النيابة تأمر بالتحفظ على السيارة المتسببة فى حادث وصلة دهشور بمدخل الشيخ زايداليوم.. الحكم فى دعوى عدم دستورية لائحة العاملين بهيئة الثروة السمكية10 معلومات عن قرض صندوق النقد الجديد لمصر بقيمة 5.2 مليار دولار"مهتز نفسيا" يتجرد من ملابسه بعد استيقافه لمخالفته قرار الحظر في بورسعيدانتشال جثتين لشخصين من داخل حفرة آثار في البساتينتوقعات الأبراج اليوم 6-6-2020: الثور والميزان والجدي أصحاب الحظ الوفيرالأوقاف: صلاة الجمعة المقبلة من مسجد الحسين وموضوعها "أسباب رفع البلاء"أخبار × 24 ساعة.. الصحة: تسجيل 1348 إصابة جديدة بفيروس كورونا و40 وفاةخسوف شبه ظلى للقمر ومراكز الفلك تسجل خفوت ضوؤه فى عدد من الدول العربية..صورحظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 6/6/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىقناة الزمالك: كارتيرون لم يستقر على الراحلين"التوقيع خلال ساعات".. نجم أنجولا على أعتاب الزمالكوزيرة الثقافة: سلسلة لقاءات فكرية تستعرض آراء وتوجهات عددًا من المبدعين المصريينالفيفا يخطر اتحاد الكرة بطريقة تطبيق بند الـ8 سنوات16 ودية تُجهز المنتخب الأولمبي لمنافسات طوكيو 2021مختار مختار يكشف موقفه من استكمال الموسم الحالي من الدوريطلعت يوسف: بعيدا عن المصالح الأفضل إلغاء الموسم الحالي من الدوري المصريطارق العشري: سعيد بقرار الحكومة المصرية باستئناف النشاط الكرويمدرب طنطا: اتمني عودة الدوري المصري و لكن مع الحفاظ على سلامة الجميعأسوان يكشف موقفه من استقالة المديرالفني مجدي عبالعاطي

بتكلفة 119 مليون جنيه.. افتتاح مشروعات خدمية في طوخ.. صور

   -  
الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية

قام الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية بافتتاح وتفقد عدد من المشروعات الخدمية بمدينة طوخ حيث استهل المحافظ الجولة بتفقد محطة رفع الناصرية بتكلفة ٢٥ مليون جنيه، ويتكون المشروع من شبكات انحدار بطول ٥،٥ كيلومتر،خط طرد بطول ٧ كيلومتر .

كما تفقد المحافظ محطة رفع كفر الحدادين بتكلفة 13 مليون جنيه ويتكون المشروع من شبكات انحدار بطول 4 كيلو، وخط طرد بطول ٦٠٠متر وقد تم الانتهاء من المشروع بنسبة ٩٥٪ وخلال التفقد أصدر المحافظ توجيهاته بسرعة توصيل التيار الكهربائي للمحطة للبدء فى التشغيل.

وفي إطار تخفيض الكثافات الطلابية للمدارس قام محافظ القليوبية بافتتاح مدرسة طوخ للتعليم الأساسي والتي تتكون من 66 فصل بتكلفة 20 مليون جنيه إنشاء جديد، كما افتتح المدرسة الإبتدائية بعزبة الكلاينة بتكلفة 6مليون جنيه وتتكون المدرسة من 8 فصول إنشاء جديد مما يضاف إلى إنجازات قطاع التعليم بالمحافظة.

وأكد المحافظ أن افتتاح تلك المدارس جاء ضمن خطة التوسعات التي يجرى تنفيذها بمدارس المحافظة بهدف تقليل الكثافة العددية داخل الفصول الدراسية، والسماح بزيادة قبول المتقدمين، مشيرا الى أن المحافظة تسعى جاهدة لتقليل الكثافة العددية بالفصول الدراسية بجميع المراحل التعليمية على مستوى المحافظة بالكامل.

واوضح المحافظ أن الدولة تسعى جاهدة لتوفير كافة الخدمات للمواطنين فى مختلف القطاعات الخدمية مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بجودة التعليم وتهيئة الأجواء المناسبة لتقديم تعليم متميز لأبنائنا الطلاب باعتبار التعليم قاطرة التنمية المستدامة والبناء والسبب الرئيسي لتقدم وبناء المجتمع.

وفى ختام جولته حرص المحافظ على تفقد محطة رفع شبرا هارس والتي يبلغ تكلفتها 55 مليون جنيه ويتكون المشروع من شبكات انحدار بطول 12 كيلو وخط طرد بطول 2 ونصف كيلو لخدمة اهالى طوخ

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة