محافظ الدقهلية للمواطنين: خزنوا مياه ومواد تموينية تكفيكم يومين لعدم استقرار الطقس«السلع التموينية» تتعاقد على شراء 77 ألف طن زيت خام"التضامن": لسنا في خصومة مع أي من أصحاب المعاشات ونقدِّر معاناتهم"التضامن": مبادرة حياة كريمة تستهدف 270 قرية من الأكثر احتياجًا في مصرالأقوى من يتحمل الضربات.. نجم بيراميدز يوجه رسالة لـ محمد محمودمختار يجتمع بجهازه المعاون لتحديد خطة الإنتاج فى فترة توقف الدوريالجزيرة الاماراتى يغادر القاهرة بعد ملاقاة الإسماعيلىمنتخب اليد يواجه البرتغال وديا .. اليوممعهد ناصر ينظم ندوة حول التغذية السليمة للحماية من سرطان الثدى..الثلاثاء"اللى خان".. أحدث أغانى أحمد سعد مقرر طرحها بعد أيامأمير كرارة يستضيف غدا أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي في "سهرانين"سعيد الكعبي: الزمالك له شعبية كبيرة بالإمارات وأنا من محبيهعمرو عابد في العرض الخاص لفيلم "لما بنتولد" (صور)ملف الأربعاء.. إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي.. وصلاح يصنع ويُسجلصدر حديثا.. "بحور الدم" مجموعة قصصية لـ فيفى خليفةشاهد.. لوحة برناردينو لوينى عن المسيح قبل بيعها فى مزاد علنىتفاصيل خطف سيدة لابن خالها وطلب 2 مليون جنيه فدية بالشرقية "صور"صور.. انخفاض أسعار اللحوم البلدى بالدقهلية لـ70 جنيهابعد الانفصال عن أحمد فلوكس.. هذه شروط هنا شيحة للزواج مجددالبنان يتنفض.. كارول سماحة تكشف عن مطالبها الثورية

حافظى على جمالك.. ماسكات الشوكولاتة الداكنة لنضارة البشرة

   -  

هناك أنواع من الأطعمة والحلوى لا يختلف على حبها اثنين، ومن أبرزها الشوكولاتة، فتناولها مفتاح من مفاتيح السعادة، وهي غنية بالكثير من الفوائد ليس على صحة الجسم فقط، بل كذلك على البشرة، وهذا لاحتوائها على مضادات الأكسدة والتي تؤخر من ظهور التجاعيد.

كما تساعد خصائص الكاكاو على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الصادرة من الشمس، وللحصول على جلد أكثر نضارة وحيوية إليك مجموعة من ماسكات الشوكولاتة الداكنة وهي نقلا عن موقع" boldsky" كالآتي:

ماسك الشوكولاتة الداكنة والحليب

المكونات:

قطعتان من الشوكولاته الداكنة

 2/3 كوب حليب

 3 ملاعق كبيرة سكر بني

 1 ملعقة صغيرة ملح البحر

طريقة الاستعمال:

قومي بإذابة  الشوكولاته ثم  أضيفي الحليب للشوكولاتة المذابة.

  أضيفي السكر والملح وامزجيهم  جيدًا.

 اترك الخليط حتى يبرد.

ضعي الخليط على وجهك ورقبتك.

 اتركيه لمدة 10-15 دقيقة حتى يجف.

 اشطفه جيدا ثم كرري هذا العلاج من 1-2 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

الشوكولاتة الداكنة واللبن والدقيقالمكونات:

قطعة من الشوكولاته الداكنة

 1 ملعقة كبيرة جرام دقيق

 1/2 ملعقة صغيرة زبادي

طريقة الاستعمال

قومي بإذابة الشوكولاتة جيدا ودعيها حتى تبرد.

أضيفي جرام الطحين والزبادي إلى خليط الشوكولاتة و امزجيهم جيدا.

ضعي هذا الخليط على وجهك ورقبتك.

 اتركيه لمدة 15 دقيقة.

 رشي بعض الماء على وجهك واستخدمي حركات دائرية لفرك وإزالة الماسك من وجهك.

 اشطفيه جيدا بالماء الفاتر.

الشوكولاتة واللبن
ماسك الشوكولاتة والدقيق
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة