"أون لاين" البابا تواضروس يترأس غدا قداس عيد الصعوداعتذار من سانوفي مصر بعد إساءة أحد موظفيها على الجيش الأبيضوصول 160 مصريا من العالقين في الإمارات إلى القاهرةنرصد التزام المواطنين بتطبيق الحظر في شارعي الهرم وفيصل3 أعوام على قرار السيسي التاريخي .. القصة الكاملة للضربة الجوية ثأرًا لشهداء المنياحوار .. النائبة التونسية عبير موسى: الإخوان حاولوا اغتيالي.. ولا تسامح مع الجماعات الإرهابيةسر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيبكيف تضيف بقايا الطعام إلى خطة الوجبات؟.. خبيرة اقتصاد منزلي تكشفعمرو محمود ياسين عن والده: "دايما في ضهري"صور وفيديو| بعد الهجوم عليه بسبب معايدة نجم "لا كاسا دي بابيل".. رمضان ينشر فيديو جديدًافيديو.. ميرهان حسين تقلد هاتين النجمتينرئيس مدينة المحلة: رفع الإشغالات من كورنيش كفر حجازي ومصادرتهاتشكر الدولة على الرعاية.. نكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداويوزع هدايا على مصابي كورونا.. استبعاد ممرض مستشفى أسوان التخصصيتقل 153 راكبًا مصريًا من العالقين بمسقط.. وصول رحلة طيران إلى مرسى علممحافظ الجيزة يوجه بسرعة إصلاح هبوط أرضي في الحوامديةخروج 10 حالات من مستشفى أسوان للعزل والمدينة الشبابية للحجر الصحيبطول 8 أمتار.. محافظ الجيزة يوجه بسرعة إصلاح هبوط أرضي في الحوامدية.. شاهدمحافظ القاهرة ومدير الأمن يتفقدان موقع انفجار ماسورة الغاز بحي المطرية.. شاهدإنفوجراف.. 5 مليون و 745 ألف مصاب بكورونا عالميا و 354 ألف حالة وفاة

انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 12 ساعة بسبب أعمال تحويل الخطوط

   -  
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة قطع المياه عن المناطق التالية "مناطق اسكانات مدينة السلام المختلفة - شارع جمال عبد الناصر ومتفرعاته – مدينة قباء – تقسيم عمر بن الخطاب – معسكرات وزارة الداخلية بشارع جسر السويس – مساكن أطلس – الفاروقية – السجن المركزى منطقة الشواكر – محطة الصرف الصحى بالجبل الأصفر)" لمدة 12 ساعة اعتبارا من الساعة العاشرة صباحاً يوم السبت الموافق 12-10-2019 وحتى الساعة العاشرة مساء نفس اليوم.

وذلك نظراً لقيامها بتحويل مسار خط المياه الرئيسي قطر 1000مم  المتعارض مع محور ترعة الطوارىء المنفذ تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.
           
وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، لافتة إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة