رئيس المصري: من حقنا المطالبة بالمشاركة الأفريقية حال إلغاء الموسم الحاليرونالدو أول الحاضرين بمران يوفنتوس "بأربع ساعات"أحمد مجاهد: الجنايني لا يصلح لرئاسة الاتحاد.. وأبوريدة يكتسح بخبراتهنجم استون فيلا يؤكد خطأه عندما خرق العزل المنزليرئيس المصري: انفراجة قريبة بأزمة القيدأشرف صبحي يتفقد الاعمال الجارية بمدينة الشباب والرياضة بحي الاسمراتبعد رفعها 68 ألف متر مكعب يوميا.. بدء التشغيل التجريبي لتوسعات محطة مياه دشنافرحة الشفاء.. بكاء متعافي من كورونا بعد خروجه من مستشفى عزل العجمي بالإسكندرية.. شاهدلمواجهة كورونا.. رفع كفاءة العيادة الطبية بمبنى ديوان محافظة المنياإحالة 2 من مسؤولي المنيا للتحقيق للتقاعس في تنفيذ قرارات الإزالةلعدم الالتزام بالحظر.. غلق 8 مقاهي ومحلات فى البحيرةحملات مرورية لضبط مخالفي ارتداء الكمامة بالمواصلات في الوادي الجديدخلفا للواء أشرف موافي.. محمد عبدالفتاح سكرتيرا عاما للأقصرمحمد أبو غنيمة.. ابن كفر الشيخ سكرتيرا عاما لمحافظة الفيوملعدم التزامهم بقرار الحظر..غلق وتشميع محلين وملعب خماسي في الشرقيةبعد تجديد الثقة له.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير مساعد كفر الشيخصور ..التصدى لـ 5 حالات بناء مخالف بأحياء الإسكندريةجامعة الإسكندرية تواصل استقبال الأبحاث عبر الانترنت لسنوات النقلغدا.. فصل الكهرباء ساعتين عن مدينة قطور و 11قرية بمحافظة الغربيةمحافظ بني سويف يكرم "سائق" أعاد حقيبة بها مليون جنيه لأحد العائدين من العزل

17 جريحا ببلدة "أقجة قلعة" التركية بقذائف قوات سوريا الديمقراطية

   -  

قال مراسل قناة العربية، إن قوات سوريا الديمقراطية، ردت على العدوان التركى بإطلاق قذائف هاون، أسفر عن إصابة 17 شخصا في بلدة أقجة قلعة التركية المقابلة لبلدة تل أبيض.

وذكر تليفزيون سوريا، أن  جانبي الحدود في الجهة المقابلة لمدينة رأس العين شهدت اشتباكات بالسلاح الخفيف والمتوسط، بالتزامن مع عدوان تركي مدفعي متقطع على المدينة في محاولة للتوغل البري.

وأعلن أردوغان أمس الأربعاء، بدء العدوان التركى بتنفيذ العمليات العسكرية على شمال شرق سوريا، بينما أكد مسئول أمنى تركى أن العملية التركية فى سوريا بدأت بضربات جوية وستدعمها نيران المدفعية.


وأفادت وكالة "سانا" السورية الرسمية، أن تركيا بدأت "عدوانا" على منطقة رأس العين، مؤكدة أن قصفا جويا ومدفعيا مكثفا على المنطقة أدى لحركة نزوح كبيرة للأهالى.

فيما أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، أن الطائرات الحربية التركية تشن ضربات جوية فى الشمال السورى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة