«لا أستطيع التنفس».. استغاثة رجل أسود قُتل على يد الشرطة تفجر احتجاجات في أمريكاالإمارات تسجل 883 إصابة جديدة وحالتي وفاة بفيروس كوروناالجيش الليبي ينفي الحصول على مقاتلات حديثة: «أجرينا إصلاحات على طائراتنا القديمة»حاكم نيويورك يتهم الكونجرس بالتضييق على الولايات الأكثر تضررًا بـ«كورونا»«الصحة العالمية» تكشف عن دور الأسبرين في علاج مرضى «كورونا»بالأحضان .. المروض دين شنايدر يفاجىء جمهوره بفوتوسيشن مع الحيوانات المفترسةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 28/5/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالحلقة 23...مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الثالثة والعشرون مترجمة موقع النورمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 23 قصة عشق قيامة عثمان الحلقة 23 مترجمةنزلت عثمان الحلقة 23 .. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 23 مترجمةرواد تويتر بالسعودية يشيدون بحفل محمد عبدهترامب يشيد بعمل "سبيس إكس" قبل إطلاق الرحلة التاريخيةموسكو: سوق العمل تأثر بكورونا.. وهيكل الاقتصاد يحتاج إلى تغييرالخطوط الجوية الكويتية تتجه إلى تسريح 1500 موظف من الوافدينتأجيل انطلاق رحلة أمريكية تاريخية للفضاء بسبب سوء الأحوال الجويةجوتيريش: كورونا جعل حماية المدنيين في مناطق الصراع أكثر صعوبةليبيا تسجل أكبر عدد حالات إصابة بكورونا خلال يوم واحدالمديرة التنفيذية لـ"هواوي" تخسر قضية تسليمها للولايات المتحدةفنزويلا تتفق مع الأمم المتحدة على برنامج للغذاء مقابل الذهب"هواوي" تصدر بيانًا بشأن تسليم ابنة مؤسسها للولايات المتحدة

محي إسماعيل: "أهم ممثل في الجيل الحالي مات.. وهذا سبب مشاركتي في الكنز"

-  
الفنان محي إسماعيل

كتب- ضياء مصطفى:

قال الفنان محي إسماعيل إن أهم وأقوى ممثل في الجيل الحالي رحل عن عالمنا.

وأضاف إسماعيل في تصريحات لـ"مصراوي":" الفنان الراحل خالد صالح هو أهو وأقوى ممثلي الجيل الحالي، موضحا أنه كان ممثلا عبقريًًا ويقدم أدواره بذكاء شديد، وجميع أعماله جيدة".

وأشار إلى أن أقرب ممثل بعده بمسافة طويلة، رغم وجود ممثلين جيدين في الجيل الحالي مثل خالد الصاوي وكريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وغيرهم.

وعن مشاركته في فيلم الكنز، أكد أن هذا الفيلم سيعيش في تاريخ السينما المصرية، بعيدا عن حجم الإيرادات التي حققها.

وأضاف أن هذا ما دفعه للمشاركة في الفيلم، فضلا عن التعاون مع نجوم الجيل الجديد محمد سعد ومحمد رمضان وهند صبري، بالإضافة إلى المخرج الكبير شريف عرفه، والسيناريست عبدالرحيم كمال.

ويشارك الفنان محي إسماعيل في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ35.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة