سمكتين ويخت وبحر.. راغب علامة في رحلة صيد بلبنان.. صوربماكياج صارخ.. سوسن بدر من كواليس خيط حريربلوك جديد .. طارق صبري من أحدث جلسة تصوير .. شاهدالمصرية فاطمة سعيد تحيي حفل عيد الاستقبال الفرنسى فى باريسجنش يقضي إجازته الصيفية بصحبة طارق حامد وفرجاني ساسيالبحر الأحمر السينمائي يعيد تذاكر الأفلام المباعة للجمهورداخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ سارة نخلة على إنستجرامتعرف على كواليس فيلم The Old Guard بعد تصدره نتفليكس مصربفيديو مع شريف سلامة .. داليا مصطفى تمازح متابعيها عبر إنستجراممحمد فاروق: الأهلي رفع عرض شراء رمضان صبحي من هدرسفيلد إلى 3.5 مليون يوروشادي محمد: 7 ملايين يورو مبلغ ضخم على رمضان صبحي كصفقة في الدوري المصريالمقاصة تكشف حقيقة بيع النادي ورحيل إيهاب جلال.. فيديوالإسماعيلي يجري المسحة الطبية الرابعة الأسبوع المقبلاتحاد الكرة : استئناف القسم الثاني 20 سبتمبرعمرو الجنايني: انتهى زمن التجاوز وارتكاب الأخطاء دون توقيع العقاباتحاد الكرة يقرر استئناف دورى الدرجة الثانية.. ويتمسك بالهبوطبفوز صعب على نوريتش سيتي.. تشيلسي يعزز آماله في خطف مركز أوروبيأول رد من وزير التموين على الزمالك بشأن قضية نادي القرن.. فيديوميدو: قطاعات الناشئين في مصر تعاني من الفسادمباريات أهلي جدة الودية خلال فترة الاستعداد لعودة الدوري السعودي

حافظى على جمالك.. ماسكات الشوكولاتة الداكنة لنضارة البشرة

   -  

هناك أنواع من الأطعمة والحلوى لا يختلف على حبها اثنين، ومن أبرزها الشوكولاتة، فتناولها مفتاح من مفاتيح السعادة، وهي غنية بالكثير من الفوائد ليس على صحة الجسم فقط، بل كذلك على البشرة، وهذا لاحتوائها على مضادات الأكسدة والتي تؤخر من ظهور التجاعيد.

كما تساعد خصائص الكاكاو على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الصادرة من الشمس، وللحصول على جلد أكثر نضارة وحيوية إليك مجموعة من ماسكات الشوكولاتة الداكنة وهي نقلا عن موقع" boldsky" كالآتي:

ماسك الشوكولاتة الداكنة والحليب

المكونات:

قطعتان من الشوكولاته الداكنة

 2/3 كوب حليب

 3 ملاعق كبيرة سكر بني

 1 ملعقة صغيرة ملح البحر

طريقة الاستعمال:

قومي بإذابة  الشوكولاته ثم  أضيفي الحليب للشوكولاتة المذابة.

  أضيفي السكر والملح وامزجيهم  جيدًا.

 اترك الخليط حتى يبرد.

ضعي الخليط على وجهك ورقبتك.

 اتركيه لمدة 10-15 دقيقة حتى يجف.

 اشطفه جيدا ثم كرري هذا العلاج من 1-2 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

الشوكولاتة الداكنة واللبن والدقيقالمكونات:

قطعة من الشوكولاته الداكنة

 1 ملعقة كبيرة جرام دقيق

 1/2 ملعقة صغيرة زبادي

طريقة الاستعمال

قومي بإذابة الشوكولاتة جيدا ودعيها حتى تبرد.

أضيفي جرام الطحين والزبادي إلى خليط الشوكولاتة و امزجيهم جيدا.

ضعي هذا الخليط على وجهك ورقبتك.

 اتركيه لمدة 15 دقيقة.

 رشي بعض الماء على وجهك واستخدمي حركات دائرية لفرك وإزالة الماسك من وجهك.

 اشطفيه جيدا بالماء الفاتر.

الشوكولاتة واللبن
ماسك الشوكولاتة والدقيق
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة