هل يمكن أن تصاب بالتهاب رئوي بدون حمى؟ اعرف الإجابةننشر الصور الأولى لـ"أحمد" ضحية تعذيب سيدة في الدقهليةإعادة تأهيل وإحلال 1500 وحدة سكنية بمشروع فوسفات مصر بالوادى الجديدتكريم المنتج محمد إسماعيل ضمن حفل توزيع جوائز صناع الترفيه بالسعوديةإردوغان: تركيا ليس لديها خطة لمهاجمة مدينة كوباني السوريةتعليق أعمال برلمان هونج كونج بعد مقاطعة الرئيسة التنفيذية كاري لامالصين تنتقد مشروع قانون أقره مجلس النواب الأمريكي لدعم محتجي هونج كونجاليوم.. محافظ قنا يفتتح 60 منزلا بقرى قوص بعد إعادة أعمارهمتفاصيل اعتداء صاحب محل على طفلة وهتك عرضها بالقليوبيةهطول أمطار غزيرة على أسوان.. والمحافظة تستنفر أجهزتها تحسبا للسيولصحة الإسكندرية تنفي إصابة تلميذة جديدة بالالتهاب السحائيالمصري يختتم استعداداته بمعسكر السخنة استعدادا للمقاصةالبرلمان يناقش تدني أسعار الماشية وتضرر صغار المربين.. الأحدنبيلة محجوب: أردوغان أيقونة المتشددين ويعملون في خدمة العدالة والتنميةباحث: الإسلاميون يحرفون المطالب الاجتماعية العادلة للشعوب لخدمة أهدافهمجلال عارف: سفينة الإرهاب الداعمة لأردوغان في المنطقة توشك على الغرقجليبر الأشقر: الإخوان وأنصارهم يدفعون أردوغان للسيطرة على شمال سورياتعاون مصر وأمريكا في مجال الطاقة.. الأبرز في صحف الأربعاءدعوى تطالب بإلغاء قرار "العدل" بعدم قبول الدعاوى من المتقاضين إلا بتوكيل من محامضبط 4228 قضية سرقة تيار كهربائي بالمحافظات

نائبة رئيس البرلمان الألماني تناشد الناتو إعادة التفكير في عضوية تركيا

-  
البرلمان الألماني

فريدريشسهافن، ألمانيا (د ب أ)

ناشدت نائبة رئيس البرلمان الألماني "بوندستاج" حلف شمال الأطلسي (ناتو) بشكل غير مباشر جعل عضوية تركيا في الحلف موضع تساؤل، في ظل العدوان التركي ضد الأكراد في شمال سوريا.

وقالت كلوديا روت، السياسية بحزب الخضر الألماني، على هامش مؤتمر في مدينة فريدريشسهافن، جنوبي البلاد، اليوم الخميس: "إذا لم يصدر عن حلف الناتو مجددا رد فعل، إذا صمت الناتو مجددا، إذا لم يجعل الناتو عضوية (تركيا) موضع تساؤل، سيتعين عليه حينئذ التوقف عن التحدث عن تحالف القيم".

واتهمت روت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بـ "شن حرب مخالفة للقانون الدولي"، وتحدثت في سياق ذكرها له عن "أعداء الديمقراطية ومحتقري دولة القانون".

يذكر أن تركيا بدأت أمس الأربعاء عدوانها ضد الأكراد في شمال سوريا وحصدت مقابل ذلك نقدا لاذعا على المستوى الدولي.

وتزعم أنقرة أن عدوانها يستهدف الجماعات المسلحة الكردية التي تعرف باسم وحدات حماية الشعب، حيث تعتبرها أنقرة امتدادا لحزب العمال الكردستاني الذي تصنفه تركيا منظمة إرهابية.

وتسيطر هذه الوحدات على منطقة كبيرة من الجانب السوري من الحدود مع تركيا.

وتسعى تركيا إلى إنشاء "منطقة آمنة" بمحاذاة الحدود وتوطين اللاجئين السوريين الذين يعيشون حاليا في تركيا، بها.

وكان الأمين العام لحلف الأطلسي ينس ستولتنبرج حذر أنقرة من أي تصعيد آخر للنزاع في سوريا، ولكنه أكد أيضا أن تركيا تأثرت بقوة جراء الأزمة السورية، وأن لديها مصالح أمنية مشروعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة