الخريطة الكاملة لمواقع قطع التيار الكهربائى بالأقصر للصيانة خلال 3 أيامإعادة تأهيل وإحلال 1500 وحدة سكنية بمشروع فوسفات مصر بالوادى الجديدمحافظ الغربية: رصف شوارع مدينة زفتى بقيمة 14 مليون جنيه فى الخطة الجديدةتوفير 50 وظيفة لشباب شمال سيناء فى القطاع الخاص.. تعرف عليهامصرع طفل سقط من سلم المنزل بالشرقيةضبط سيارة محملة بـ45 ألف وحدة زريعة أسماك بكفر الشيخ بدون تصريحشيرين عبد الوهاب تعتزل "السوشيال ميديا" بسبب حرائق لبنان (فيديو)كريم فهمي ينتهي من تصوير "ديدو" بمدينة الإنتاج.. الأسبوع المقبلأشرف عبد الباقي يعرض "مسرح مصر" في السعودية.. 24 أكتوبربعد خبر وفاته في حادث.. كاظم الساهر يتصدر مؤشرات البحثتكريم الشاعر تامر حسين بجامعة عين شمس .. اليومالله يحفظ هالبلد المضياف.. المطربة أروى عن حرائق لبنانأصالة عن لبنان: الحياة تتمثّل بك.. أنت الملاذ وأنت الفرحبكلمات مؤثرة.. الحزن يخيم على نجوم الفن بسبب حرائق لبنانفرصة جميلة .. مهيرة عبد العزيز بصحبة عمرو دياب ورجاء الجداوي وعمرو أديب في موسم الرياضكفاية تضليل.. محمد رمضان تعليقًا على كذب قناة الجزيرة بشأن فيديو الطائرةفاطمة عادل: فيلم بين بحرين رسالة لتغيير العشوائياتفي ذكرى رحيله.. ابنة عمر الحريري تخفي عليه مرضه 4 سنواتشاهد.. أحمد شريف يكشف عن مفاجأة في ساقية الصاويوزيرة الصحة: تقديم كافة سبل الدعم للارتقاء بالخدمات للمواطنين

17 جريحا ببلدة "أقجة قلعة" التركية بقذائف قوات سوريا الديمقراطية

   -  

قال مراسل قناة العربية، إن قوات سوريا الديمقراطية، ردت على العدوان التركى بإطلاق قذائف هاون، أسفر عن إصابة 17 شخصا في بلدة أقجة قلعة التركية المقابلة لبلدة تل أبيض.

وذكر تليفزيون سوريا، أن  جانبي الحدود في الجهة المقابلة لمدينة رأس العين شهدت اشتباكات بالسلاح الخفيف والمتوسط، بالتزامن مع عدوان تركي مدفعي متقطع على المدينة في محاولة للتوغل البري.

وأعلن أردوغان أمس الأربعاء، بدء العدوان التركى بتنفيذ العمليات العسكرية على شمال شرق سوريا، بينما أكد مسئول أمنى تركى أن العملية التركية فى سوريا بدأت بضربات جوية وستدعمها نيران المدفعية.


وأفادت وكالة "سانا" السورية الرسمية، أن تركيا بدأت "عدوانا" على منطقة رأس العين، مؤكدة أن قصفا جويا ومدفعيا مكثفا على المنطقة أدى لحركة نزوح كبيرة للأهالى.

فيما أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، أن الطائرات الحربية التركية تشن ضربات جوية فى الشمال السورى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة