رامي جمال يعلن موعد طرح ألبومه الجديدالعالم يهنئ رئيس تونس الجديد.. و«قيس» يصل المقهى المفضّل لهارتفاع حصيلة ضحايا إعصار اليابان إلى 70 قتيلا.. واستمرار البحث عن مفقودينرئيس الوزراء الفرنسي: القرارات التركية والأمريكية ستؤدي إلى عودة «داعش»رئيس وزراء إقليم كردستان: زيادة التصعيد في المنطقة ستؤدي إلى عواقب أمنية وإنسانية وخيمةالأكراد: الاتفاق مع دمشق يمنع الجيش السوري من دخول المدنبوتين: الإمارات يمكن أن تعول على مساعدة روسيا في مجال توليد الطاقة الذريةواشنطن: نسيطر على الأجواء شمال شرق سوريا وسنوسع العقوبات ضد تركيا حال استمرار الأزمةانطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار"رئيس "خطة النواب": قانون الجمارك الجديد ركيزة أساسية للأمن الاقتصاديدبلوماسي سابق: سد النهضة يرتبط بالأمن القومي المصري وحياة الشعبوزيرة الصحة تتفقد التجهيزات بمستشفيي العديسات والبياضية بالأقصرمؤتمر الإفتاء: الاختلاف الفقهي "رحمة واسعة"تعامل مع الكوع بحرص وتعرف على آلية ثنيه وسبب الشعور بآلامهالمكرونة سريعة التحضير غير مفيدة لطفلكدراسة تحذر من ارتفاع مبيعات الحليب الصناعى للرضع فى جميع أنحاء العالم بنسبة 40%المركزي يصدر كتابا دوريا لتحديث مفاهيم "توظيفات البنك لدى العميل الواحد"تحريك أسعار 26 صنفا.. كيف تحولت النيل للأدوية للربح العام الماضي؟"جلوبال ماركت" تختار محمد معيط كأفضل وزير مالية في الشرق الأوسطمحافظ قنا يشهد سيناريو محاكاة فعلية للحماية من مخاطر السيول

محي إسماعيل: "أهم ممثل في الجيل الحالي مات.. وهذا سبب مشاركتي في الكنز"

-  
الفنان محي إسماعيل

كتب- ضياء مصطفى:

قال الفنان محي إسماعيل إن أهم وأقوى ممثل في الجيل الحالي رحل عن عالمنا.

وأضاف إسماعيل في تصريحات لـ"مصراوي":" الفنان الراحل خالد صالح هو أهو وأقوى ممثلي الجيل الحالي، موضحا أنه كان ممثلا عبقريًًا ويقدم أدواره بذكاء شديد، وجميع أعماله جيدة".

وأشار إلى أن أقرب ممثل بعده بمسافة طويلة، رغم وجود ممثلين جيدين في الجيل الحالي مثل خالد الصاوي وكريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وغيرهم.

وعن مشاركته في فيلم الكنز، أكد أن هذا الفيلم سيعيش في تاريخ السينما المصرية، بعيدا عن حجم الإيرادات التي حققها.

وأضاف أن هذا ما دفعه للمشاركة في الفيلم، فضلا عن التعاون مع نجوم الجيل الجديد محمد سعد ومحمد رمضان وهند صبري، بالإضافة إلى المخرج الكبير شريف عرفه، والسيناريست عبدالرحيم كمال.

ويشارك الفنان محي إسماعيل في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ35.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة