من هم "الزيديون" لمن نسبهم وموقف أهل السنة والجماعة من مذهبهم؟اعرف عقوبة صاحب محل ضبط بحوزته 5 الاف كمامة مجهولة المصدرتايلاند تسجل تسع إصابات جديدة بفيروس كورونا ولا وفياتمصرع ربة منزل وإصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة بترعة في سوهاجمطار مرسى علم يستقبل رحلة استثنائية تقل 76 من المصريين العالقين في فرانكفورت | صورخروج 14 حالة جديدة بعد تعافيها من فيروس كورونا في بني سويفاحتفالا بيوم الجمهورية.. العلم الإيطالي يزين سماء ميلانو.. شاهد100 دواء.. 3 دول تقترب من اكتشاف لقاح كورونا.. تفاصيلالطماطم تسجل 4 جنيهات.. شاهد أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاءالقاهرة تسجل 32 .. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 27 -5- 2020.. فيديوالدولار يسجل 15.90 جنيه للبيع .. أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء .. فيديوعيار 24 يسجل 865 جنيها.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء..فيديوالحق الموسم.. 5 خطوات لزراعة شجرة البونسيانا فى المنزل.. صوربلاش كسل.. 5 نصائح تساعدك ترجعى شغلك نشيطة زى الأول بعد العيدروسيا تنفي اتهامات بالمشاركة في هجوم قرصنة على البرلمان الألمانيارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في قطاع غزة إلى 61 حالةجونز هوبكنز: وفيات كورونا حول العالم تتجاوز 350 ألفافيروس كورونا: هل انتهى عصر العمل في المكاتب؟رئيس مازيمبي يصدم الأهلي حول التعاقد مع موليكاالهلال السعودي يتفق مع جوميز على البقاء

القبض على المتهم بقتل مقاول في القطامية

-  
القبض

تمكنت مباحث القاهرة من القبض على المتهم بقتل مقاول بالقطامية، وأمر اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة بإحالته للنيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة القطامية من شرطة النجدة إخطارا بالعثور على جثة شخص بمنطقة الأندلس، وبالانتقال والفحص عُثر علي جثة مقاول، ٦٤ سنة، مسجاة على ظهرها أمام إحدى العقارات تحت الإنشاء بمحل البلاغ يرتدى ملابسه كاملة، وبها إصابات عبارة عن (إصابات ظاهرية بالجسم، جرح بفروة الرأس من الخلف ونزيف بالأنف والأذن)، وتم نقلها لمشرحة النيابة بزينهم.

وبسؤال نجل المجني عليه قرر بتلقيه اتصالا هاتفيا من أحد العاملين طرف والده، أبلغه خلاله بوفاة والده على النحو المشار إليه إثر ادعاء مشاجرة ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، بإشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وعامل بسبب خلافات مالية بينهما، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المجني عليه بالتعدي على المتهم باستخدام قطعة حجرية، فقام المتهم بالتعدي على المتوفي بالضرب باستخدام عصا خشبية كانت بحوزته مما أدى إلى حدوث إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته، وأيدت الواقعة بشهادة ثلاثة عمال بالموقع.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة