أمريكا تلغي خططًا لفرض حظر على شركات الطيران الصينيةترامب يهدد بفرض رسوم جمركية على الواردات من أوروبا والصينأنباء عن اشتباكات في مظاهرة مناهضة للعنصرية في أثيناالسودان: تسجيل 151 إصابة جديدة بفيروس كوروناترامب: سنطلب من الكونجرس حزمة تحفيز اقتصادية إضافيةحاكم نيويورك يعلن عن مشروع قانون لإصلاح الشرطة لوقف الإساءاتلمروره بضائقة مالية.. شاب ينتحر شنقًا أعلى سطح منزله في القليوبيةبرلمان تونس يناقش لائحة تطالب فرنسا بالاعتذار عن حقبة الاستعمارأمريكا: الباب لا يزال مفتوحا أمام الدبلوماسية مع إيراناقرأ مع قاسم أمين.. "المرأة الجديدة" ما نفعله بنسائنا ضد فطرة الله100 كتاب عالمى.. "الدفتر الذهبى" حكاية امرأة تدافع عن الحريةالأوقاف: "أسباب رفع البلاء" موضوع خطبة الجمعة المقبلة بمن مسجد الحسينبالصور- شاهد خسوف القمر الجزئي في سماء القاهرةوزير السياحة يجتمع بقيادات القطاع لبحث عودة الحياة لطبيعتهاالإسكان توضح تفاصيل جديدة عن محور الزمر الجديد.. فيديوالهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائفوالد أحمد فتحي يكشف تفاصيل إصابة زوجة نجله وبناته ب كورونا.. فيديوحقوق المرأة: ختان الإناث إعاقة زي قطع الإيد والرجلسمير فرج: تحركات دولية لحل الأزمة الليبية.. فيديوالإسكان: عمارات محور الزمر خالفت اشتراطات ترخيص البناء

بـ 20 جنيها.. تخفيض رسوم سيارات كسح مياه المجاري في الأقصر

   -  
سيارات كسح مياه الصرف الصحي في الأقصر

تسعى محافظة الأقصر لتخفيف العبء على المواطنين في المراكز التى لم ينته فيها مشروع الصرف الصحي بتوفير سيارات كسح لشفط تلك المياه.

وتقوم المحافظة -بحسب بيان الخميس- عن طريق الوحدات المحلية التابعة لها بتوفير سيارات كسح مياه الصرف بمقابل مادي مناسب مع ظروف ارتفاع أسعار المواد البترولية.

وأصدر المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، تعليماته إلى رؤساء المدن والمراكز والقرى بالمحافظة، بأن التعريفة الخاصة بسيارات الكسح التابعة للوحدات المحلية والمجالس القروية بمحافظة الأقصر تبلغ 20.40 جنيهًا مقابل المرة الواحدة.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي استعدادهم لمعاونة المحافظة فى تخفيف العبء عن المواطنين بإعلانها عن توفر سيارات الكسح الخاصة بها بالمراكز، وأن قيمة النقلة الواحدة بسيارة شركة مياه الشرب تبلغ 35 جنيهًا غير شامل الضريبة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة