تقرير: تياجو سيلفا معروض على ميلانتقرير: سواريز جاهز لمواجهة مايوركا بعد غياب 5 أشهر.. وشكوك حول جاهزية ميسيبيلد: عقوبة مضاعفة مُنتظرة على سانشو بسبب قص الشعر والسفر إلى إنجلتراتراجع مؤشرات بورصة السعودية بمستهل التعاملات وسط هبوط 5 قطاعاتالكرملين: روسيا على اتصال مستمر مع أوبك+ دون تحديد موعد لاجتماعالبورصة المصرية تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات مدفوعة بمشتريات محليةأسعار الدواجن اليوم الخميس.. الكيلو بـ 25 جنيها من المزرعةبيل جيتس: شركات التكنولوجيا أكبر المستفيدين من أزمة فيروس كوروناوزيرة التجارة والصناعة تصدر قراراً بحظر استيراد السكر الأبيض والخام لمدة 3 أشهرالحبس سنة لكهربائي تحرش بفتاة قاصر بكفر الشيخدموع بطعم الفرحة.. 29 مسنًا يهزمون «كورونا» بـ«عزل العجمي» (صور)مطار القاهرة يستقبل رحلتين من الكويت ولبنان تضمان 315 عالقًا مصريًامصدر بـ«الطيران المدني»: استقبال 9 رحلات استثنائية من 3 دول عربية اليوموصول جهاز فصل البلازما من متعافي فيروس كورونا للأقصرتعافي 9 حالات جديدة من فيروس كورونا ببني سويفوزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير «منطقة سور مجرى العيون»بينهم حالة ولادة قيصرية ورضيعها.. تعافي 28 حالة من مصابي كورونا بـ«عزل إسنا»«الداخلية»: الإفراج عن 837 من نزلاء السجونمصادر بمطار القاهرة: استقبال 1750 مصريًا من الخارج و139 من مرسى علم اليوم«الداخلية»: ضبط 4832 شخصًا مخالفًا لقرار الحظر خلال 24 ساعة

الكاميرا سرقته.. كيف كانت موهبة طلعت زكريا مصدر معاناته؟ فيديو

   -  
طلعت زكريا

قال الناقد الفنى طارق الشناوى إن افتقاد النجم الراحل طلعت زكريا كان بمثابة فقدان لبسمة صادقة للأمة العربية، لافتا إلى أنه كان فنانا لا يتصنع أدواره ولزماته الكوميدية.

وأكد طارق الشناوى، خلال استضافته في برنامج "صباحك مصرى" المذاع عبر فضائية MBC مصر، أن الكاميرا سرقت الفنان الراحل طلعت زكريا للدلالة على ثقل موهبته طيلة مشواره الفنى، وذلك على عكس بعض الفنانين الذين يتشبثون بقوة بسرقة أضواء الكاميرا وشهرتها".

وأضاف الناقد الفنى أن بعض الفنانين كانوا يتعمدون تحذير زملائهم في الوسط الفنى من مشاركة طلعت زكريا فى أعمالهم الدرامية خوفا من تفوقه بالأداء مقارنه بزملائه ليتسبب ذلك في تحول هذا الأمر لمصدر معاناة للأخير.

وأوضح طارق الشناوى، أن الفنان الراحل طلعت زكريا ترك رصيدا وفيرا من الأعمال الدرامية ستظل تترك بصمة بالدراما المصرية، لافتا إلى أنه كان لا يجد حرجا أو أزمة في أداء الأدوار المساعدة.

كان طلعت زكريا تعرض لوعكة صحية مساء الاثنين الماضى، أدت إلى دخوله في غيبوبة ونقله للمستشفى حتى وافته المنية أمس الأول، الثلاثاء، عن عمر ناهز 58 عامًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة