حماية المستهلك يوقف إعلان "الكمامة الطبية قطونيل".. ويكشف الأسبابهل المصريون القدماء سبقوا اليونانيين فى الفن المسرحى؟ اعرف الحقيقةنائب رئيس الحركة الوطنية يدعو لتقديم تسهيلات خاصة للسياحة لدعم العودة التدريجيةنشرة الحوادث المسائية.. الداخلية تنفي إصابة مُحتجزين بـ"كورونا" وجريمتا قتللممارستهم أعمال البلطجة.. الداخلية تضبط 9 متهمين خلال حملة أمنيةالسودان والأمم المتحدة يوقعان مذكرة تفاهم لمكافحة الإرهاب في مجال السفرحريق أسفل كوبري حلمية الزيتون نتيجة انفجار ماسورة غاز.. والدفع بسيارات الإطفاء«الصحة»: ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا إلى 5205 حالةأول صور تظهر إصابات صيدلي الغردقة المعتدى عليهجهاز حماية المستهلك يقرر وقف إعلان «كمامة قطونيل»: «غير مطابقة للمواصفات»«صحة الشرقية»: تعافي 9 حالات جديدة من فيروس كورونا بـ«عزل وصدر الزقازيق»بعد استقبال السياحة الداخلية.. نزلاء فنادق الغردقة يطالبون بعودة الـ«أوبن بوفيه»وزير الأوقاف: إقامة صلاة الجمعة في مسجد السيدة نفيسة بعد محدود15 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق مخزن كرتون في الشرقية (صور)محمد سلماوي لـ"بوابة الأهرام" في عيد ميلاده الماسي: أزمة كورونا قاسية.. والثقافة ستنتعش بعد الجائحة | صورفيديو وصور.. حريق هائل بسبب انفجار ماسورة غاز بحلمية الزيتونضبط عاطلين بحوزتهما كمية من الأسلحة النارية والمخدرات بالقليوبيةفتوى قانونية تقرر حق ضباط الشرطة فى بدل السفر للعمل بالمناطق النائيةضبط عاطل بنقادة فى قنا بحوزته كمية من مخدر الشابو ومبلغ مالىالدفع بـ10 سيارات إطفاء لإخماد حريق بسبب انفجار ماسورة غاز بحلمية الزيتون.. صور

التعليم تخصص رقما للرد على استفسارات المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة 2020

   -  
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه تم تفعيل خدمة العملاء للرد على استفسارات المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين التى تستهدف التعاقد مع خريجين جدد لسد العجز فى المعلمين بالمدارس التى تعانى من عجز فى تخصصات كثيرة، على أن يتم التعاقد مع 120 ألف معلم وإدارى وعامل.
 
وخصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى"
01211733363" للرد على كل الاستفسارات الخاصة بالمتعاقدين، موضحة أن أيام العمل والرد من الأحد حتى الخميس من كل أسبوع على أن تبدأ مواعيد العمل من العاشرة صباحا، حتى السادسة مساءً.
 
وأطلقت أمس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أكبر بوابة إلكترونية للتوظيف لاستيعاب والتعاقد مع 120 ألف معلم وإدارى وعمال.
 
 
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة