العالم يهنئ رئيس تونس الجديد.. و«قيس» يصل المقهى المفضّل لهارتفاع حصيلة ضحايا إعصار اليابان إلى 70 قتيلا.. واستمرار البحث عن مفقودينرئيس الوزراء الفرنسي: القرارات التركية والأمريكية ستؤدي إلى عودة «داعش»رئيس وزراء إقليم كردستان: زيادة التصعيد في المنطقة ستؤدي إلى عواقب أمنية وإنسانية وخيمةالأكراد: الاتفاق مع دمشق يمنع الجيش السوري من دخول المدنبوتين: الإمارات يمكن أن تعول على مساعدة روسيا في مجال توليد الطاقة الذريةواشنطن: نسيطر على الأجواء شمال شرق سوريا وسنوسع العقوبات ضد تركيا حال استمرار الأزمةانطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار"رئيس "خطة النواب": قانون الجمارك الجديد ركيزة أساسية للأمن الاقتصاديدبلوماسي سابق: سد النهضة يرتبط بالأمن القومي المصري وحياة الشعبوزيرة الصحة تتفقد التجهيزات بمستشفيي العديسات والبياضية بالأقصرمؤتمر الإفتاء: الاختلاف الفقهي "رحمة واسعة"تعامل مع الكوع بحرص وتعرف على آلية ثنيه وسبب الشعور بآلامهالمكرونة سريعة التحضير غير مفيدة لطفلكدراسة تحذر من ارتفاع مبيعات الحليب الصناعى للرضع فى جميع أنحاء العالم بنسبة 40%المركزي يصدر كتابا دوريا لتحديث مفاهيم "توظيفات البنك لدى العميل الواحد"تحريك أسعار 26 صنفا.. كيف تحولت النيل للأدوية للربح العام الماضي؟"جلوبال ماركت" تختار محمد معيط كأفضل وزير مالية في الشرق الأوسطمحافظ قنا يشهد سيناريو محاكاة فعلية للحماية من مخاطر السيول20 مليون جنيه للتوسعات في المنشآت التعليمية بسيوة

جينيراسيون بطل السنغال يعلن موقفه النهائي من خوض مباراة الزمالك

   -  
الزمالك وجينيراسيون فوت

أعلن نادي جينيراسيون فوت السنغالي، موقفه النهائي من خوض مباراة الزمالك، ضمن منافسات إياب دور الـ 32، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الكاف، أعلن، أول أمس، الثلاثاء، إعادة مباراة الزمالك وجينراسيون فوت، بعد إنسحاب الفريق السنغالي بسبب تغيير الملعب قبل 24 ساعة فقط من خوض اللقاء.

وقال تالا فال مدير المركز الإعلامي بنادي جينراسيون فوت في تصريحات نقلها موقع " أفريكا توب سبورت":" كان لدينا الحق في التأهل إلى دور المجموعات، لكننا وافقنا على إعادة المباراة، وسنذهب للعب في القاهرة، لسنا خائفين من مواجهة الزمالك".

وتابع:" تراجعنا عن تقديم شكوى للمحكمة الرياضية، وسنلتزم بقرار الكاف".

وكان جينراسيون فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في مباراة الذهاب بالسنغال.

وسيتواجد المتأهل من مباراة جنيراسيون والزمالك في مجموعة تضم مازيمبي الكونغولي، وأول أغسطس الانجولي، وزيسكو الزامبي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة