دينا الشربيني لجمهورها: اطمئنوا أنا ورجاء الجداوي بخير.. فيديوشملت التوك توك.. متحدث الوزراء يوضح حالات دفع غرامة الكمامة في وسائل النقل.. فيديومتحدث المنوفية: أصحاب فرح الشهداء أقاموه وسط الزراعات.. فيديومحافظ البحر الأحمر: السياحة الداخلية تنتعش مع تطبيق اشتراطات مواجهة كورونا.. فيديوالرئيس الأسبق للإذاعة: هنا القاهرة بداية انطلاق القوة الناعمة المصريةالصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعيمحافظ الإسكندرية يؤكد إصابة رئيس وحدة التدخل السريع بـ كوروناأخبار التوك شو| توزيع 2 مليون حقيبة أدوية .. الصحة: لم نحسب بعد ذروة انتشار الفيروس.. 33 إصابة وحالة وفاة بين المسعفين.. و500 جنيه فقط لإجراء مسحة للصمحافظ الشرقية: هناك حالة لامبالاة من أهالي المحافظة.. فيديوالنمسا توافق على إقامة سباقين في «فورمولا 1» بدون جماهير«الشباب والرياضة» تشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة للوقاية من فيروس كورونا | صوررادار المرور يضبط 920 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعةضبط مواطنين أقاموا حفلين زفاف بالجيزة والمنوفية بالمخالفة لقرار الحظرمصادر: عدم صحة شائعة إصابة نزلاء بقسم شرطة بالإسكندرية بكوروناالسيطرة على حريق داخل منزل فى البدرشين دون إصاباتضبط 2950 قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر داخل شركة بالسيدة زينبالسيطرة على حريق نشب فى مدخنة أحد المطاعم بميدان الشون فى الغربيةضبط تاجر مخدرات بحوزته حشيش فى المنيب بالجيزةضبط 2282 عبوة عصائر فاسدة داخل مصنع بير سلم بـ"السلام"العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقة بمنطقة دار السلام

التليفزيون التونسي يعلن إجراء مناظرة بين مرشحي الرئاسة غدًا‎

-  
المرشحين للانتخابات الرئاسية التونسية قيس سعيد ونبيل القروي - صورة أرشيفية

أعلن التليفزيون الرسمي التونسي إجراء مناظرة تليفزيونية الجمعة بين مرشحي الرئاسة، قيس سعيد ونبيل القروي.

وقال مدير البرمجة والاتصال بالتليفزيون التونسي إلياس الجراية- في تصريح إذاعي الخميس إن المناظرة ستجرى غدا في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي.

وكانت الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية التونسية التي جرت في 15 سبتمبر الماضي، قد أسفرت عن تصدر قيس سعيد القائمة بعد حصوله على نسبة 4ر18% من أصوات الناخبين، وتلاه نبيل القروي الذي تمكن من حصد 6ر15% من أصوات الناخبين، ليتقرر خوض كلا المرشحين جولة إعادة من المزمع إجراؤها يوم الأحد المقبل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة