مدافع ريال مدريد: سنتحد ونلعب بقلوبناتحديد عدد التبديلات في الدوري الإيطاليالدوري الإسباني يلجأ للعبة فيفا للتغلب على غياب الجمهور بفكرتين.. وتعاون مُحتمل مع "تويتر"كروس: مواعيدي دقيقة بخلاف الإسبان.. ولا أحب العناق والتقبيل مثلهموكيله: بيل يتحدث الإسبانية بخلاف ما يقوله بعض الحمقىسبورت: ميسي يتدرب الإثنين ويلحق بمواجهة مايوركازوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمتصريحات مثيرة من مودريتش بشأن كريستيانو رونالدوبسبب شتيمة .. المستشار القانوني للنادي الأهلي يستقيل من منصبهوقع على استلام مستحقاته بالبصمة.. الزمالك يرد على أشيمبونجحازم إمام يكشف عن كواليسه مع محمود الجوهري وقصة احترافهأخبار الرياضة السعودية.. إلغاء دوري كأس محمد بن سلمان.. والوحدة يطلب أوناجمطارق يحيى عن الانتقادات لقناة الزمالك: زهقنا.. فيديوبسبب مدرب الزمالك.. الفيفا يوقع عقوبة على الصفاقسي التونسيطارق يحيى منفعلا على نجوم نادي الزمالك: عيب اللي بتعملوه.. فيديوأخبار الزمالك| فرجاني ساسي يرفض الرحيل.. وقائد الصفاقسي وحسام عاشور يقتربان من القلعة البيضاء.. وأوناجم مطلوب في الوحدة السعودي.. واهتمام أوروبي بـ مهحازم إمام: طارق حامد لاعب غير مؤذ

أوقاف البحيرة للشباب: لا تنساقوا وراء شائعات الجماعة الإرهابية

   -  
الدكتور محمد شعلان، وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة

أكد الدكتور محمد شعلان، وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، أهمية الفهم الصحيح للدين وكيفية مواجهة المفاهيم المغلوطة والخاطئة لدى النشء والشباب موضحا أثر الشائعات في هدم المجتمعات وكيفية مواجهتها بزيادة الوعي فى المجتمع.

جاء ذلك خلال الندوة التوعوية التي نظمتها الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالتعاون مع الأوقاف بمركز شباب مدينه دمنهور بمشاركة أكثر من ١٧٥ من الشباب والنشء من أعضاء برلمان الطلائع والشباب وأعضاء ومشرفي مراكز الشباب بدائرة المحافظة.

وحذر وكيل أوقاف البحيرة الشباب من الانسياق وراء الشائعات التي تبثها القنوات الفضائية المعادية لمصر والمؤيدة للجماعة الإرهابية ومن حروب الجيل الرابع على صفحات التواصل الاجتماعى التى تستهدف عقولهم وبث أفكار مغلوطة بها بغرض إحباطهم وتشكيكهم فى القيادة السياسية والجيش لنشر الفوضى وزعزعة استقرار الأوضاع في مصر.

وفى نفس السياق تشهد محافظة البحيرة تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج بالتنسيق من مديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والأوقاف للاهتمام بأبنائنا من الشباب والعمل على بناء الهوية والشخصية المصرية لديهم وتنمية الجوانب الوطنية وغرس وتعميق قيم الولاء والانتماء وحب الوطن لديهم .

وتتضمن الأنشطة والبرامج تنظيم العديد من من الندوات والمؤتمرات وورش العمل المختلفة بالإضافة إلى التعريف بالمشروعات العملاقة التى تم الانتهاء منها أو التى جارى تنفيذها فى شتى المجالات والقطاعات .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة