صور.. الحماية المدنية تكافح حريق انفجار ماسورة غاز فى حلمية الزيتونهل يجوز تسوية المؤهل للموظف بعد إقرار قانون الخدمة المدنية؟شاهد.. الهدوء يسود العباسية خلال ساعات الحظرصور.. الحماية المدنية تسيطر على حريق منزل بقليوبالمشاهد الأولى من السيطرة على حريق ماسور غاز حلمية الزيتون فى لايف اليوم السابعالنيابة تستجوب متهمين بالاتجار بالعملة خارج نطاق السوق المصرفيةتنفيذ 8 قرارات إزالة بحي العرب وغلق 7 محلات بالمناخ في بورسعيد | صورمحافظ الغربية: مصادرة السيارات التي تلقى المخلفات في الترع والمصارفخلال المؤتمر الدولي الأول لكورونا.. توصية لجامعة طنطا بإنشاء مستشفى للعزلمحافظ القاهرة يتفقد موقع انفجار ماسورة غاز في حي المطريةالنيابة تقرر حبس اثنين من المتهمين بالاعتداء على صيدلي بالغردقةنائب محافظ القاهرة: استمرار أعمال تحويل نفق العروبة لطريق سطحي وشبكة إنارة جديدة في المنطقةوكيل صحة مطروح يحذر من تأجير الشقق والشاليهات للمصطافين خوفا من انتشار كورونالجنة متابعة كورونا بالوادي الجديد: إصابة حالتين جديدتين بالفيروس اليوملمناقشة أزمة كورونا.. الإبراشي: الحكومة تعقد اجتماعا الأحد.. فيديو4 شروط لعودة الصلاة في المسجد .. تعرف عليها.. فيديوالصحة تعلق على حرق صناديق نقل موتى كورونا .. فيديوتعرف على تطور الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي.. فيديومحافظ المنيا: جميع العائدين بالخارج خرجوا من العزل ولا توجد إصابات.. فيديو«لا أستطيع التنفس».. استغاثة رجل أسود قُتل على يد الشرطة تفجر احتجاجات في أمريكا

"رحيلك محزن كتير".. سيرين عبد النور تنعى شوقي الماجري

-  
سيرين عبد النور

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

أعربت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، عن حزنها الشديد، لرحيل المخرج التونسي شوقي الماجري، عن عمر يناهز 58 عامًا، بعد إصابته بأزمة قلبية.

وشاركت "عبدالنور"، جمهورها عبر تويتر صورة للراحل، وغردت قائلة: "رحيلك خبر صادم ومحزن كتير، الله يرحمك، شوقي الماجري مخرج تليفزيوني وسينمائي تونسي أخرج العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية السورية والعربية والعالمية".

"الماجري" من مواليد 1961، له عدد من الأعمال المهمة أبرزها "أسمهان"، "اجتياح"، "هدوء نسبي"، "مملكة الصمت"، وآخر أعماله مسلسل "دقيقة صمت"، الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

سيرين عبد النور تنعي شوقي الماجري

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة