توقعات الأبراج اليوم 6-6-2020: الثور والميزان والجدي أصحاب الحظ الوفيرالأوقاف: صلاة الجمعة المقبلة من مسجد الحسين وموضوعها "أسباب رفع البلاء"أخبار × 24 ساعة.. الصحة: تسجيل 1348 إصابة جديدة بفيروس كورونا و40 وفاةخسوف شبه ظلى للقمر ومراكز الفلك تسجل خفوت ضوؤه فى عدد من الدول العربية..صورحظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 6/6/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىقناة الزمالك: كارتيرون لم يستقر على الراحلين"التوقيع خلال ساعات".. نجم أنجولا على أعتاب الزمالكوزيرة الثقافة: سلسلة لقاءات فكرية تستعرض آراء وتوجهات عددًا من المبدعين المصريينالفيفا يخطر اتحاد الكرة بطريقة تطبيق بند الـ8 سنوات16 ودية تُجهز المنتخب الأولمبي لمنافسات طوكيو 2021مختار مختار يكشف موقفه من استكمال الموسم الحالي من الدوريطلعت يوسف: بعيدا عن المصالح الأفضل إلغاء الموسم الحالي من الدوري المصريطارق العشري: سعيد بقرار الحكومة المصرية باستئناف النشاط الكرويمدرب طنطا: اتمني عودة الدوري المصري و لكن مع الحفاظ على سلامة الجميعأسوان يكشف موقفه من استقالة المديرالفني مجدي عبالعاطيأحمد جلال إبراهيم يشبه ملف نادي القرن بالطالب الذي ظُلم في تصحيح ورقتهالمستشار القانوني للأهلي يستقيل من منصبه: سأرد على شخص «بذيء يخوض في الأعراض»مصر و«النقد الدولي» يتفقان على تمويل بـ٥.٢ مليار دولار لمدة ١٢ شهرًامواقيت الصلاة اليوم السبت 6/6/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم السبت 6/6/2020 فى مصر

الغردقة أول مدينة عربية تستضيف بطولة العالم الشاطئية للتايكوندو

   -  
تايكوندو

غدآ تنطلق فعاليات بطولة العالم الشاطئية للتايكوندو 2019، في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر والتي تقام لأول مرة في مدينة عربية، وذلك تحت رعاية محافظة البحر الأحمر ووزارة الشباب والرياضة والإتحاد الأفريقى والإتحاد المصرى للتايكوندو.

حيث أنهت مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، جميع الاستعدادات لإستقبال بطولة العالم الشاطئية للتايكوندو لعام 2019م فى نسختها الثالثة كأول مدينة عربية تقام بها البطولة العالمية بمنطقة سهل حشيش جنوب مدينة الغردقة فى الفترة من 11إلى 13 أكتوبر حيث سبق وأن تم تنظيم تلك البطولة من قبل مرتين فى رودس باليونان.

,يتولى الإتحاد الأفريقى بالتنسيق مع الإتحاد المصرى وفرع البحر البحر الأحمر للتايكوندو تنظيم البطولة بمشاركة عدد 15 دولة وعدد 72 لاعب ولاعبة بحضور رئيس الإتحاد الدولى وعدد من رؤساء الإتحادات العالمية.

وكان قرر اتحاد التايكوندو، برئاسة عمرو سليم، إقامة بطولة العالم الشاطئية، والتى تقام فى الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر، بمدينة الغردقة.

حيث أقام الاتحاد تجارب وتصفيات للاعبى منتخب البومزا للتايكوندو، للاستقرار على المنتخب المقرر مشاركته فى البطولة.

وحضر التجارب رئيس الاتحاد وأحمد سلطان عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال المدير التنفيذى، ومدربى المنتخبات الوطنية.

يذكر أن منتخب التايكوندو حقق 11 ميدالية متنوعة بمنافسات دورة الألعاب الأفريقية التى أقيمت بالمغرب، مقسمة إلى ذهبيتين، و8 فضيات، وبرونزية.

وتعد مدينة الغردقة من المدن التي شهدت عددًا من الفعاليات الرياضية العالمية والمحلية، وتعد محط أنظار العالم في إقامة تلك البطولات التي تعمل بشكل مباشر في دعم وترويج السياحة بالبحر الأحمر، وترسل رسائل لجميع دول العالم بأن مصر هي بلد الأمن والأمان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة