خبير استراتيجي يحلل خطاب أردوغان وأهدافه من احتلال شمال سوريا.. فيديوغادة نورالدين : مصر تمر بأقوى الفترات الاقتصادية.. فيديوالرئيس السيسى يشاهد فيلما تسجيليا عن مسيرة عطاء وتاريخ المشير محمد الجمسى.. فيديوخريجو طب القوات المسلحة يستعرضون قدراتهم في التعامل مع الحالات الطارئة أمام الرئيس.. فيديوأستاذ سياسة: الجيش المصري يقوم بمهمة مزدوجة وهى الدفاع والأمن.. فيديوالطلاب القدامى بطب القوات المسلحة يهدون درع الكلية للرئيس السيسي.. فيديوالسيسى يلتقط صورا تذكارية مع خريجي أول دفعة لكلية الطب العسكري للقوات المسلحة.. فيديومدير طب القوات المسلحة: طموحاتنا لا سقف لها وشعارنا العلم والشرف والوطن.. فيديوالسيسي: أنا خايف على أولاد مصر ومش ممكن نضيعهم.. فيديوالرئيس السيسى للشباب: لدى أمل كبير فيكم وخلوا بالكم من صحتكم.. فيديووزير النقل ينتقل إلى موقع «عطل المترو» بين محطتي غمرة والدمرداش«المالية» توضح آخر موعد لاستخراج كارت «ميزة»«اختر فرنسا».. صالون تنظمه السفارة الفرنسية بالقاهرة لعرض برامجها الدراسية للطلاب المصريينالقضاء على قوائم الانتظار لـ«جراحات قلب الأطفال» بمستشفى النصر ببورسعيدالأمن الغذائي وتغير المناخ والذكاء الاصطناعي على أجندة منتدى شباب العالم 14 ديسمبربتقدم 150 مركزًا..«القاهرة» على رأس 250 جامعة في علوم الكمبيوتر بتصنيف «التايمز»14 يوماً فقط لتحصل عليها مجاناً.. 6 خطوات الحصول على بطاقة «ميزة» لمدفوعات الحكومةالسيسي للمصريين: «متجاملوش حد.. المجاملة فساد»رسميًا.. «التعليم» تنفي ظهور أي حالات إصابة بـ«الالتهاب السحائي» بين طلاب المدارسمحافظ الشرقية: نُنفذ 11 مشروعًا بقطاع مياه الشرب بتكلفة 1.17 مليار جنيه

الغردقة أول مدينة عربية تستضيف بطولة العالم الشاطئية للتايكوندو

   -  
تايكوندو

غدآ تنطلق فعاليات بطولة العالم الشاطئية للتايكوندو 2019، في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر والتي تقام لأول مرة في مدينة عربية، وذلك تحت رعاية محافظة البحر الأحمر ووزارة الشباب والرياضة والإتحاد الأفريقى والإتحاد المصرى للتايكوندو.

حيث أنهت مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، جميع الاستعدادات لإستقبال بطولة العالم الشاطئية للتايكوندو لعام 2019م فى نسختها الثالثة كأول مدينة عربية تقام بها البطولة العالمية بمنطقة سهل حشيش جنوب مدينة الغردقة فى الفترة من 11إلى 13 أكتوبر حيث سبق وأن تم تنظيم تلك البطولة من قبل مرتين فى رودس باليونان.

,يتولى الإتحاد الأفريقى بالتنسيق مع الإتحاد المصرى وفرع البحر البحر الأحمر للتايكوندو تنظيم البطولة بمشاركة عدد 15 دولة وعدد 72 لاعب ولاعبة بحضور رئيس الإتحاد الدولى وعدد من رؤساء الإتحادات العالمية.

وكان قرر اتحاد التايكوندو، برئاسة عمرو سليم، إقامة بطولة العالم الشاطئية، والتى تقام فى الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر، بمدينة الغردقة.

حيث أقام الاتحاد تجارب وتصفيات للاعبى منتخب البومزا للتايكوندو، للاستقرار على المنتخب المقرر مشاركته فى البطولة.

وحضر التجارب رئيس الاتحاد وأحمد سلطان عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال المدير التنفيذى، ومدربى المنتخبات الوطنية.

يذكر أن منتخب التايكوندو حقق 11 ميدالية متنوعة بمنافسات دورة الألعاب الأفريقية التى أقيمت بالمغرب، مقسمة إلى ذهبيتين، و8 فضيات، وبرونزية.

وتعد مدينة الغردقة من المدن التي شهدت عددًا من الفعاليات الرياضية العالمية والمحلية، وتعد محط أنظار العالم في إقامة تلك البطولات التي تعمل بشكل مباشر في دعم وترويج السياحة بالبحر الأحمر، وترسل رسائل لجميع دول العالم بأن مصر هي بلد الأمن والأمان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة