محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية بمنطقة قفط الصناعية (صور)بائع لبن يدعي اختطافه للحصول على فدية من والده بالقليوبيةوفد سياحي متعدد الجنسيات يزور المناطق الأثرية في المنيا (صور)محافظ مطروح يفتتح مصنعا للتمور بطاقة إنتاجية 5 آلاف طن سنوياإصابة طالب وسيدتين في انقلاب دراجة بخارية ببني سويفتكريم الطفل الموهوب محمود أشرف في قناتعرف على أبرز قرارات رئيس الوزراء اليوم بالجريدة الرسميةوزير خارجية ليتوانيا: نقدر جهود مصر للبحث عن حلول سياسية للنزاعات"النقل" تعلن عودة حركة الخط الأول للمترو جزئيا وتستكمل إصلاح باقى الأضرارالأمن الغذائى وتغير المناخ و الذكاء الاصطناعى على أجندة منتدى شباب العالملأول مرة.. مطار شرم الشيخ يطبق نظام تتبع الحقائب المصاحبة للمسافرينالقروض من 40 ألف لمليون جنيه.. حكايات المستفيدين من جهاز تنمية المشروعاتالنتائج النهائية لانتخابات الرئاسة التونسية.. قيس سعيد رئيسا بنسبة 72.71%الرئيس السيسى يصل مقر حفل تخرج الدفعة الأولى بكلية الطب بالقوات المسلحةبدموع الفرحة.. 449 سجينا يودعون السجون بعفو رئاسى بمناسبة انتصارات أكتوبرجونسون : توصلنا لاتفاق "عظيم" للخروج مع الاتحاد الأوروبىشاهد.. "دور المرأة في بناء المجتمع " بثقافة الفيومزيارات متكررة لأبناء كاتدرائية السيدة العذراء دعمًا لمستشفى الأورام بالأقصرصور.. رفع 40 طن قمامة ضمن مبادرة "حملة قرية نظيفة " بدسوقمحافظ البحيرة يستقبل وزير التموين لتفقد أعمال المنطقة التجارية

أوقاف البحيرة للشباب: لا تنساقوا وراء شائعات الجماعة الإرهابية

   -  
الدكتور محمد شعلان، وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة

أكد الدكتور محمد شعلان، وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، أهمية الفهم الصحيح للدين وكيفية مواجهة المفاهيم المغلوطة والخاطئة لدى النشء والشباب موضحا أثر الشائعات في هدم المجتمعات وكيفية مواجهتها بزيادة الوعي فى المجتمع.

جاء ذلك خلال الندوة التوعوية التي نظمتها الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالتعاون مع الأوقاف بمركز شباب مدينه دمنهور بمشاركة أكثر من ١٧٥ من الشباب والنشء من أعضاء برلمان الطلائع والشباب وأعضاء ومشرفي مراكز الشباب بدائرة المحافظة.

وحذر وكيل أوقاف البحيرة الشباب من الانسياق وراء الشائعات التي تبثها القنوات الفضائية المعادية لمصر والمؤيدة للجماعة الإرهابية ومن حروب الجيل الرابع على صفحات التواصل الاجتماعى التى تستهدف عقولهم وبث أفكار مغلوطة بها بغرض إحباطهم وتشكيكهم فى القيادة السياسية والجيش لنشر الفوضى وزعزعة استقرار الأوضاع في مصر.

وفى نفس السياق تشهد محافظة البحيرة تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج بالتنسيق من مديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والأوقاف للاهتمام بأبنائنا من الشباب والعمل على بناء الهوية والشخصية المصرية لديهم وتنمية الجوانب الوطنية وغرس وتعميق قيم الولاء والانتماء وحب الوطن لديهم .

وتتضمن الأنشطة والبرامج تنظيم العديد من من الندوات والمؤتمرات وورش العمل المختلفة بالإضافة إلى التعريف بالمشروعات العملاقة التى تم الانتهاء منها أو التى جارى تنفيذها فى شتى المجالات والقطاعات .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة