رئيس الوزراء يعود من واشنطن بعد زيارة غلب عليها الملف الاقتصاديتوفير 15 ألف فرصة عمل فى البحيرة .. تفاصيلمستشفى سموحة توضح حقيقة احتجاز حالة مصابة بـ الالتهاب السحائيالنهضة تطرق أبواب أرض الفيروز.. مليار و373 مليون للبنية التحتية.. ورفح الجديدة ترى النور قريبافي سن الـ41 .. تصدي خيالي لـ بوفون مع يوفنتوس في الوقت القاتل.. فيديوضياء السيد: علي ماهر مندفع.. وحلمي طولان تنتظره مهمة شاقة في إنبي .. فيديواليوم .. ختام بطولة مصر الدولية الخامسة للريشة الطائرةالأهلى يواصل تدريباته فى التتش ويبحث خوض مباراة وديةالزمالك يستعين بفيديوهات السنغال استعدادا لمواجهة جينيراسيون في السلامورشة عمل حول "تعميم الترابط الحضرى فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا""كراسة خضراء ورسائل".. كتابات حنان كمال الأخيرة.. قريبافركش تصوير "الأنسة فرح" لـ رانيا يوسفاضبط مخالفة.. شكوى من تلوث ترعة بدمياط تستخدم فى رى الأراضى الزراعيةهل ترتبط نوبات غثيان الصباح بإصابة الطفل بالتوحد؟شاهد.."الأبواب المغلقة" يكشف كواليس أشهر عملية احتيال تمت خلف الشاشاتمدبولي يعود إلى القاهرة قادما من واشنطن بعد زيارة غلب عليها الملف الاقتصاديتعرف على الأسباب الأكثر شيوعًا لآلام القفص الصدري.. والأهم أن تعاود الطبيبالأكبر في الشرق الأوسط.. افتتاح وتشغيل محطة مترو هليوبوليس خلال ساعاتاليوم .. البرلمان يأخذ الموافقة النهائية على 3 قوانينفيديو.. مشاهير لبنان يشاركون في المظاهرات: "بدنا نعيش بكرامة"

وزير خارجية ألمانيا يعرب لنظيره التركي عن تحفظه على العدوان التركي على سوريا

-  
وزير الخارجية الألماني هايكو ماس

برلين (د ب أ)

أعرب وزير الخارجية الألماني، هايكو ماس، لنظيره التركي، مولود تشاووش أوغلو، هاتفيا، عن تحفظ برلين على العملية العسكرية التي بدأتها أنقرة ضد الأكراد المسلحين في سورية.

وغردت الخارجية الألمانية على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، في إشارة للاتصال الهاتفي بين ماس وأوغلو، قائلة إن الوزير الألماني عبر عن مخاوف بلاده والاتحاد الأوروبي من "العواقب السلبية لهذا الهجوم، والتي قد تصل إلى تعاظم نفوذ تنظيم الدولة الإسلامية ( داعش)، في سوريا مرة أخرى،" وذلك "رغم تفهم المصالح الأمنية التركية".

وكان ماس أدان العملية العسكرية أمس الأربعاء "بأشد العبارات"، ودعا تركيا إلى وقف الهجوم.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مهد للعملية العسكرية أمس بغارات جوية، ثم توغلت القوات البرية أيضا في شمال سوريا.

وتزعم تركيا أن عدوانها يستهدف وحدات حماية الشعب الكردية، حيث تعتبرها أنقرة امتدادا لحزب العمال الكردستاني الذي تصنفه تركيا منظمة إرهابية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة