بألبوم من كلماته.. بهاء الدين محمد يكشف تفاصيل ألبوم مدحت صالح الجديدجماهير القلعة البيضاء تشعل مطار القاهرة لاستقبال كوماندوز يد الزمالك.. صورالبدرى ينتظر قائمة شوقى غريب لضم لاعبى المنتخب الأولمبى أمام كينياالإنتاج الحربى يستعيد لاعبه الموريتاني بعد انتهاء المهمة الدوليةفيديو ..هطول الامطار قبل مواجهة المنتخب العسكرى مع اليونانيحدث اليوم.. ختام المؤتمر العالمي للإفتاء واجتماع لوزراء السياحة العرباخبار الرياضة ليلاً.. موقف الأهلي بشأن تأجيل القمة.. استقبال كوماندوز اليد.. طارق حامد يخرج عن صمته.. رئيس الزمالك يطلق قذائفهالأهلي محرض.. مرتضى منصور لـ كهربا: ارفع قضية خلع .. فيديومحمد بركات يكشف كواليس جلسة البدري مع طارق حامد بعد أزمته مع الزمالكجمال الغندور يكشف حقيقه طلبه تأجيل القمة بين الأهلي والزمالكارفع قضية خلع.. تفاصيل جلسة كهربا مع أمير مرتضى للعودة للزمالك..فيديوطريقة عمل اللحم باللبن.. عشان تجددى فى مطبخكالخارجية الأمريكية: واشنطن عازمة على تأمين حرية الملاحة في مضيق "هرمز"بومبيو : نجاح الانتخابات بتونس علامة فارقة على طريق الديمقراطية"البنتاجون": سنواصل التعاون مع الأكراد في قوات "قسد" للقضاء على داعشفعاليات اليوم.. إعلان تفاصيل مؤتمر الموسيقى العربية ومناقشة رواية قريبا من البهجة"الأعلى للثقافة" ينظم ندوة لمناقشة كتاب "الحوار الثقافى بين الشرق والغرب لـ وزير الأوقاف6 محطات مرتبطة بإعادة محاكمة 34 متهما بـ"اقتحام قسم التبين".. تعرف عليهاالأرصاد :أمطار تصل لحد السيول فى سيناء.. والعظمى بالقاهرة 32 درجةالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليوم

مكتبة الإسكندرية: تمثال السادات أفضل الهدايا خلال 10 سنوات.. فيديو

   -  
تمثال السادات

قال عمر مصطفى، رئيس وحدة متحف السادات في مكتبة الإسكندرية، إن تمثال السادات هو من أفضل الهدايا التي وصلت لنا خلال العشر سنوات الماضية.

وأكد عمر مصطفى، خلال مداخلة هاتفية في برنامج"صباح الورد"، الذي يذاع على قناة Ten الفضائية، أنه حرص على الوصول لصاحب التمثال منذ متابعته لخبر النموذج المبدئي حتى يخبره أن المتحف على وجه الاستعداد لإستقبال هذا التمثال الرائع، موضحًا أن شركة أسمنت أسيوط هي الداعم والممول للمصمم محمود الشاذلى للإنتهاء من تمثال السادات.

وتابع عمر مصطفى، أن التمثال سوف يعرض بعد أسبوع في متحف السادات بمكتبة الإسكندرية في المكان الذي سوف يخصص له حتى يراه الجمهور ويتمتعون بهذا العمل الفني الرائع.

وأشار عمر مصطفى إلى أهمية أن يسعى كل منا لهدفه وأن يكون لديه ما يكفي من عزيمة وإصرار كما تعودنا للوصول للنتيجة المرجوة وصولًا لمرحلة جني الثمار.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة