فيفا يمنح اللجنة الخماسية صلاحيات نظر "تظلمات" المرشحين للانتخاباتالزمالك يؤجل خصم نسبة مشاركة اللاعبين انتظاراً لمصير النشاط الرياضىالأهلي يرفض زيادة "تسعيرة" شراء رمضان صبحي عن 48 مليون جنيهشبانة فى لايف اليوم السابع: حسام عاشور يحصل على مليون دولار "كاش" من مباراة اعتزالهالخميس المقبل.. آخر موعد لحجز وحدات مشروع JANNA فى 6 مدن جديدةالمركزى السعودى يقدم 13.3 مليار دولار لتعزيز سيولة القطاع المصرفىخفة الدم والضحكة.. شاهد برومو حلقة سامح حسين في "راجل و2 ستات" اليوماليوم.. سامح حسين ضيف شريهان أبو الحسن وهيدى كرم فى ثانى حلقات برنامج "راجل و2 ستات”طريق ملوك الفراعنة الساحر "الكباش" ينتظر نهاية كورونا ليظهر للنورجامعة سوهاج تعلن عن جائزتها فى التسامح الدينى اليوملو الزنك ناقص فى الصيدليات عشان كورونا.. بدائل طبيعية هتلاقيها فى بيتكوزير الكهرباء: قرءات عدادات شركة شعاع سليمة 100% لاعتمادها على "الصورة"ظهرت بلوك جديد.. نجلاء بدر تشارك جمهورها بأحدث صورها.. شاهدعلي ربيع يشارك جمهوره بفيديو من "مسرح مصر"بعد إصابتها بفيروس كورونا.. تعرف على آخر أعمال المطربة نهال نبيلأخبار الفن| حقيقة إصابة أمير كرارة بفيروس كورونا.. أول ظهور لـ شقيقة محمد رمضان وزوجها بعد الإفراج عنهفضل شاكر يطرح أغنية وحشتوني.. فيديوموجز السوشيال ميديا: ظهور نادر لنادية الجندي.. دعوات هاني رمزي لـ محمد هنيدي.. ورسالة خاصة من إيمي طلعت زكرياحدث ليلا.. القبض على زوج شقيقة محمد رمضان.. مظاهرات تجتاح أمريكا .. حقيقة إصابة كرارة بفيروس كوروناموسكو.. «نظام فريد» للتنزه وسط أزمة «كورونا»

غارة تركية تستهدف قافلة مدنية بطريقها إلى تل أبيض السورية

   -  

أكد مراسل العربية، أن غارة تركية استهدفت قافلة مدنية بطريقها إلى تل أبيض، وتصاعدت الدخان الكثيف من مدينة تركية قبالة الحدود مع سوريا.

كان الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، كشف قبل قليل عن حصيلة عدوان بلاده على شمال شرق سوريا، موضحا أن العمليات العسكرية أسفرت عن مقتل 109 أشخاص.

وهدد أردوغان، أوروبا بفتح الباب أمام اللاجئين إذا اقدمت الحكومات الأوروبية على تعريف العمليات فى سوريا بأنها احتلال.

وأعلن أردوغان أمس الأربعاء، بدء العدوان التركى بتنفيذ العمليات العسكرية على شمال شرق سوريا، بينما أكد مسئول أمنى تركى أن العملية التركية فى سوريا بدأت بضربات جوية وستدعمها نيران المدفعية.

وأفادت وكالة "سانا" السورية الرسمية، أن تركيا بدأت "عدوانا" على منطقة رأس العين، مؤكدة أن قصفا جويا ومدفعيا مكثفا على المنطقة أدى لحركة نزوح كبيرة للأهالى.

فيما أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، أن الطائرات الحربية التركية تشن ضربات جوية فى الشمال السورى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة