6 دول إفريقية اتخذت خطوات تدريجية لعودة الحركة السياحية"الزراعة" تحدد 9 توصيات لمزارعى الذرة الرفيعة لزيادة الإنتاج.. تعرف عليها«الأرصاد»: ارتفاع جديد بدرجات الحرارة اليوم.. والقاهرة 34حمادة أنور: صفقات الزمالك تمت بموافقة كارتيرونمواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الجولتين المقبلتين من الليجارامي سعيد يكشف أسباب انتقاله للأهلي ورفضه الزمالك.. فيديوأجاي: الزمالك فاوضني وفضلت اللعب لـ الأهلي.. فيديوشوقي غريب يكشف موقفه من ضم عمر مرموش مهاجم فولفسبورج إلى المنتخبجونيور آجايى "حلال العقد" في هجوم النادي الأهليبالأرقام.. خطة العام المالى 2020 -2021 فى قطاع الإسكان وتحسين جودة الحياة"إصابتي خطيرة ومحتاج فترة تأهيل".. رامز أمير يكشف لمصراوي تفاصيل حالته الصحيةصحة سيناء: 3 فئات مسموح لها توصيل الأدوية لحالات العزل المنزليمدير حميات الأقصر ينفي وفاة حالات مصابة بكورونا داخل المستشفىدخلوا الحجر الصحي.. وصول رحلتين تقلان 351 عالقا مصريا بالكويت لمطار مرسى علمحاكم واشنطن يعلن الدفع بـ200 عنصر إضافى من الحرس الوطنى لوقف أعمال نهبفيديو.. وكالة الفضاء الأوروبية تتحكم بقمر صناعى لمراقبة الشمس من المنزلخلية أزمة وتخصيص 15 سيارة إسعاف لمواجهة كورونا بأسوانفي جزر الصعيد.. الطبيعة تقهر الأوبئة!حكة وصلع ومشاكل جنسية..أعراض لا تبوح بها السيدات وتدل على أمراض خطيرةلجنة الفتوى بالأزهر توضح الحكم الشرعى فى الزكاة على السيارة الأجرة

المالكي: التوغل التركي بسوريا "غير مبرر" وسيزيد من التوتر

-  
نوري المالكي

بغداد (أ ش أ)

أكد رئيس ائتلاف دولة القانون في العراق، نوري المالكي، اليوم الخميس، أن التدخل التركي بسوريا غير مبرر، مشيرا إلى أنه سيزيد التوتر في المنطقة.

وقال المالكي في بيان، أوردته قناة "السومرية" الإخبارية ، إن " رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي استقبل سفير جمهورية سوريا لدى العراق صطام الدندح "، مبينا أنه "جرى خلال اللقاء بحث مستجدات الوضع السياسي والأمني في العراق والمنطقة، ومسألة التوغل العسكري التركي في الأراضي السورية".

وأشار المالكي إلي أن "التدخل التركي غير مبرر وسيزيد التوتر في المنطقة"، داعيا المجتمع الدولي إلى أن يكون له موقف من هذا الأمر.

وشدد "على عمق العلاقات بين العراق وسوريا، والروابط التاريخية والاجتماعية بينهما، وضرورة تعزيزها لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة