السيسي للشباب: اوعوا وزنكم يزيد (فيديو)السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن المشير عبدالغني الجمسي (فيديو)السيسي للمصريين: "المجاملة فساد حتى لو كانت من طرفي" (فيديو)عاجل.. السيسي عن تخريج دفعة الطب العسكري: "حلمنا من 6 سنين""الثورة الصناعية والأمن الغذائى وتغير المناخ" على أجندة منتدى شباب العالمالسيسي للمصريين: لو عاوزين تنجحوا وتسبقوا الدنيا.. فالتمن عمل مش كلامالسيسي: المجاملة فساد.. "لو عاوزين تكافحوه متجاملوش حد"مرتبات تصل لـ13 ألف جنيه.. إكسيد تعلن وظائف شاغرةعاجل.. السيسي: ميكنة اختبارات الجامعات والكليات العسكرية خلال عامينالسيسي يطمئن المصريين: نظام التعليم الجديد تم دراسته جيدا.. "مش هنضيع ولادنا"عاجل.. الذهب يتراجع جنيهين في منتصف التعاملاتالسيسي يوجه ببقاء خريجي الطب العسكري حتى الامتياز بالكلية: ببني رجالة«دونجا»: فوز الإسماعيلي على الحدود دفعة قوية قبل مواجهة الجزيرة الإماراتيأكاديمية الفنون تنفي حدوث حريق بمقرها في الهرموزيرة التخطيط وخبراء مؤتمر "مصر تستطيع" في الروبيكي للجلودانطلاق دورة "مواجهة الفكر المتطرف" للطلاب الوافدينمجلس الشورى السعودي يوصي بإبقاء رسوم المرافقين 2020 كما كانت في 2019تعرف على تطور معدلات الفقر في مصرأبوالغيط يستقبل المبعوث الصيني الجديد للشرق الأوسطالإحصاء : 1.3 مليار شخص يعانون الفقر على مستوى العالم

بـ 20 جنيها.. تخفيض رسوم سيارات كسح مياه المجاري في الأقصر

   -  
سيارات كسح مياه الصرف الصحي في الأقصر

تسعى محافظة الأقصر لتخفيف العبء على المواطنين في المراكز التى لم ينته فيها مشروع الصرف الصحي بتوفير سيارات كسح لشفط تلك المياه.

وتقوم المحافظة -بحسب بيان الخميس- عن طريق الوحدات المحلية التابعة لها بتوفير سيارات كسح مياه الصرف بمقابل مادي مناسب مع ظروف ارتفاع أسعار المواد البترولية.

وأصدر المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، تعليماته إلى رؤساء المدن والمراكز والقرى بالمحافظة، بأن التعريفة الخاصة بسيارات الكسح التابعة للوحدات المحلية والمجالس القروية بمحافظة الأقصر تبلغ 20.40 جنيهًا مقابل المرة الواحدة.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي استعدادهم لمعاونة المحافظة فى تخفيف العبء عن المواطنين بإعلانها عن توفر سيارات الكسح الخاصة بها بالمراكز، وأن قيمة النقلة الواحدة بسيارة شركة مياه الشرب تبلغ 35 جنيهًا غير شامل الضريبة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة