لا تتعاملوا معهم.. مطرانية أسوان تحذر: مجهولون يوزعون ماء وزيتا بحجة شفاء الأمراضالعلمية للفيروسات..نتائج رسمية من وزارة الصحة لعلاج مصابي كورونا بـ"البلازما'بعد واقعة فتيات سوهاج.. اللجنة الوطنية تطالب بتعديل مادة الختان فى قانون العقوباتمناعتك حمايتك.. حملة جديدة للتعريف بالفيروس.. لجنة مكافحة كورونا تحدد شروط حقن البلازما للمصابينالرى: إزالة مزارع سمكية بمسطح إجمالى 2125 مترا بأسيوطأهم الأخبار ..قرار جديد من السيسي بشأن اتفاقية مع الكويت..اكتشاف إصابة جورج فلويد بفيروس كوروناهل تلغي الحكومة التعامل بالأوراق النقدية بدءًا من يوليو.. الوزراء يردهل تعقد التعليم اختبارات قدرات لطلاب الثانوية العامة كبديل للامتحانات النهائية.. الحكومة تردأسقف المنيا يمنع الكهنة والشمامسة من المشاركة في مواكب الجنازاتبالاسماء ننشر حركة المحليات الجديدة لرؤساء الأحياء والمدن والمراكز"الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى": يحتوى على ركوع اللاعب لصنمصور.. إزالة تعديات على أملاك الرى بجوار ترعة الإبراهيمية بالعياطالمتحدث باسم الزراعة: وفرنا مخزونا استراتيجيا يكفي 6 أشهر بكافة المنافذوزير التعليم العالى ورئيس جامعة عين شمس يتفقدان المستشفى الميدانى بالجامعةفيديو.. والدة الشهيد عماد أمير تكشف كواليس لقائها مع البابا تواضروسللأطباء البيطريين.. الأوراق اللازمة لصرف الدعم المادى لمصابى وشهداء كورونا"القومى للمياه" يناقش دراسة فنية حول إتزان خط الشاطئ فى البحر الأحمروزير التعليم العالى: تذليل كافة العقبات أمام الباحثين لمواجهة كوروناكنائس شبرا تخصص لجنة لمساعدة مرضى كورونا بالمنازل و المستشفياتأكبر طالب يحصل على ماجستير في سن 83 عاما لـ"الشباب": عليكم محو كلمة مستحيل

نائبة رئيس البرلمان الألماني تناشد الناتو إعادة التفكير في عضوية تركيا

-  
البرلمان الألماني

فريدريشسهافن، ألمانيا (د ب أ)

ناشدت نائبة رئيس البرلمان الألماني "بوندستاج" حلف شمال الأطلسي (ناتو) بشكل غير مباشر جعل عضوية تركيا في الحلف موضع تساؤل، في ظل العدوان التركي ضد الأكراد في شمال سوريا.

وقالت كلوديا روت، السياسية بحزب الخضر الألماني، على هامش مؤتمر في مدينة فريدريشسهافن، جنوبي البلاد، اليوم الخميس: "إذا لم يصدر عن حلف الناتو مجددا رد فعل، إذا صمت الناتو مجددا، إذا لم يجعل الناتو عضوية (تركيا) موضع تساؤل، سيتعين عليه حينئذ التوقف عن التحدث عن تحالف القيم".

واتهمت روت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بـ "شن حرب مخالفة للقانون الدولي"، وتحدثت في سياق ذكرها له عن "أعداء الديمقراطية ومحتقري دولة القانون".

يذكر أن تركيا بدأت أمس الأربعاء عدوانها ضد الأكراد في شمال سوريا وحصدت مقابل ذلك نقدا لاذعا على المستوى الدولي.

وتزعم أنقرة أن عدوانها يستهدف الجماعات المسلحة الكردية التي تعرف باسم وحدات حماية الشعب، حيث تعتبرها أنقرة امتدادا لحزب العمال الكردستاني الذي تصنفه تركيا منظمة إرهابية.

وتسيطر هذه الوحدات على منطقة كبيرة من الجانب السوري من الحدود مع تركيا.

وتسعى تركيا إلى إنشاء "منطقة آمنة" بمحاذاة الحدود وتوطين اللاجئين السوريين الذين يعيشون حاليا في تركيا، بها.

وكان الأمين العام لحلف الأطلسي ينس ستولتنبرج حذر أنقرة من أي تصعيد آخر للنزاع في سوريا، ولكنه أكد أيضا أن تركيا تأثرت بقوة جراء الأزمة السورية، وأن لديها مصالح أمنية مشروعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة