يحدث اليوم.. ختام المؤتمر العالمي للإفتاء واجتماع لوزراء السياحة العرباخبار الرياضة ليلاً.. موقف الأهلي بشأن تأجيل القمة.. استقبال كوماندوز اليد.. طارق حامد يخرج عن صمته.. رئيس الزمالك يطلق قذائفهالأهلي محرض.. مرتضى منصور لـ كهربا: ارفع قضية خلع .. فيديومحمد بركات يكشف كواليس جلسة البدري مع طارق حامد بعد أزمته مع الزمالكجمال الغندور يكشف حقيقه طلبه تأجيل القمة بين الأهلي والزمالكارفع قضية خلع.. تفاصيل جلسة كهربا مع أمير مرتضى للعودة للزمالك..فيديوطريقة عمل اللحم باللبن.. عشان تجددى فى مطبخكالخارجية الأمريكية: واشنطن عازمة على تأمين حرية الملاحة في مضيق "هرمز"بومبيو : نجاح الانتخابات بتونس علامة فارقة على طريق الديمقراطية"البنتاجون": سنواصل التعاون مع الأكراد في قوات "قسد" للقضاء على داعشفعاليات اليوم.. إعلان تفاصيل مؤتمر الموسيقى العربية ومناقشة رواية قريبا من البهجة"الأعلى للثقافة" ينظم ندوة لمناقشة كتاب "الحوار الثقافى بين الشرق والغرب لـ وزير الأوقاف6 محطات مرتبطة بإعادة محاكمة 34 متهما بـ"اقتحام قسم التبين".. تعرف عليهاالأرصاد :أمطار تصل لحد السيول فى سيناء.. والعظمى بالقاهرة 32 درجةالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومتوقف حركة المرور بأسوان بسبب هطول الأمطار.. صوركيف تعامل قانون المرور الجديد مع سيارات الدفع الرباعى؟ما المشروبات المناسبة للأطفال؟.. تعرفي على الممنوع والمسموح12 دولة تشارك في الدورة الثانية لمهرجان مكناس المسرحي بالمغربتعرف على برنامج احتفال الإسماعيلية اليوم بعيدها القومى

المالكي: التوغل التركي بسوريا "غير مبرر" وسيزيد من التوتر

-  
نوري المالكي

بغداد (أ ش أ)

أكد رئيس ائتلاف دولة القانون في العراق، نوري المالكي، اليوم الخميس، أن التدخل التركي بسوريا غير مبرر، مشيرا إلى أنه سيزيد التوتر في المنطقة.

وقال المالكي في بيان، أوردته قناة "السومرية" الإخبارية ، إن " رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي استقبل سفير جمهورية سوريا لدى العراق صطام الدندح "، مبينا أنه "جرى خلال اللقاء بحث مستجدات الوضع السياسي والأمني في العراق والمنطقة، ومسألة التوغل العسكري التركي في الأراضي السورية".

وأشار المالكي إلي أن "التدخل التركي غير مبرر وسيزيد التوتر في المنطقة"، داعيا المجتمع الدولي إلى أن يكون له موقف من هذا الأمر.

وشدد "على عمق العلاقات بين العراق وسوريا، والروابط التاريخية والاجتماعية بينهما، وضرورة تعزيزها لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة