حظر تحصيل أموال أثناء التقديم للطلاب بالمدارسخلال أيام.. إعلان نتائج امتحانات أولى وثانية ثانوي إلكترونيًاميزة جديدة لطلاب الدبلومات الفنية في ظل كوروناارتفاع العمر المتوقع عند الميلاد للإناث في مصر لـ 75.1 سنة في 2020حقيقة إرسال فرق طبية إلى المنازل لفحص "كورونا"الإمارات : استئناف الحركة الاقتصادية في دبي لنشاطهاخبير أرصاد: طقس ربيعي معتدل على كافة أنحاء البلاد حتى الأحد المقبلالقوي العاملة : رحلة طيران استثنائية للمصريين العالقين في أبوظبي .. غداً الخميسالتعليم تستعد لامتحان ٧٧٠ ألف طالب في الدبلومات الفنيةبعد انتهاء الحجر الصحي.. جامعة القاهرة تودّع ٢٨٠٠ عائد من الخارجالملا: التوقيع بالأحرف الأولى مع الشركات العالمية الفائزة بمناطق امتياز مزايدة البحر الأحمرتراجع العجز بالميزان التجاري بنسبة 35% خلال الـ4 شهور الأولى من 2020تيسيرات جديدة بمشروع قانون «التجاوز عن مقابل التأخير والغرامات والضريبة الإضافية»الأم "المتوحشة" تقتل طفلها المتوحد في المحاولة الثانية بطريقة بشعةرائدا فضاء أمريكيان يبدآن عهدا جديدا لرحلات الفضاء البشريةكم قطعة تم استخراجها ونقلها من مركب خوفو للمتحف المصرى الكبير ؟فيروس كورونا يتسبب فى موت الكتب أيضا.. اعرف التفاصيلتقرير: جوميز يمدد تعاقده مع الهلالحاول تهويشه فقتله.. عاطل يقتل زميله طعنًا بمطواة في الشارعتعافي 41 حالة جديدة من مصابي كورونا بـ«عزل جامعة الإسكندرية».. وحصيلة الشفاء 174

المفوضية الأوروبية ترفض عدوان تركيا على شمال سوريا

-  
العدوان التركي شمال سوريا

القاهرة (مصراوي)

قالت المفوضية الأوروبية يوم الخميس أنه يتعين على تركيا أن تأخذ في الاعتبار مسعاها للانضمام للاتحاد الأوروبي وما يتطلبه ذلك من الالتزام بالسياسة الخارجية للاتحاد وأبدت رفضها مجددا للعدوان التركي على شمال سوريا، بحسب وكالة رويترز.

ونقلت الوكالة عن المتحدثة باسم المفوضية في إفادة صحفية قولها إن "الانضمام للاتحاد الأوروبي يتطلب من كل المرشحين إلزام أنفسهم بالسياسة الخارجية للاتحاد... وفي هذا السياق إذا كانت تركيا جادة في طموحها (للانضمام لعضوية الاتحاد) فهذا هو المسار الذي يتعين عليها أن تسلكه".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة