اليوم.. قبول طلبات راغبي التدريب على 10 مهن بمعهد السالزيان الإيطالي مجانًاتخصيص أراضٍ للاستصلاح وإقامة محطة تحلية مياه بالوادي والعريشالقوى العاملة: صرف 300 ألف جنيه مستحقات وتعويضات لـ 13 عامل بالأردنانطلاق الموجة 14 لإزالة التعديات أول نوفمبر.. و23 معيارًا لتقنين وضع اليدإدراج 17 جامعة مصرية ضمن تصنيف التايمز فى الهندسةجامعة القاهرة تقفز 150 مركزًا في تصنيف التايمز لعلوم الكمبيوترصور.. وزير النقل يشرف على عمليات إصلاح أعطال المترو بالخط الأولبث مباشر.. الرئيس السيسى يحضر حفل تخرج الدفعة الأولى "طب القوات المسلحة"شاهد.. حسن الرداد يتحدى شيماء سيف فى برنامج "معكم" الليلةبدء حفل تخرج الدفعة الأولى "طب القوات المسلحة" بقراءة القرآن الكريمشاهد ..لحظة وصول الرئيس السيسى مقر حفل تخرج الدفعة الأولى طب القوات المسلحةالبنك الدولي يطلق خطة الاستثمار في رأس المال البشري بالشرق الأوسطفي اليوم العالمي للفقر.. 1.3 مليار شخص يعاني من "فقر متعدد الأبعاد"5 بنوك خاصة تخفض أسعار الفائدة على قروض السيارات الجديدةأسعار الخضر والفاكهة تستقر في سوق العبور خلال تعاملات اليوموزيرة التخطيط تصطحب خبراء «مصر تستطيع» في جولة بالروبيكي«الإحصاء»: 4.7% ارتفاعًا في نسبة الفقر.. والأسرة تحصل على دعم 640 جنيهًا شهريًامحافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية بمنطقة قفط الصناعية (صور)بائع لبن يدعي اختطافه للحصول على فدية من والده بالقليوبيةوفد سياحي متعدد الجنسيات يزور المناطق الأثرية في المنيا (صور)

قد تصل لـ 127.5 مليون جنيه.. “DBS GT”أحدث ثمار للتعاون بين "أستون مارتن" و"زاجاتو" بقوة 760 حصان

   -  

لندن - (د ب أ):

بعد تعاون تواصل على مدار حوالي 60 عاما بين شركة صناعة السيارات الفارهة البريطانية "أستون مارتن" وشركة تصميم السيارات الإيطالية "زاجاتو"، قدمت الشركتان أحدث ثمار تعاونهما وهي السيارة الجديدة "أستون مارتن دي.بي.إس جي تي زاجاتو"، وذلك بعد الكشف عن صور السيارة الجديدة في وقت سابق العام الحالي.

وذكر موقع "موتور تريند"، المتخصص في موضوعات السيارات، أن السيارة الجديدة من تصميم "زاجاتو" تأتي مع سيارتها العريقة التي أعيد تصميمها "دي.بي4 جي تي زاجاتو كونتينوشن" والتي سيتم صناعة 19 سيارة منها فقط إحياء للجيل الأول من هذا الطراز، "دي.بي4 جي تي" الذي تعود صناعته إلى ستينيات القرن العشرين.

وقد ظهرت السيارتان أمام العملاء لأول مرة في قاعة العرض الجديدة "كونكورز" بولاية رود أيلاند الأمريكية.

وفي الوقت نفسه، تعتبر السيارة "دي.بي.إس جي.تي زاجاتو" نسخة خاصة من السيارة الرائعة "دي.بي.إس سوبر ليجيرا" من "أستون مارتن".

وألواح جسم النسخة الجديدة الخاصة مختلفة، مع شبكة أمامية مصنوعة من ألياف الكربون وتصميم فريد بحيث يمكن فتحها أو غلقها وفقا للموقف، إلى جانب تزويدها بمحرك تربو مزدوج يتكون من 12 صماما ويعطي قوة قدرها 760 حصان.

كما استخدمت "أستون مارتن" و"زاجاتو" تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد لتصنيع مكونات مقصورة السيارة مع مقابض ذهبية لأشياء مثل أزرار التحكم في تكييف الهواء.

كما أن مقاعد السيارة التي تم عرضها في قاعة "كونكورز" مغطاة بالجلد الفاخر نوع "كاثينس سبايسي ريد"، إلى جانب شعار "زد" الخاص بشركة "زاجاتو".

ويمكن للعميل طلب تجهيزات مختلفة أو شكل مختلف للسيارة من خلال شركة "كيو" التابعة لـ "أستون مارتن" التي تقوم بتعديل وتجهيز السيارات الفارهة وفقا لرغبات العملاء.

وتباع السيارتان "دي.بي.إس جي تي" و"دي.بي4 جي تي زاجاتو كونتينوشن" بسعر 7.5 مليون دولار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة