شرطة التموين والتجارة تضبط 27 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 120 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 95 متهما من المطلوب ضبطهم وإحضارهمضبط 566 قضية مخدرات في 3 أيامحبس طالبين تعديا على صديقهما بسلاح أبيضعمرها عامان.. نجاح عملية إصلاح حول لعيني طفلة بمستشفى أتميدةمستحقات الدولة.. إجراءات عاجلة لضبط أداء المحليات في شمال سيناءكارثة تهدد الصحة.. مكامير الفحم تخنق قرى الدقهليةالأرصاد: استمرار سقوط الأمطار على سيناء والبحر الأحمرسيدة و3 عاطلين و200جنيه وراء مقتل سائق توك توك بالخانكةالمالية تنفي فرض ضريبة جديدة على السجائر والمشروبات الغازيةمدير غرفة الصناعة والتجارة الألمانية العربية يشيد بالنمو الاقتصادي في مصرسوبر كورة.. رقصة أحمد الأحمر بالكأس و"الشماريخ" تشعل حماس جماهير الزمالك.. فيديوإكرامى يحصل على وعد بالمشاركة فى الأهلى رغم تألق الشناوىفيديو وصور.. المنتخب العسكرى يتعادل مع اليونان فى افتتاح كأس العالمطارق حامد ينتظم في مران الزمالك اليومسوبر كورة.. 3 أشياء تعيد الثقة المفقودة بين ميتشو وجماهير الزمالكقصة صور.. حمدى فتحى بطل الحلقة الأولى من مسلسل "زمن البدري"أصالة بعد إنقاذ الأمطار لبنان من الحرائق: "معجزة حقيقية"أسعار العملات اليوم الأربعاء 16-10-2019 في مصر

غارة تركية تستهدف قافلة مدنية بطريقها إلى تل أبيض السورية

   -  

أكد مراسل العربية، أن غارة تركية استهدفت قافلة مدنية بطريقها إلى تل أبيض، وتصاعدت الدخان الكثيف من مدينة تركية قبالة الحدود مع سوريا.

كان الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، كشف قبل قليل عن حصيلة عدوان بلاده على شمال شرق سوريا، موضحا أن العمليات العسكرية أسفرت عن مقتل 109 أشخاص.

وهدد أردوغان، أوروبا بفتح الباب أمام اللاجئين إذا اقدمت الحكومات الأوروبية على تعريف العمليات فى سوريا بأنها احتلال.

وأعلن أردوغان أمس الأربعاء، بدء العدوان التركى بتنفيذ العمليات العسكرية على شمال شرق سوريا، بينما أكد مسئول أمنى تركى أن العملية التركية فى سوريا بدأت بضربات جوية وستدعمها نيران المدفعية.

وأفادت وكالة "سانا" السورية الرسمية، أن تركيا بدأت "عدوانا" على منطقة رأس العين، مؤكدة أن قصفا جويا ومدفعيا مكثفا على المنطقة أدى لحركة نزوح كبيرة للأهالى.

فيما أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، أن الطائرات الحربية التركية تشن ضربات جوية فى الشمال السورى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة