مع اقتراب التعاقد مع فيرنر.. 5 صفقات كبرى انتزعها تشيلسي من منافسيهحسام عاشور: لن أعتزل كرة القدم.. وأشكر «آل الشيخ» على دعمهميسي يغيب عن مران برشلونة مجددًا بسبب إصابة في الفخذمنح لقب دوري الكرة النسائية بإنجلترا لتشيلسي بعد إلغاء الموسمإيقاف العداءة البحرينية سلوى عيد ناصر بطلة العالم لسباق 400 متر مؤقتًاتعرف على موعد مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي عقب استئنافهالخطيب يجتمع مع فايلر و عبدالحفيظ للاطمئنان على فريق الكرةجريزمان: أرغب في إنهاء مسيرتي الكروية في أحد أندية الدوري الأمريكيبرشلونة: إصابة ميسي بسيطة ولن تمنعه من المباريات المقبلةإيقاف البحرينية سلوى عيد ناصر بطلة العالم لسباق 400 متر مؤقتاًارتفاع جديد في أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 775 جنيهًارئيس «الضرائب» للعاملين: «أعطيتم خير مثال للبطل الذي يقوم بواجبه في المعركة»«التخطيط» تصدر تقريرًا يرصد إشادة المؤسسات الدولية بالاقتصاد المصري«الجزار»: التطوير العقارى الحكومي والخاص جناحا النمو الاقتصادي لمصرمسؤول بـ«المجتمعات العمرانية» يتفقد سير العمل الحي الحكومي بالعاصمة الإداريةأوبك+ تجتمع لمناقشة قرار مد تخفيضات إنتاج النفط«التخطيط»: «مصر السيادي» يقفز من المركز 93 إلى 43 في التصنيف العالمي للصناديق السياديةصندوق النقد: اتفاق مع مصر بقيمة 5.2 مليار دولاروزيرة التخطيط: أزمة كورونا تفرض علينا إعادة ترتيب الأولويات"التخطيط": المؤسسات الدولية تتوقع استمرار النمو الإيجابي في مصر رغم أزمة "كورونا"

محافظ القليوبية: الانتهاء من قوائم الانتظار بالمستشفيات خلال أيام

   -  
الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية

أصدر الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية توجيهاته إلى الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بتشكيل لجنة مركزية بالمديرية لبحث قوائم الانتظار المتأخرة وتصنيفها من حيث النوع وتحديد الاحتياجات اللازمة من المستلزمات الطبية وخلافه والذي يكفي للانتهاء منها جميعا على أن يتم الانتهاء منها بحلول نهاية الأسبوع المقبل بمستشفى شبين القناطر.

وتابع محافظ القليوبية مع وكيل وزارة الصحة توفير كافة المستلزمات الطبية وغير الطبية لإنجاز هذا الحدث الفريد من نوعه في مستشفى مركزيَ ، حيث سيتم الانتهاء من إجراء جميع العمليات الجراحية الموجودة على قوائم الانتظار بمستشفى شبين القناطر المركزي، من خلال تجهيز أربع غرف عمليات تعمل بكافة طاقتها في آن واحد .

من ناحية أخرى الفريق الطبي لجراحة المخ والأعصاب بمستشفى التأمين الصحي النموذجي ببنها عددا من العمليات الجراحية الخاصة بجراحة المخ والأعصاب لأكثر من 12 حالة خلال الشهر الماضي، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة الانتهاء من علاج جميع المرضى المسجلين على قوائم انتظار التدخلات والعمليات الجراحية الحرجة.

وأشار الدكتور أحمد حجاج، مدير المستشفى النموذجي، إلى أنه يجرى الانتهاء من قوائم الانتظار بالعمليات الجراحية طبقا لتوجيهات الرئيس وأن المستشفى مجهز بـ 3 غرف عمليات بأحدث الأجهزة الطبية ويتم إجراء عدد كبير من العمليات الأخرى بالتخصصات المختلفة.

وأكد حجاج على استمرار إجراء المزيد من الجراحات لرفع المعاناة عن المرضى وأن المستشفى في حالة طوارئ قصوى حتى الانتهاء بالكامل من قوائم الانتظار، التي كانت تمتد في بعض الحالات من 6 إلى 8 أشهر مشيرا الى أنه جرى إجراء عدد من العمليات تتراوح بين 12 و20 عملية، بجراحة المخ والأعصاب فقط خلال سبتمبر الماضي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة