ضبط شخص أدار كيانا تعليميا بدون ترخيص وروج شهادات تدريبية مزورة بسوهاجضبط شخص استولى على أموال مواطنين بسوهاج بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارجضبط أمين مخزن بإحدى الجامعات لاستغلال طبيعة عمله واختلاس أكثر من 80 ألف جنيه"النقض" تمد أجل الفصل في طعن أبوالفتوح وآخرينضبط نص كيلو من مخدر الماريجوانا داخل أحد الطرود البريدية بمطار القاهرةحملة للتبرع بالدم بمشاركة ضباط وأفراد ومجندي إدارات قوات الأمن بأسيوط والأقصرجائزة الشيخ زايد للكتاب تنظم ندوة أدب الطفل – أصوات من العالم العربى وألمانياأستورياس.. دبلوماسى من جواتيمالا حارب الديكتاتورية بـ الروايةفعاليات ثقافية وعلمية لتعريف الأطفال بـ عالم الديناصورات فى متحف الطفلتعرف على أسماء الفائزين بجائزة المغرب للكتاب فى الآدب والترجمةجينيفر أنيستون تدخل موسوعة جينيس بعد انضمامها لإنستجرام بـ5 ساعاتتعرف على سبب وقف عرض فيلم Once Upon a Time in Hollywood فى الصيننادين نجيم تترك أولادها من أجل المشاركة فى مظاهرات لبنانافتتاحية غير متوقعة لفيلم Maleficent: Mistress of Evil فى الأسبوع الأولأنغام تنتهى من تسجيل 5 أغانى من ألبومها الجديدعلاج 857 مواطنا خلال القافلة الطبية العلاجية بقرية الفتوح بفوهمحافظ الدقهلية قوافل علاجية مجانية بقرى المحافظة شهرياتداول 25 سفينة بضائع وحاويات بموانئ بورسعيدنوفمبر القادم .. فيلم "أيخ" عرض خاص على مسرح المقر البابوى فى الإسكندريةتوفير 15398 فرصة عمل بالقطاع الخاص بمراكز البحيرة

حبس عامل لاتهامه بقتل مقاول في القطامية

-  
حبس عامل - أرشيفية

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، بحبس عامل ٤ أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بالتعدي على مقاول بالضرب؛ ما أدى إلى وفاته بمنطقة القطامية.
كما أمرت بتشريح ودفن الجثة لبيان تقرير الصفة التشريحية وكلفت بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة واستدعاء العمال لسماع أقوالهم.
تلقي قسم شرطة القطامية، بلاغا بالعثور علي جثة شخص متوفى بمنطقة الأندلس بجوار المنطقة الصناعية، على الفور تم الانتقال وعُثر على جثة "عبدالرحيم. ع. ع"، 64 سنة مقاول، مسجاة على ظهرها أمام إحدى العقارات تحت الإنشاء، يرتدى ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن إصابات ظاهرية بالجسم، جرح بفروة الرأس من الخلف ونزيف بالأنف والأذن.
بسؤال نجل المجني عليه "علي. ع" 27 سنة مهندس برمجة، قرر بتلقيه اتصال هاتفي من أحد العاملين طرف والده أبلغه بوفاته، إثر ادعاء مشاجرة ولم يتهم أو يشتبه في أحد.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه و"أحمد. ج. ف" 24 سنة عامل، بسبب خلافات مالية بينهما، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المجني عليه، بالتعدي على المتهم باستخدام قطعة حجرية، فقام المتهم بالتعدي على المتوفى بالضرب باستخدام عصا خشبية كانت بحوزته، ما أدى إلى وفاته. تم القبض على المتهم واعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة