مساعد وزيرة الصحة: ليس لدينا أي مشكلة في أعداد مصابي كورونا حتى الآنمحافظ الغربية: تخفيض حمولة «الميكروباص».. وإغلاق شارع البحر والجلاء في طنطابعد «البوست المسيء».. «سانوفي مصر» تعتذر لجميع أعضاء الأطقم الطبيةوصول 153 مصريًا عائدًا من مسقط إلى مطار مرسى علمهبوط أرضي في الحوامدية.. والمحافظ يوجه بسرعة إصلاحه (صور)صور.. الحماية المدنية تكافح حريق انفجار ماسورة غاز فى حلمية الزيتونهل يجوز تسوية المؤهل للموظف بعد إقرار قانون الخدمة المدنية؟شاهد.. الهدوء يسود العباسية خلال ساعات الحظرصور.. الحماية المدنية تسيطر على حريق منزل بقليوبالمشاهد الأولى من السيطرة على حريق ماسور غاز حلمية الزيتون فى لايف اليوم السابعالنيابة تستجوب متهمين بالاتجار بالعملة خارج نطاق السوق المصرفيةتنفيذ 8 قرارات إزالة بحي العرب وغلق 7 محلات بالمناخ في بورسعيد | صورمحافظ الغربية: مصادرة السيارات التي تلقى المخلفات في الترع والمصارفخلال المؤتمر الدولي الأول لكورونا.. توصية لجامعة طنطا بإنشاء مستشفى للعزلمحافظ القاهرة يتفقد موقع انفجار ماسورة غاز في حي المطريةالنيابة تقرر حبس اثنين من المتهمين بالاعتداء على صيدلي بالغردقةنائب محافظ القاهرة: استمرار أعمال تحويل نفق العروبة لطريق سطحي وشبكة إنارة جديدة في المنطقةوكيل صحة مطروح يحذر من تأجير الشقق والشاليهات للمصطافين خوفا من انتشار كورونالجنة متابعة كورونا بالوادي الجديد: إصابة حالتين جديدتين بالفيروس اليوملمناقشة أزمة كورونا.. الإبراشي: الحكومة تعقد اجتماعا الأحد.. فيديو

محمد علي سليمان عن برامج اكتشاف المواهب: "تجارية"

-  
محمد علي سليمان

كتبت- منال الجيوشي:

قال الموسيقار محمد علي سليمان، إن برامج اكتشاف المواهب، الهدف منها "تجاري بحت"، خاصة أنها تلقى رواج وتحصد على العديد من العروض الإعلانية بين فواصلها.

وأكد "سليمان" في تصريح خاص لمصراوي:" الدليل على أنها تجارية، هو أنه بمجرد انتهاء البرنامج لا يسمع أحد عن تلك المواهب".

وتابع: "هذه البرامج منتشرة بشكل كبير، والمواهب التي تخرج من البرامج لا تجد من يدعمها فيما بعد، اللهم إلا أسماء قليلة للغاية، وأغلبها بمجهود شخصي".

يذكر أن الموسيقار الكبير أعلن عن تعاون جديد يجمعه بابنته النجمة أنغام، خلال الفترة القادمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة