اقرأ معانا.. مقطع من رواية كائنات الليل والنهار مع أشرف الصباغ أونلاينعندك واحد قهوة.. تعرف على المقاهى فى مصر وكيف كان مظهرها قديما100 كتاب عالمى.. "قصائد" جياكومو ليوباردى نظرة التشاؤم الأوروبىرواية المخبأ تتصدر الأعلى مبيعا فى قائمة الكتب بنيويورك تايمزمساطيل.. الاحتلال يزعم اكتشاف حشيش استخدمه اليهود فى طقوس دينية بـ فلسطيناختفاء القمر.. البحوث الفلكية: عام 2020 سيشهد خسوفا قمريا 4 مرات.. فيديوبالرغم من كبر سنه.. حسنى هداد: سعدت بتكريم محافظ الشرقية لحصولى على الماجستيربشرط تسليم البشاكير ومسافة بين الشيزلونجات.. غرفة المنشآت: مصرح بنزول شواطئ الفنادقده ابن مصر... والدة الشهيد عماد أمير تروى تفاصيل لقائها ب البابا تواضروس.. فيديوالذكور أعلى من الإناث.. أمين المستشفيات الجامعية: مسحات كورونا جزء من بروتوكول اكتشاف الإصابةبـ 3 جنيهات.. السكة الحديد: توفير كمامات في شبابيك التذاكر بأسعار رمزية.. فيديوفي عدة مناطق.. الأردن يعلن انتهاء إجراءات العزل ضد فيروس كورونايضم أحدث الوسائل التكنولوجية..متحدث العاصمة الإدارية الجديدة: تنفيذ 75% من أعمال بناء الحي الحكومي.. فيديوهاني سرحان يكشف تفاصيل جديدة عن الجزء الثالث من مسلسل الأب الروحينحتل المرتبة الأولى عالميا.. الزراعة تكشف سبب طفرة الحاصلات الزراعية.. فيديوبي.إم.دبليو تكشف عن حزمة تعديلات للجيل الجديد من السيارة الكوبيه الفئة الرابعةتجديد حبس عامل بتهمة قتل ربة منزل لسرقتها فى حلوانالنيابة تأمر بتشريح جثة نقاش الجيزة وتواصل التحقيق مع المتهمتجديد حبس عاطلين بتهمة سرقة مساكن فى الزيتونالحبس سنة لعاطل بسبب سرقته الشقق السكنية في شبرا

سامي فاروق يجتاز دورة المحاضرين البدنيين في الإمارات بامتياز| صور

   -  
سامي فاروق المخطط البدني لحكام مصر

اجتاز سامي فاروق المخطط البدني لحكام مصر دورة المحاضرين البدنيين التي انتهت في الإمارات اليوم، بامتياز تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم وبحضور أفضل المعدين البدنيين على مستوى العالم .

شارك في دورة المحاضرين البدنيين المتقدمة بدولة الإمارات العديد من نجوم كرة القدم في العالم ومثل مصر والاتحاد الإفريقي في الدورة، وسامي فاروق رئيس اللجنة البدنية باللجنة الرئيسية للحكام بعد دعوة الاتحاد الدولي له ممثلا عن قارة إفريقيا .

وشهدت الدورة محاضرات عملية داخل الملعب ونظرية بقاعات المحاضرات شارك فيها لفيف من نجوم اللعبة على رأسهم الحكم الدولي الإماراتي علي بوجسيم والدولي التونسي هشام قيراط والكابتن وجيه أحمد المحاضر بالاتحادين المصري والافريقي وناصر عباس المحاضر بالاتحادين المصري والافريقي ومعد اللياقة البدنية بالكاف التونسي أبو بكر حناشي والأردني المخصرم حسن الخالدي المحاضر بالاتحادين الدولي والآسيوي والخبير الإيطالي بيبي المحاضر بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة