رمسيس الثانى وسيتى الأول.. هل نستطيع أن نحدد من هو فرعون موسى؟السعودية: ترحيل أي مقيم لا يلتزم بالكمامة وغيرها من الإجراءاتمتظاهرون يشتبكون مع الشرطة احتجاجاً على «قيود كورونا» في السنغالمخاوف من عدوى جماعية مجدداً في كوريا الجنوبية بعد تجمعات في كنيسةطبيب يحذر : الكمامة الدوارة قنبلة موقوتة تنقل عدوى كورونا.. فيديورئيس غرفة صناعة الدواء يحذر من المبالغة فى تناول الفتامينات.. فيديوكيف تغلبت مصر على أزمة استيراد الأدوية من الصين والهند بعد كورونا؟ مصدر مسئول يوضحصناعة الدواء: لايوجد نقص فى الأدوية فى السوق المصرية على الإطلاق.. فيديوهل يهاجم كورونا الشخص المتعافى من الفيروس بعد شفائه؟... طبيب يكشف التفاصيلطبيب بمستشفى العزل: ارتداء الكمامة أفضل من عدم ارتدائها حتى إذا لم تتطابق مع المواصفاترئيس جامعة حلوان: إطلاق مؤتمر افتراضي دولى حول فيروس كورونا.. فيديوخلال أزمة كورونا.. خبير إدارة أزمات: مصر تغلبت على موجات فزع شديدة.. فيديوللوقاية من كورونا.. "الصحة" تكشف عن أفضل وأسوأ أنواع التهويةالتحريات: السرعة الجنونية والسير عكس وراء دهس طالب سيدة بالقاهرة الجديدةلماذا أيدت المحكمة حبس أحمد الفيشاوى؟.. فيديوحبس سائق ضبط بحوزته 42 ألف كمامة طبية مجهولة المصدر بالمرجإحالة أمين عهدة للمحاكمة لحيازته طن مكرونة مجهولة المصدر بالزيتونالمتهم بقتل شقيقه بدار السلام يمثل جريمته أمام رجال المباحثالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى السلام دون إصاباتتجديد حبس المتهم بسرقة 2 مليون جنيه من داخل سيارة بمدينة نصر

الإمارات تفرض ضرائب انتقائية على السجائر الإلكترونية والمشروبات الغازية

-  
السجائر الإلكترونية

القاهرة – مصراوي:

قالت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الخميس، إنها توسع نطاق الضريبة الانتقائية لتشمل السجائر الإلكترونية والسوائل المرتبطة بها والمشروبات المُضاف إليها السكر.

وقال بيان من وزارة المالية الإماراتية، إنه سيبدأ تطبيق الضريبة اعتبارا من أول ديسمبر وإنها تأتي في إطار مساع لخفض ”الممارسات الاستهلاكية الضارة بالصحة“.

ومنتجات التبغ ومشروبات الطاقة والمشروبات الغازية تخضع بالفعل لضريبة في الإمارات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة