قرأت لك .. "فى العنف" كيف كان العالم "مشتعلا" فى سبعينات القرن الماضىزوج يتهم زوجته بالنشوز بعد 3 أشهر زواج.. ويؤكد: "بتضربنى وتتعمد إهانتى"اعرف قرارات النيابة فى واقعة إصابة شرطيين أثناء ضبط متهمين بالموسكىعودة الحركة فى الشوارع والميادين بعد ساعة من انتهاء اليوم الـ68 من حظر التجولالحكومة: 450 ألف أسرة مشمولة بمظلة التأمين الصحى الشامل بالعام الجديدالمترو: تعديل مواعيد التشغيل اليومى لتناسب التعديلات الجديدة لحظر التجوالالكهرباء: برنامج القراءة الموحد يسمح للمواطن مراجعة صور العداد لمدة 3 أشهرديلى ميل تنشر صورا لتصرفات الجيران السيئة خلال العزل المنزلىعارفة عبد الرسول جدة كريم عبد العزيز فى فيلم "كيرة والجن"نقابة المعلمين توجه الفرعيات بتوفير مستلزمات الوقاية من كورونا لأعضائهاأجايي يكشف دور حسام البدري في تألقه مع الأهلي.. فيديوأجايي يرد على اتهامه بتمثيل الإصابة.. ويؤكد: أفضل لحظاتي حين أسجل في الزمالكطارق السعيد لمسئولي الأهلي: حسام عاشور يستحق التكريم.. وأحمد فتحي اختار مستقبله.. فيديوالأهلي يبحث عن مخرج لأزمة المغربي وليد أزارومحمد مصيلحي: غير مستعدين لتحمل تكاليف عودة الدوري.. فيديوبعد إصابتهم بكورونا.. هذا ما قالته إنجي علاء لمذيعي قناة سي بي سي إكسترا"تفضل أحن أب ".. شيماء سيف توجه رسالة للمنتج هشام جمال بعيد ميلادهاالمقاولون يجس نبض الزمالك فى صفقة معروف يوسفمشاهير الرياضة يرفعون شعار "يا أهلا بالحب والجواز" فى زمن الكوروناالمدرب المصرى مرفوض فى الإسماعيلى بعد الرحيل المنتظر لجوميز

فرار المدنيين من سوريا والرعب يسيطر على الموقف بعد العدوان التركى.. صور

   -  

لجأ عدد كبير من المدنيين السوريين فى شمال شرق سوريا إلى الفرار من ديارهم، خوفا من تداعيات العدوان التركى، التى بدأت مساء الأربعاء.

ونشر موقع "العربية" مجموعة صور لنزوح السكان من ديارهم، تظهر مدى الرعب والخوف فى عيون المواطنين العزل خاصة من الأطفال والنساء وكبار السن.

وحمل عشرات المدنيين من رجال ونساء وأطفال أغراضهم الشخصية خارجين من المدينة سواء كان فى سيارات أو سيراً.

وتتواصل عملية النزوح من منطقة رأس العين شمال شرقى سوريا مع اقتحام القوات التركية للأراضى السورية، مساء الأربعاء، للمنطقة التى تسيطر عليها وحدات حماية الشعب الكردية.

وتكثفت حركة نزوح المدنيين من المنطقة، وسط حالة من القلق والتخوف من قبل المدنيين، لاسيما النساء والأطفال، بعد اندلاع اشتباكات عنيفة على مشارف تل أبيض وقرى واقعة بضواحيها الغربية، بين القوات التركية من جهة، و"قوات سوريا الديمقراطية" من جهة أخرى.

وتشهد مدينة الحسكة موجة نزوح من منطقة رأس العين، في حين لجأ سكان قرى منطقة تل أبيض إلى المدينة التى ما زالت بمنأى عن القصف، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

11
22
85b64752-0ce3-46d1-a6c0-92783bd1b934
d4c2109c-1784-4807-b376-c24faf3ec222
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة