صور.. مستشفى إسنا تحتفل بخروج 28 شخصا فى يوم واحد بعد التعافى من كوروناصور.. شباب بنى سويف يطلقون مبادرة لتوزيع الكمامات على المنازل"ميسى اليابانى".. طفل ينطط الكرة بقفزه على الحبل معصوب العينين.. فيديوهل كل مريض بارتفاع ضغط الدم يواجه خطر عند الإصابة بكورونا ؟س وج ..كل ما تريد معرفته عن متلازمة ستيلكر ومضاعفاتها على الجسمفي ذكرى ميلاد الساحر.. تفاصيل خلاف محمود عبد العزيز وعادل إمامأنا وعمر.. نجلاء بدر تمازح آسر ياسين على طريقتهابالأبيض والأسود.. جوهرة تشعل السوشيال ميديا من كواليس جلسة تصوير جديدةحدث ليلا.. استمرار الاحتجاجات والمظاهرات في أمريكا.. نقل فتحي نصير نجم الأهلي للعناية المركزة.. حقيقة لعن الملائكة لمن أخّر الغسل من الجنابة.. ومعلوماالسيسي يوجه بمواصلة العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة.. و15 يونيو بدء صرف الرواتب العاملين بالدولة.. أبرز اهتمامات الصحف المحليةتعرف على سبب إنشاء مجمع التحرير.. به 1356 حجرة ويستوعب 18 ألف موظف.. صوربطولة شيرين رضا.. عرض فيلم "الأقصر" لأول مرة عالميًا بمهرجان كارلوفي فاريقرأت لك.. "أسطورة العنف الدينى" الغرب يتاجر بجملة "الأديان متطرفة"مفيش مسئولية.. رئيس حي الضواحي: تشميع المقاهي المخالفة ببورسعيد.. فيديوكورونا تحت السيطرة.. وزيرة الصحة الفلسطينية: مصر الدولة الشقيقة الكبرى لنا ..فيديوجبروت أم.. "حلقت" شعر طفلتها وعذبتها من أجل عشيقها بالخانكة«عيد ميلاد الهيبة».. أسرة الفنان محمود عبدالعزيز تحيي ذكرى ميلادهخلال ساعات.. الحكم على مدير عام بمصلحة الضرائب وآخرين بتهمة الرشوةطرح الإعلان الرابع عشر بمشروع الإسكان الاجتماعى بـ4 مدن جديدة خلال شهرين«زي النهارده».. باراك أوباما يلقي خطابًا من القاهرة 4 يونيو 2009

جينيراسيون بطل السنغال يعلن موقفه النهائي من خوض مباراة الزمالك

   -  
الزمالك وجينيراسيون فوت

أعلن نادي جينيراسيون فوت السنغالي، موقفه النهائي من خوض مباراة الزمالك، ضمن منافسات إياب دور الـ 32، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الكاف، أعلن، أول أمس، الثلاثاء، إعادة مباراة الزمالك وجينراسيون فوت، بعد إنسحاب الفريق السنغالي بسبب تغيير الملعب قبل 24 ساعة فقط من خوض اللقاء.

وقال تالا فال مدير المركز الإعلامي بنادي جينراسيون فوت في تصريحات نقلها موقع " أفريكا توب سبورت":" كان لدينا الحق في التأهل إلى دور المجموعات، لكننا وافقنا على إعادة المباراة، وسنذهب للعب في القاهرة، لسنا خائفين من مواجهة الزمالك".

وتابع:" تراجعنا عن تقديم شكوى للمحكمة الرياضية، وسنلتزم بقرار الكاف".

وكان جينراسيون فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في مباراة الذهاب بالسنغال.

وسيتواجد المتأهل من مباراة جنيراسيون والزمالك في مجموعة تضم مازيمبي الكونغولي، وأول أغسطس الانجولي، وزيسكو الزامبي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة