الفيفا: عبدالله السعيد يدخل نادي المائة حتى لو تم إلغاء الدوريتأسس في عهد ناصر.. نادي النصر يحتفل بمرور 61 عاما على إنشائهعلى خطى العراق.. شوبير: الدوري المصري قريب من الإلغاءحسام عاشور ينتظر عرضا عربيا كبيراتراجعت عن قرار اعتزالي .. حسام عاشور يرد على قرار الأهلي بإلغاء تكريمهدنيا سمير غانم: ادعوا لحبيبتنا رجاء الجداوى.. عمرها ما اتأخرت عن أى خيرحنان مطاوع لرجاء الجداوى: حبيبة الكل ربنا يشفيكى وتطلعى منها أقوىشاهد مى سليم فى إطلالة ملائكية فى أحدث جلسة تصويرفيديو.. هكذا قاد جون بويجا مظاهرة فى لندن ضد العنصريةكندة علوش تطالب جمهورها بالدعاء لرجاء الجداوى: يا رب اشفى الكبيرة الغالية6 معلومات عن الفيلم المصرى "سعاد" بعد اختياره فى مهرجان كان السينمائىشوبير: معرفش أن الزمالك نادى القرن.. و"إعدام" حسام عاشور قرار صعبسحر عبد الحق تجتمع بأندية الكرة النسائية لمناقشة استئناف النشاطالزمالك يستقر على تسويق كاسونجو خارجياًزى النهاردة.. منتخب مصر يثأر من خماسية أوغندا برأسية محمود بكراتحاد الطائرة يدرس إلغاء مسابقات الناشئين والمينىبرة الملعب.. زينة أسامة لاعبة الطائرة: حلمى أكون مصممة أزياء ومثلى الأعلى نور اللبنانية5 أرقام مميزة للكونغولى موليكا صفقة الأهلى الصعبةاتحاد الكرة يلغى "المكتب التنفيذى" فى اللائحة الجديدةمدربو وناشئو بيراميدز يطالبون بصرف رواتبهم المتأخرة

الشهاوى: تركيا تنتهك المياه الإقليمية القبرصية.. فيديو

   -  

قال اللواء محمد الشهاوى، مستشار كلية القادة والأركان، إن هناك تكاملا وتفاهما بين الرئيس عبد الفتاح السيسى ونظيره القبرصى ورئيس وزراء اليونان، مشيرا إلى أن هناك تعاون استراتيجي بين الدول الثلاث.

وأضاف "الشهاوى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، أن اجتماع الدول الثلاث كان من أجل الدفاع ومواجهة الإرهاب والهجرة غير الشرعية، لافتا إلى ذكرهم لنقطة هامة جدا وهى إدانة العملية العسكرية التركية فى شمال سوريا، موضحا أنهم أكدوا أن التسوية السياسية هى السبيل الوحيد لوقف تدهور الأوضاع فى ليبيا.

وأوضح أن إجراءات تركيا وتنقيبها غير القانونى المستمر فى المنطقة الإقتصادية والمياه الإقليمية القبرصية يعد انتهاكا صارخا للقانون الدولي، مضيفا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد على أهمية تعزيز الجهود الدولية فى مكافحة الإرهاب والتطرف وضرورة قيام المجتمع الدولي لاتخاذ إجراءات ضد الدول الإقليمية التى تمول تلك الجماعات.

وأشار إلى أن المحور الأكثر أهمية هو الترحيب بإنشاء منتدى الغاز فى شرق البحر المتوسط بالقاهرة وكذلك اتفاقية الربط الكهربائى بين مصر وقبرص واليونان، مما يؤدي إلى تعزيز الأمن والإستقرار فى المنطقة، بالإضافة إلى أن هناك ملفات مهمة تم دراستها وهى الاستثمار فى الدول الثلاث فى مجال السياحة والبيئة والثقافة والتعليم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة