وزير الرياضة: سنبهر العالم بتنظيم يليق بإسم وسمعة مصر لمونديال اليدحقيقة تحديد مواعيد مباريات دوري أبطال آسياالدولي لكرة اليد يشيد بجهود وزارة الرياضة لاخراج المونديال بشكل يعكس قوة مصرالأردن تعلن إعادة فتح الأندية وعودة النشاط الرياضي من دون حضور الجماهيررسميًا: زيادة عدد التبديلات خلال مباريات البريميرليجمهاجم تشيلسي يقترب من روما الإيطاليصفقة جديدة تشعل الصراع بين مانشستر يونايتد وليفربولبريجوفيتش يعتذر لجمهور الاتحاد السعودي .. تعرف على السببسيرجي روبرتو يحسم موقفه من الرحيل عن برشلونة بشرطالدفاع الجديدي يقرر التصعيد لـ"فيفا" ضد الزمالك في أزمة حميد أحداد#احذفوا_لعبة_ببجي يتصدر تويتر و«الأزهر» يحذر.. ما السر وراء الحملة المفاجئة؟ (القصة الكاملة)رابح ماجر: صلاح ومحرز سفراء العرب في أوروباالحكم على دييجو كوستا بالسجن 6 أشهر بسبب التهرب الضريبيما القطاعات المثالية للاستثمار في ظل جائحة كورونا؟ الإجابة من بيل جيتسهالة السعيد: مليارا جنيه استثمارات في "باب العزب" بالشراكة بين الصندوق السيادي والمستثمرين | فيديوالنقض: التشديد على اتباع الإجراءات الوقائية والدوائر تعمل فى مواعيدهابالأسماء.. حركة محليات البحيرة.. سلوى زكى لرشيد وزغلول لأبو المطامير والزغد للدلنجاتمصر تحتل المرتبة الأولى فى ارتفاع عدد متعلمى اللغة الألمانيةأمين عام القومى لرعاية الشهداء والمصابين لليوم السابع: أتمنى من الله التوفيقحركة المحليات بأسيوط.. الجندى سكرتيرا عاما وعمران لمنفلوط وحسن لديروط

"هيونداي" توقع عقد شراكة مع "نت رادين" الأمريكية للحصول على خرائط رقمية عالية الوضوح

   -  
مجموعة هيونداي موتور

سول - (د ب ا):

أعلنت شركة تابعة لمجموعة "هيونداي موتور"، أكبر منتج للسيارات في كوريا الجنوبية، الدخول في شراكة مع شركة البرمجيات الأمريكية "نت رادين" لاستخدام خرائطها الرقمية عالية الوضوح في منتجات الشركة الكورية الجنوبية.

وتتوقع شركة "هيونداي كراديل" المملوكة بالكامل لمجموعة "هيونداي موتور" أن تساعد استثماراتها في "نت رادين" وشراكتها معها الشركة الأم "هيونداي موتور جروب" في تطوير أجيال أكثر تقدما من أنظمة مساعدة السائق وتكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة خلال السنوات القليلة المقبلة.

ولم تكشف "هيونداي" عن قيمة استثماراتها في الشركة الأمريكية التي تمتلك بيانات مفصلة وخرائط رقمية عالية الوضوح لأكثر من 350 مليون ميلا من الطرق في مختلف أنحاء العالم.

وأشارت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن "نت رايدن" تستخدم تقنيات الذكاء الصناعي لمراقبة التزام سيارات الشركات بعوامل السلامة.

ويتم استخدام البيانات التي يتم تجميعها من خلال الأجهزة الذي تنتجها "نت رايدن" لإنشاء خرائط عالية الوضوح والتي تعتبر عنصرا أساسيا في تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة.

وذكرت شركة "هيونداي موتور أمريكا" في بيان أن "هيونداي" و"نت رايدن" ستتعاونان في الاستفادة من بيانات الطرق وأنماط القيادة التي جمعتها شركة "نت رايدن" من أجل تصميم خرائط عالية الوضوح وتحديث الخرائط الموجودة في أنظمة مساعدة السائق التي تطورها "هيونداي" وتقنيات السيارات ذاتية القيادة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة