قيامة عثمان 24 تتصدر تريند جوجلدافعوا عن حياة السود.. النجم العالمي رامي يوسف ينضم لحملة مناهضة العنصريةبعد الرد على المتنمرين عليها.. إيمان رمضان تتصدر البحث في جوجلداليا البحيري تشارك بجلسة تصوير لمجلة Elle في نسختها العربية.. صوراليوم ..عرض مسلسل ليه لأ على شاهد VIPالأطباء.. الكورونا تحصد أرواح 39 شهيدا من جيش مصر الأبيضالهلال الأحمر يطلق مبادرة لدعم جهود فيروس كورونالشراء أجهزة كشف عن كورونا.. كندا تتبرع بـ500 ألف دولار لبرنامج الأمم المتحدة في مصرالاتحاد الأفريقي: الشباب قادر على تطويع التكنولوجيا الرقمية لخدمة التنمية في القارةغادروا إلى منازلهم.. وصول 315 مصريا من العالقين في الكويت ولبنان إلى القاهرةتقرير يوضح سبب الوفاة.. الأوراق اللازمة لصرف الدعم المادى لمصابى وشهداء كورونا من الأطباء البيطريينالأطباء العرب ينظم دورة مجانية حول مهارات الطوارئ للأطباء غير المتخصصينبالأسماء.. ننشر حركة المحليات الجديدة 2020الكانيولا مقفولة.. رواد السوشيال ميديا يكشفون كذب البلوجرز أحمد حسن وزوجتهالطقس غدا الجمعة.. شبورة ورياح ودرجات الحرارة تنخفض بالقاهرة لـ 33رئيس جامعة حلوان: أستاذ هندسة ابتكر برنامج يمكنه تتبع مخالطي مصابي كوروناحملات لمتابعة التزام سائقى السيارات بارتداء الكمامات الطبية بالجيزةهل يمكن أن يصاب المتعافي بفيروس كورونا مرة أخرى؟.. أستاذ مناعة يكشفنقابة الأطباء تنعى الشهيد الدكتور معتصم بالله محمود إثر إصابته بكورونا8 نقابات تصرف دعما ماديا لمصابى وشهداء كورونا.. تعرف عليها

كيف أصبح محمد صلاح أيقونة لمحاربة الإدمان فى مصر؟.. فيديو

   -  
محمد صلاح

قال الدكتور ابراهيم عسكر، مدير البرامج الوقائية بصندوق مكافحة الإدمان بوزارة التضامن، إن الوزارة استعانت بحملاتها الوقائية لمحاربة الإدمان بفئة الشباب خاصة وإن كانوا فى نفس الفئات العمرية.

وكشف إبراهيم عسكر، خلال استضافته على برنامج صباحك مصرى والمذاع عبر فضائية MBC مصر، عن هوية الأيقونة والقدوة التى تستخدمها وزارة التضامن لمحاربة المخدرات بحملاتها الدعائية وهو النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر الأول تحت شعار "أنت أقوى من المخدرات"، والذى يحمل قدوة للشباب المصرى والعربى على حد سواء لنجوميته غير المسبوقة وجماهيريته بين مشجعيه والتى نجحت حملاته بدورها لاستقطاب أكبر عدد من الشباب بحملات وزارة التضامن خاصة بعد تحقق سمة المصداقية.

وأوضح إبراهيم عسكر، بأن وزارة التضامن قامت بعمل مسح شامل على مستوى الجمهورية توفر خلاله نسب إحصائية وأرقام معلوماتية عن نسب تعاطى المخدرات بكل محافظة والتى تقوم بها الوزارة كل 5 سنوات.

وتابع ابراهيم عسكر، أن الصندوق يمتلك قاعدة شبابية من 29 ألف متطوع للتوعية ومكافحة المخدرات بكافة محافظات الجمهورية يعملون كخلية نحل بتنفيذ جميع البرامج التوعوية لمحاربة تعاطى المخدرات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة