إردوغان: تركيا ليس لديها خطة لمهاجمة مدينة كوباني السوريةتعليق أعمال برلمان هونج كونج بعد مقاطعة الرئيسة التنفيذية كاري لامالصين تنتقد مشروع قانون أقره مجلس النواب الأمريكي لدعم محتجي هونج كونجاليوم.. محافظ قنا يفتتح 60 منزلا بقرى قوص بعد إعادة أعمارهمتفاصيل اعتداء صاحب محل على طفلة وهتك عرضها بالقليوبيةهطول أمطار غزيرة على أسوان.. والمحافظة تستنفر أجهزتها تحسبا للسيولصحة الإسكندرية تنفي إصابة تلميذة جديدة بالالتهاب السحائيالمصري يختتم استعداداته بمعسكر السخنة استعدادا للمقاصةالبرلمان يناقش تدني أسعار الماشية وتضرر صغار المربين.. الأحدنبيلة محجوب: أردوغان أيقونة المتشددين ويعملون في خدمة العدالة والتنميةباحث: الإسلاميون يحرفون المطالب الاجتماعية العادلة للشعوب لخدمة أهدافهمجلال عارف: سفينة الإرهاب الداعمة لأردوغان في المنطقة توشك على الغرقجليبر الأشقر: الإخوان وأنصارهم يدفعون أردوغان للسيطرة على شمال سورياتعاون مصر وأمريكا في مجال الطاقة.. الأبرز في صحف الأربعاءدعوى تطالب بإلغاء قرار "العدل" بعدم قبول الدعاوى من المتقاضين إلا بتوكيل من محامضبط 4228 قضية سرقة تيار كهربائي بالمحافظاتخالد عكاشة: مصر لها حقوق في مياه النيل يكفلها القانون الدولي.. فيديواخبار التوك شو.. حقيقة إغلاق مدارس الإسكندرية وأسباب اندلاع حرائق لبنان.. فيديوشاهد.. إبداع إسعاد يونس ومحمد فراج في مشهد تمثيليأسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 16 -10- 2019.. فيديو

سامي فاروق يجتاز دورة المحاضرين البدنيين في الإمارات بامتياز| صور

   -  
سامي فاروق المخطط البدني لحكام مصر

اجتاز سامي فاروق المخطط البدني لحكام مصر دورة المحاضرين البدنيين التي انتهت في الإمارات اليوم، بامتياز تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم وبحضور أفضل المعدين البدنيين على مستوى العالم .

شارك في دورة المحاضرين البدنيين المتقدمة بدولة الإمارات العديد من نجوم كرة القدم في العالم ومثل مصر والاتحاد الإفريقي في الدورة، وسامي فاروق رئيس اللجنة البدنية باللجنة الرئيسية للحكام بعد دعوة الاتحاد الدولي له ممثلا عن قارة إفريقيا .

وشهدت الدورة محاضرات عملية داخل الملعب ونظرية بقاعات المحاضرات شارك فيها لفيف من نجوم اللعبة على رأسهم الحكم الدولي الإماراتي علي بوجسيم والدولي التونسي هشام قيراط والكابتن وجيه أحمد المحاضر بالاتحادين المصري والافريقي وناصر عباس المحاضر بالاتحادين المصري والافريقي ومعد اللياقة البدنية بالكاف التونسي أبو بكر حناشي والأردني المخصرم حسن الخالدي المحاضر بالاتحادين الدولي والآسيوي والخبير الإيطالي بيبي المحاضر بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة