ازاى تهتمى بنظافتك خلال الدورة الشهرية وايه الخطوات الصحيحةفي ذكرى ميلاد الساحر.. تعرف على زيجات محمود عبد العزيز.. صورلو مسافر.. تعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الخميسالاثنين.. فتح باب الاشتراك بمشروع علاج اتحاد المهن الطبية لمدة أسبوعينتحسن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي في مستشفى العزلفيلم Broken Keys ضمن اختيارات مهرجان كان السينمائي الدولي| صورالجيش الليبي يرحب بـ«مباحثات الهدنة» ويشترط خروج القوات التركية والإرهابيينتماثل نصف مصابي كورونا في العالم للشفاء.. و«الصحة العالمية»: لم يفقد قوتهزلزال بقوة 5.5 درجة يضرب جنوب كاليفورنياأمينة خليل تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد "ليه لأ"بالكمامة والنظارة السوداء.. أحمد حلمي: "بوليس الكورونا"المطربة رحمة تعلن إصابتها وأسرتها بكورونابينهم أصالة ومايا دياب وأوبرا.. فنانون يتضامنون مع حملة "لا للعنصرية"فيديو| انتشال التميمي يكشف خطة مهرجان الجونة في دورته القادمة في ظل كورونادانا حمدان لـ"مصراوي": "أتمنى تجسيد شخصية سعاد حسني"نبيل الحلفاوي يعلق على هبوط منحنى الإصابة بوباء كورونا في مصر"عيد ميلاد الهيبة".. كريم محمود عبدالعزيز يحيي ذكرى ميلاد والدهأصالة تدعو لرجاء الجداويأحمد الشامي يدعو متابعيه للتفاؤل.. وأوس أوس يعلقكتاب جديد للأطفال.. توجد تحديات أخرى غير فيروس كورونا تعرفوا عليها

مدرب الأهلي لكرة اليد يطمئن على حالة عبدالرحمن فيصل

   -  

حرص السويدي أولا ليندجرين المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي على الاطمئنان على حالة عبدالرحمن فيصل لاعب الفريق الذي يعاني من الإصابة.

واستفسر ليندجرين من الجهاز الطبي عن موقف اللاعب الذي تعرض للإصابة بشرخ في الساعد الأيسر وهو ما تسبب في غيابه عن التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين بالشكل المناسب قبل استئناف بطولة الدوري التي توقفت بسبب معسكر المنتخب الوطني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة