للعام المقبل؟"موقف القمة" يفتح الباب أمام طلبات تأجيل المباريات بالدوريإيطاليا تدعو لسحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركياالتعادل السبلي يحسم لقاء السعودية وفلسطين في لقاء تاريخي بتصفيات المونديالوزير الخارجية يبحث مع رئيس وزراء كرواتبا تطوير العلاقات الاقتصادية ..صوروزارة الدفاع الروسية: الجيش السورى يسيطر على قاعدة الطبقة الجوية بمنبجوزير الخارجية يبحث مع رئيسة كرواتيا تطوير التعاون فى العديد من المجالاتوزير الدفاع:القوات المسلحة قادرة على تأمين الحدود والدفاع عن الأمن القومىالمجلس السيادى السودانى: سنحتفل فى جوبا بالسلام ووداع الحرب اللعينةشاهد.. جمال مصر الفرعونى فى سلسلة "مصر من السما"سوريون ينشرون فيديو يدعو إلى مقاطعة المنتجات التركية بسبب العدوان على سورياموجز 6.. السيسى لرئيس تويوتا: مصر مؤهلة لتصبح محورا للصناعات اليابانيةأشرف عبد الباقى يشارك بمسرح مصر و"جريما فى المعادى" بموسم الرياضتامر عاشور يستعد مبكرا لألبوم 2020 بتوقيع أحمد أمينرئيس جامعة القناة: يجب تشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة لتنمية مهاراتهمبدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل "شهيد لقمة العيش" بمنيا القمح

التعليم تخصص رقما للرد على استفسارات المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة 2020

   -  
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه تم تفعيل خدمة العملاء للرد على استفسارات المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين التى تستهدف التعاقد مع خريجين جدد لسد العجز فى المعلمين بالمدارس التى تعانى من عجز فى تخصصات كثيرة، على أن يتم التعاقد مع 120 ألف معلم وإدارى وعامل.
 
وخصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى"
01211733363" للرد على كل الاستفسارات الخاصة بالمتعاقدين، موضحة أن أيام العمل والرد من الأحد حتى الخميس من كل أسبوع على أن تبدأ مواعيد العمل من العاشرة صباحا، حتى السادسة مساءً.
 
وأطلقت أمس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أكبر بوابة إلكترونية للتوظيف لاستيعاب والتعاقد مع 120 ألف معلم وإدارى وعمال.
 
 
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة