بث مباشر.. الرئيس السيسى يحضر حفل تخرج الدفعة الأولى "طب القوات المسلحة"شاهد.. حسن الرداد يتحدى شيماء سيف فى برنامج "معكم" الليلةبدء حفل تخرج الدفعة الأولى "طب القوات المسلحة" بقراءة القرآن الكريمشاهد ..لحظة وصول الرئيس السيسى مقر حفل تخرج الدفعة الأولى طب القوات المسلحةالبنك الدولي يطلق خطة الاستثمار في رأس المال البشري بالشرق الأوسطفي اليوم العالمي للفقر.. 1.3 مليار شخص يعاني من "فقر متعدد الأبعاد"5 بنوك خاصة تخفض أسعار الفائدة على قروض السيارات الجديدةأسعار الخضر والفاكهة تستقر في سوق العبور خلال تعاملات اليوموزيرة التخطيط تصطحب خبراء «مصر تستطيع» في جولة بالروبيكي«الإحصاء»: 4.7% ارتفاعًا في نسبة الفقر.. والأسرة تحصل على دعم 640 جنيهًا شهريًامحافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية بمنطقة قفط الصناعية (صور)بائع لبن يدعي اختطافه للحصول على فدية من والده بالقليوبيةوفد سياحي متعدد الجنسيات يزور المناطق الأثرية في المنيا (صور)محافظ مطروح يفتتح مصنعا للتمور بطاقة إنتاجية 5 آلاف طن سنوياإصابة طالب وسيدتين في انقلاب دراجة بخارية ببني سويفتكريم الطفل الموهوب محمود أشرف في قناتعرف على أبرز قرارات رئيس الوزراء اليوم بالجريدة الرسميةوزير خارجية ليتوانيا: نقدر جهود مصر للبحث عن حلول سياسية للنزاعات"النقل" تعلن عودة حركة الخط الأول للمترو جزئيا وتستكمل إصلاح باقى الأضرارالأمن الغذائى وتغير المناخ و الذكاء الاصطناعى على أجندة منتدى شباب العالم

"هيونداي" توقع عقد شراكة مع "نت رادين" الأمريكية للحصول على خرائط رقمية عالية الوضوح

   -  
مجموعة هيونداي موتور

سول - (د ب ا):

أعلنت شركة تابعة لمجموعة "هيونداي موتور"، أكبر منتج للسيارات في كوريا الجنوبية، الدخول في شراكة مع شركة البرمجيات الأمريكية "نت رادين" لاستخدام خرائطها الرقمية عالية الوضوح في منتجات الشركة الكورية الجنوبية.

وتتوقع شركة "هيونداي كراديل" المملوكة بالكامل لمجموعة "هيونداي موتور" أن تساعد استثماراتها في "نت رادين" وشراكتها معها الشركة الأم "هيونداي موتور جروب" في تطوير أجيال أكثر تقدما من أنظمة مساعدة السائق وتكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة خلال السنوات القليلة المقبلة.

ولم تكشف "هيونداي" عن قيمة استثماراتها في الشركة الأمريكية التي تمتلك بيانات مفصلة وخرائط رقمية عالية الوضوح لأكثر من 350 مليون ميلا من الطرق في مختلف أنحاء العالم.

وأشارت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن "نت رايدن" تستخدم تقنيات الذكاء الصناعي لمراقبة التزام سيارات الشركات بعوامل السلامة.

ويتم استخدام البيانات التي يتم تجميعها من خلال الأجهزة الذي تنتجها "نت رايدن" لإنشاء خرائط عالية الوضوح والتي تعتبر عنصرا أساسيا في تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة.

وذكرت شركة "هيونداي موتور أمريكا" في بيان أن "هيونداي" و"نت رايدن" ستتعاونان في الاستفادة من بيانات الطرق وأنماط القيادة التي جمعتها شركة "نت رايدن" من أجل تصميم خرائط عالية الوضوح وتحديث الخرائط الموجودة في أنظمة مساعدة السائق التي تطورها "هيونداي" وتقنيات السيارات ذاتية القيادة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة