متأفورش فى أكل المطاعم.. 9 أضرار صحية تسببها الوجبات الجاهزةإزاى تتجنب حموضة المعدة وأنت قاعد فى البيتوفاة الفنانة رجاء الجداوي متأثرة بإصابتها بفيروس «كورونا»في عيد ميلاده .. شيكو: ربنا اكرمني بكل الحب دا من حوالياعاجل .. وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي عن عمر يناهز الـ 82تجمعات المواطنين بالشواطئ المفتوحة بالإسكندرية أزمة متكررة أسبوعيًا.. والمحافظة : إجراء صارم مع المخالفينمنة فضالى تجسد راقصة لأول مرة فى فيلم "زنزانة 7"سموحة يقترب من تجديد استعارة ناصر ماهر بعد رفض العرض البرتغاليعالمان يتوقعان شكل الحياة حال استمرار فيروس كورونا لمدة عام كامل"الزراعة" تقدم روشتة للأرز والقطن لزيادة الإنتاج.. تعرف عليهاعميد كلية فنون جميلة: واقعة التحرش منذ 3 سنوات وبدأنا التحقيق فيها .. فيديوصلاح حسب الله: من المتوقع أن يكون الإعلان عن الترشح لمجلس الشيوخ الأسبوع المقبل .. ويكشف سبب إلغاء وعودة مجلس الشورى"أهلا بالصيف".. ناهد السباعي ووالدتها على البحر (صورة)6 نصائح لتقليل الخطوط تحت العين.. الترطيب والتغذية أبرزهااعرف أسماء 5 متهمين مطلوبين للعدالة بخلية جبهة النصرة بعد الحكم بالمؤبدشاب يطالب بإلزام خطيبته برد مصوغات بـ220 ألف جنيه بعد اتهام أهلها له باغتصابهاالسيسي يرسم ملامح مصر من جديد .. إنجاز 40 كوبري فى شرق القاهرة بتكلفة 16 مليار جنيهمايان السيد تعلن تعرضها للتحرش من فنان زميل لها .. شاهدعرض أبو صامولة على يوتيوب وزارة الثقافة الخميس المقبلبشرى تبهر جمهورها بأحدث ظهور على السوشيال ميديا .. شاهد

أهلي ٢٠٠١ يواجه وادي دجلة في بطولة الجمهورية.. غدًا

   -  

يحل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١ ضيفًا على فريق وادي دجلة غدًا الجمعة، في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة التاسعة من بطولة الجمهورية.

يخوض الأهلي اللقاء وهو يسعى لتصحيح أوضاعه بعدما خسر في الجولة السابقة أمام المصري بهدفين لهدف، وهي الهزيمة التي جاءت عقب الفوز الكبير على إف سي مصر بخماسية نظيفة.

ويمتلك الأهلي ١٥ نقطة في رصيده جمعهم من الفوز في ٥ مباريات والهزيمة في ٣ مباريات، حيث فاز على سموحة ١ – صفر، ثم خسر أمام الزمالك صفر – ١، وفاز على الاتحاد السكندري ٣ – ١، وعلى الجونة ٤ – صفر، وعلى الإنتاج الحربي ١ – صفر، وخسر أمام طنطا ١ – ٢، وفاز على أف سي مصر ٥ – صفر، وخسر أمام المصري ١ – ٢، مسجلًا ١٦ هدفًا مقابل ٦ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ بالأهلي كلا من أحمد سراج، مديرًا فنيًا وأحمد عبد الظاهر مدربًا عامًا وممدوح عبيد مدربًا وتامر دسوقي مدربًا لحراس المرمى ومحمد راشد المدير الإداري ومحمد إمام طبيب الفريق، وإبراهيم خاطر أخصائي التدليك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة