حسام حسن يفضل طبق الانتقام ساخنافليتشر: ماني يستفيد من تركيز الجميع على صلاحتقرير: ماندزوكيتش يوافق على الانتقال إلى ميلانروبرتسون: تألق ليفربول الحالي لن يفيده أمام يونايتدرئيس ساسولو: برشلونة كان يريد سينسي لكن إنتر كان أسرعبث مباشر لفاعليات حفل تخرج الدفعة الأولى من كلية الطب العسكريوزير الرياضة يبحث مع رئيس الكاف إنهاء اتفاقية المقر وبطولة أفريقيامحمود دونجا: الانتصار على حرس الحدود يحفز الإسماعيليعلى طريقة الأهلي والزمالك.. تعليمات أمنية بتأجيل كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونةجدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلةمواعيد مباريات الجولة السابعة بالدوري السعودي غدًا الجمعةضبط نصاب استولى على أموال الطلاب بزعم إلحاقهم للدراسة بالخارجبـ كيلو ونصف هيروين.. ضبط 4 عناصر إجرامية بمنطقة السحر والجمالالنيابة تستعجل تقرير المعمل الجنائي بشأن حريق كنيسة حلوانسقوط عصابة لتجارة الحشيش في إمبابةبينهم رشاش جرينوف.. ضبط 18 قطعة سلاح ناري بحوزة عائلتين بأسيوطضبط 63 قضية تموينية و21 مخبزا مخالفا في الجيزةضبط 140 تذكرة هيروين بمنزل عاطل في إمبابةالداخلية: الإفراج بالعفو عن 449 من نزلاء السجون بمناسبة الاحتفال بذكرى أكتوبر24 ساعة انضباطا.. شوارع الجيزة دون مخالفات انتظار خاطئ و"رادر"

بتكلفة 119 مليون جنيه.. افتتاح مشروعات خدمية في طوخ.. صور

   -  
الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية

قام الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية بافتتاح وتفقد عدد من المشروعات الخدمية بمدينة طوخ حيث استهل المحافظ الجولة بتفقد محطة رفع الناصرية بتكلفة ٢٥ مليون جنيه، ويتكون المشروع من شبكات انحدار بطول ٥،٥ كيلومتر،خط طرد بطول ٧ كيلومتر .

كما تفقد المحافظ محطة رفع كفر الحدادين بتكلفة 13 مليون جنيه ويتكون المشروع من شبكات انحدار بطول 4 كيلو، وخط طرد بطول ٦٠٠متر وقد تم الانتهاء من المشروع بنسبة ٩٥٪ وخلال التفقد أصدر المحافظ توجيهاته بسرعة توصيل التيار الكهربائي للمحطة للبدء فى التشغيل.

وفي إطار تخفيض الكثافات الطلابية للمدارس قام محافظ القليوبية بافتتاح مدرسة طوخ للتعليم الأساسي والتي تتكون من 66 فصل بتكلفة 20 مليون جنيه إنشاء جديد، كما افتتح المدرسة الإبتدائية بعزبة الكلاينة بتكلفة 6مليون جنيه وتتكون المدرسة من 8 فصول إنشاء جديد مما يضاف إلى إنجازات قطاع التعليم بالمحافظة.

وأكد المحافظ أن افتتاح تلك المدارس جاء ضمن خطة التوسعات التي يجرى تنفيذها بمدارس المحافظة بهدف تقليل الكثافة العددية داخل الفصول الدراسية، والسماح بزيادة قبول المتقدمين، مشيرا الى أن المحافظة تسعى جاهدة لتقليل الكثافة العددية بالفصول الدراسية بجميع المراحل التعليمية على مستوى المحافظة بالكامل.

واوضح المحافظ أن الدولة تسعى جاهدة لتوفير كافة الخدمات للمواطنين فى مختلف القطاعات الخدمية مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بجودة التعليم وتهيئة الأجواء المناسبة لتقديم تعليم متميز لأبنائنا الطلاب باعتبار التعليم قاطرة التنمية المستدامة والبناء والسبب الرئيسي لتقدم وبناء المجتمع.

وفى ختام جولته حرص المحافظ على تفقد محطة رفع شبرا هارس والتي يبلغ تكلفتها 55 مليون جنيه ويتكون المشروع من شبكات انحدار بطول 12 كيلو وخط طرد بطول 2 ونصف كيلو لخدمة اهالى طوخ

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة