بعد خبر وفاته في حادث.. كاظم الساهر يتصدر مؤشرات البحثتكريم الشاعر تامر حسين بجامعة عين شمس .. اليومالله يحفظ هالبلد المضياف.. المطربة أروى عن حرائق لبنانأصالة عن لبنان: الحياة تتمثّل بك.. أنت الملاذ وأنت الفرحبكلمات مؤثرة.. الحزن يخيم على نجوم الفن بسبب حرائق لبنانفرصة جميلة .. مهيرة عبد العزيز بصحبة عمرو دياب ورجاء الجداوي وعمرو أديب في موسم الرياضكفاية تضليل.. محمد رمضان تعليقًا على كذب قناة الجزيرة بشأن فيديو الطائرةفاطمة عادل: فيلم بين بحرين رسالة لتغيير العشوائياتفي ذكرى رحيله.. ابنة عمر الحريري تخفي عليه مرضه 4 سنواتشاهد.. أحمد شريف يكشف عن مفاجأة في ساقية الصاويوزيرة الصحة: تقديم كافة سبل الدعم للارتقاء بالخدمات للمواطنينالتنمية المحلية: مبادرة صوتك مسموع تلقت 20 ألف شكوى وتم حل 97% منهاهل يمكن أن تصاب بالتهاب رئوي بدون حمى؟ اعرف الإجابةننشر الصور الأولى لـ"أحمد" ضحية تعذيب سيدة في الدقهليةإعادة تأهيل وإحلال 1500 وحدة سكنية بمشروع فوسفات مصر بالوادى الجديدتكريم المنتج محمد إسماعيل ضمن حفل توزيع جوائز صناع الترفيه بالسعوديةإردوغان: تركيا ليس لديها خطة لمهاجمة مدينة كوباني السوريةتعليق أعمال برلمان هونج كونج بعد مقاطعة الرئيسة التنفيذية كاري لامالصين تنتقد مشروع قانون أقره مجلس النواب الأمريكي لدعم محتجي هونج كونجاليوم.. محافظ قنا يفتتح 60 منزلا بقرى قوص بعد إعادة أعمارهم

فرار المدنيين من سوريا والرعب يسيطر على الموقف بعد العدوان التركى.. صور

   -  

لجأ عدد كبير من المدنيين السوريين فى شمال شرق سوريا إلى الفرار من ديارهم، خوفا من تداعيات العدوان التركى، التى بدأت مساء الأربعاء.

ونشر موقع "العربية" مجموعة صور لنزوح السكان من ديارهم، تظهر مدى الرعب والخوف فى عيون المواطنين العزل خاصة من الأطفال والنساء وكبار السن.

وحمل عشرات المدنيين من رجال ونساء وأطفال أغراضهم الشخصية خارجين من المدينة سواء كان فى سيارات أو سيراً.

وتتواصل عملية النزوح من منطقة رأس العين شمال شرقى سوريا مع اقتحام القوات التركية للأراضى السورية، مساء الأربعاء، للمنطقة التى تسيطر عليها وحدات حماية الشعب الكردية.

وتكثفت حركة نزوح المدنيين من المنطقة، وسط حالة من القلق والتخوف من قبل المدنيين، لاسيما النساء والأطفال، بعد اندلاع اشتباكات عنيفة على مشارف تل أبيض وقرى واقعة بضواحيها الغربية، بين القوات التركية من جهة، و"قوات سوريا الديمقراطية" من جهة أخرى.

وتشهد مدينة الحسكة موجة نزوح من منطقة رأس العين، في حين لجأ سكان قرى منطقة تل أبيض إلى المدينة التى ما زالت بمنأى عن القصف، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

11
22
85b64752-0ce3-46d1-a6c0-92783bd1b934
d4c2109c-1784-4807-b376-c24faf3ec222
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة