القاهرة السينمائى 41 يكشف أهم أفلامه فى عروضها العالمية والدولية الأولىأشرف عبدالباقي يشارك بمسرح مصر وجريما في المعادي في موسم الرياضكنت شوفو جنة على أرض صار جهنم.. تعليق مؤثر من نادين نسيب علي حرائق لبنانمحمد رجب عبر إنستجرام: ربنا مبيخلقش الحلم في قلب حد إلا عشان يتحققلبنان يحترق.. ديانا حداد: عناية الله تنقذ بلاد الأرز.. صوردهست العنب على الهواء .. إعلامية لبنانية تدافع عن نفسهااخبار الفن.. لبلبة: أنا ونبيلة عبيد حرمنا نفسنا من الإنجاب.. ورد حسن حسني على شائعة وفاتهبعد طرحه منذ 17 عاما .. الجمهور يسخر من فيلم "اللمبي"محمد فراج ضيف صاحبة السعادة .. الليلةدوزي يؤجل طرح كليب الأغنية الجديدة تضامنا مع شعب لبنان27 فيلماً يعرضون لأول مره خلال الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائيديانا حداد بعد نزول الأمطار في لبنان: "هذا هو الدفاع الإلهي"شيرين عبد الوهاب تعلن مساعدتها لمتضرري حريق لبنان.. والنشطاء: بنت أصلرد فعل صابر الرباعي بعد حرائق لبنانفيديو.. أندرو ماكينزي يكشف مشاهد الخطر لـ"الممر"استعدادا للدوري.. انطلاق النشاط الرياضي الداخلي في الجامعاتإزالة 52 مكمورة فحم ببلقاس لعدم توفيق أوضاعها البيئيةانتشرت بها 5 أمراض.. الخرطوم تعلن ولاية كسلا السودانية منطقة وباءوزيرة الهجرة: القيادة السياسية ترجع الفضل للمصريين في كل الانتصاراتوفد طبي هولندي يجري عمليات قلب مفتوح في مستشفيات قنا

"رحيلك محزن كتير".. سيرين عبد النور تنعى شوقي الماجري

-  
سيرين عبد النور

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

أعربت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، عن حزنها الشديد، لرحيل المخرج التونسي شوقي الماجري، عن عمر يناهز 58 عامًا، بعد إصابته بأزمة قلبية.

وشاركت "عبدالنور"، جمهورها عبر تويتر صورة للراحل، وغردت قائلة: "رحيلك خبر صادم ومحزن كتير، الله يرحمك، شوقي الماجري مخرج تليفزيوني وسينمائي تونسي أخرج العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية السورية والعربية والعالمية".

"الماجري" من مواليد 1961، له عدد من الأعمال المهمة أبرزها "أسمهان"، "اجتياح"، "هدوء نسبي"، "مملكة الصمت"، وآخر أعماله مسلسل "دقيقة صمت"، الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

سيرين عبد النور تنعي شوقي الماجري

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة