لودريان: 9 نساء فرنسيات منتميات لداعش هربن من مخيم شمالي سوريابألبوم من كلماته.. بهاء الدين محمد يكشف تفاصيل ألبوم مدحت صالح الجديدجماهير القلعة البيضاء تشعل مطار القاهرة لاستقبال كوماندوز يد الزمالك.. صورالبدرى ينتظر قائمة شوقى غريب لضم لاعبى المنتخب الأولمبى أمام كينياالإنتاج الحربى يستعيد لاعبه الموريتاني بعد انتهاء المهمة الدوليةفيديو ..هطول الامطار قبل مواجهة المنتخب العسكرى مع اليونانيحدث اليوم.. ختام المؤتمر العالمي للإفتاء واجتماع لوزراء السياحة العرباخبار الرياضة ليلاً.. موقف الأهلي بشأن تأجيل القمة.. استقبال كوماندوز اليد.. طارق حامد يخرج عن صمته.. رئيس الزمالك يطلق قذائفهالأهلي محرض.. مرتضى منصور لـ كهربا: ارفع قضية خلع .. فيديومحمد بركات يكشف كواليس جلسة البدري مع طارق حامد بعد أزمته مع الزمالكجمال الغندور يكشف حقيقه طلبه تأجيل القمة بين الأهلي والزمالكارفع قضية خلع.. تفاصيل جلسة كهربا مع أمير مرتضى للعودة للزمالك..فيديوطريقة عمل اللحم باللبن.. عشان تجددى فى مطبخكالخارجية الأمريكية: واشنطن عازمة على تأمين حرية الملاحة في مضيق "هرمز"بومبيو : نجاح الانتخابات بتونس علامة فارقة على طريق الديمقراطية"البنتاجون": سنواصل التعاون مع الأكراد في قوات "قسد" للقضاء على داعشفعاليات اليوم.. إعلان تفاصيل مؤتمر الموسيقى العربية ومناقشة رواية قريبا من البهجة"الأعلى للثقافة" ينظم ندوة لمناقشة كتاب "الحوار الثقافى بين الشرق والغرب لـ وزير الأوقاف6 محطات مرتبطة بإعادة محاكمة 34 متهما بـ"اقتحام قسم التبين".. تعرف عليهاالأرصاد :أمطار تصل لحد السيول فى سيناء.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة

الكاميرا سرقته.. كيف كانت موهبة طلعت زكريا مصدر معاناته؟ فيديو

   -  
طلعت زكريا

قال الناقد الفنى طارق الشناوى إن افتقاد النجم الراحل طلعت زكريا كان بمثابة فقدان لبسمة صادقة للأمة العربية، لافتا إلى أنه كان فنانا لا يتصنع أدواره ولزماته الكوميدية.

وأكد طارق الشناوى، خلال استضافته في برنامج "صباحك مصرى" المذاع عبر فضائية MBC مصر، أن الكاميرا سرقت الفنان الراحل طلعت زكريا للدلالة على ثقل موهبته طيلة مشواره الفنى، وذلك على عكس بعض الفنانين الذين يتشبثون بقوة بسرقة أضواء الكاميرا وشهرتها".

وأضاف الناقد الفنى أن بعض الفنانين كانوا يتعمدون تحذير زملائهم في الوسط الفنى من مشاركة طلعت زكريا فى أعمالهم الدرامية خوفا من تفوقه بالأداء مقارنه بزملائه ليتسبب ذلك في تحول هذا الأمر لمصدر معاناة للأخير.

وأوضح طارق الشناوى، أن الفنان الراحل طلعت زكريا ترك رصيدا وفيرا من الأعمال الدرامية ستظل تترك بصمة بالدراما المصرية، لافتا إلى أنه كان لا يجد حرجا أو أزمة في أداء الأدوار المساعدة.

كان طلعت زكريا تعرض لوعكة صحية مساء الاثنين الماضى، أدت إلى دخوله في غيبوبة ونقله للمستشفى حتى وافته المنية أمس الأول، الثلاثاء، عن عمر ناهز 58 عامًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة