لودريان: 9 نساء فرنسيات منتميات لداعش هربن من مخيم شمالي سوريابألبوم من كلماته.. بهاء الدين محمد يكشف تفاصيل ألبوم مدحت صالح الجديدجماهير القلعة البيضاء تشعل مطار القاهرة لاستقبال كوماندوز يد الزمالك.. صورالبدرى ينتظر قائمة شوقى غريب لضم لاعبى المنتخب الأولمبى أمام كينياالإنتاج الحربى يستعيد لاعبه الموريتاني بعد انتهاء المهمة الدوليةفيديو ..هطول الامطار قبل مواجهة المنتخب العسكرى مع اليونانيحدث اليوم.. ختام المؤتمر العالمي للإفتاء واجتماع لوزراء السياحة العرباخبار الرياضة ليلاً.. موقف الأهلي بشأن تأجيل القمة.. استقبال كوماندوز اليد.. طارق حامد يخرج عن صمته.. رئيس الزمالك يطلق قذائفهالأهلي محرض.. مرتضى منصور لـ كهربا: ارفع قضية خلع .. فيديومحمد بركات يكشف كواليس جلسة البدري مع طارق حامد بعد أزمته مع الزمالكجمال الغندور يكشف حقيقه طلبه تأجيل القمة بين الأهلي والزمالكارفع قضية خلع.. تفاصيل جلسة كهربا مع أمير مرتضى للعودة للزمالك..فيديوطريقة عمل اللحم باللبن.. عشان تجددى فى مطبخكالخارجية الأمريكية: واشنطن عازمة على تأمين حرية الملاحة في مضيق "هرمز"بومبيو : نجاح الانتخابات بتونس علامة فارقة على طريق الديمقراطية"البنتاجون": سنواصل التعاون مع الأكراد في قوات "قسد" للقضاء على داعشفعاليات اليوم.. إعلان تفاصيل مؤتمر الموسيقى العربية ومناقشة رواية قريبا من البهجة"الأعلى للثقافة" ينظم ندوة لمناقشة كتاب "الحوار الثقافى بين الشرق والغرب لـ وزير الأوقاف6 محطات مرتبطة بإعادة محاكمة 34 متهما بـ"اقتحام قسم التبين".. تعرف عليهاالأرصاد :أمطار تصل لحد السيول فى سيناء.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة

الشهاوى: تركيا تنتهك المياه الإقليمية القبرصية.. فيديو

   -  

قال اللواء محمد الشهاوى، مستشار كلية القادة والأركان، إن هناك تكاملا وتفاهما بين الرئيس عبد الفتاح السيسى ونظيره القبرصى ورئيس وزراء اليونان، مشيرا إلى أن هناك تعاون استراتيجي بين الدول الثلاث.

وأضاف "الشهاوى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، أن اجتماع الدول الثلاث كان من أجل الدفاع ومواجهة الإرهاب والهجرة غير الشرعية، لافتا إلى ذكرهم لنقطة هامة جدا وهى إدانة العملية العسكرية التركية فى شمال سوريا، موضحا أنهم أكدوا أن التسوية السياسية هى السبيل الوحيد لوقف تدهور الأوضاع فى ليبيا.

وأوضح أن إجراءات تركيا وتنقيبها غير القانونى المستمر فى المنطقة الإقتصادية والمياه الإقليمية القبرصية يعد انتهاكا صارخا للقانون الدولي، مضيفا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد على أهمية تعزيز الجهود الدولية فى مكافحة الإرهاب والتطرف وضرورة قيام المجتمع الدولي لاتخاذ إجراءات ضد الدول الإقليمية التى تمول تلك الجماعات.

وأشار إلى أن المحور الأكثر أهمية هو الترحيب بإنشاء منتدى الغاز فى شرق البحر المتوسط بالقاهرة وكذلك اتفاقية الربط الكهربائى بين مصر وقبرص واليونان، مما يؤدي إلى تعزيز الأمن والإستقرار فى المنطقة، بالإضافة إلى أن هناك ملفات مهمة تم دراستها وهى الاستثمار فى الدول الثلاث فى مجال السياحة والبيئة والثقافة والتعليم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة