عُمان تسجل 59 وفاة و576 إصابة جديدة بفيروس كورونابمشاركة 50 جنديا متطوعا.. الجيش الروسي يبدأ تجربة لقاح لفيروس كوروناالإمارات تسجل 596 إصابة جديدة بفيروس كوروناعلى خلفية "الانقلاب الفاشل"..118 عسكريا تركيا إلى السجنالسودان يطالب بعدم اتخاذ "إجراءات أحادية" بشأن سد النهضةتأييد السجن 15 عاما لـ«راجح» و2 آخرين و5 سنوات لآخر في قتل شهيد الشهامةضبط مرتكبي واقعة التعدي على شخص من «ذوي الاحتياجات الخاصة» بالجيزةالتحفظ على 12 ألف كمامة «مجهولة المصدر» بالإسكندريةمحافظ الفيوم يتفقد عدد من المستشفيات للتأكد من مستوى الخدمات وتوافر المستلزمات(صور)«الداخلية»: ضبط 5109 أشخاص خالفوا حظر التجول خلال 24 ساعةمحافظ البحيرة: رش وتعقيم الشوارع والميادين بـ6 مراكز إدارية«هاكاثون الشباب العربي» يحظى بدعم وزارة الشباب والرياضة في مصرمحافظ بني سويف يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 99.4% (أسماء الأوائل)طبيب يتلقى العلاج في «عزل أبوخليفة»: «الانسحاب خيانة.. وسأعود لعملي بعد التعافي»«الداخلية»: ضبط 127 شخصًا خالفوا قرار وقف أعمال بناء المساكن الخاصةالداخلية: ضبط 1045 قضية تموينية على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعة«الداخلية»: ضبط 85 ألف كمامة طبية داخل إحدى الشركات بالقاهرة«لجنة كورونا» تنصح المصريين بـ«تعزيز المناعة»: الأكل الصحي والفيتامينات والرياضةمصر تنافس 8 دول عربية للفوز بمقعد عضوية المجلس العالمى للاعبين القادةمتأثرا بفيروس كورونا.. وفاة والد مدرب أحمال النادي الأهلي السابق

وزير خارجية ألمانيا يعرب لنظيره التركي عن تحفظه على العدوان التركي على سوريا

-  
وزير الخارجية الألماني هايكو ماس

برلين (د ب أ)

أعرب وزير الخارجية الألماني، هايكو ماس، لنظيره التركي، مولود تشاووش أوغلو، هاتفيا، عن تحفظ برلين على العملية العسكرية التي بدأتها أنقرة ضد الأكراد المسلحين في سورية.

وغردت الخارجية الألمانية على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، في إشارة للاتصال الهاتفي بين ماس وأوغلو، قائلة إن الوزير الألماني عبر عن مخاوف بلاده والاتحاد الأوروبي من "العواقب السلبية لهذا الهجوم، والتي قد تصل إلى تعاظم نفوذ تنظيم الدولة الإسلامية ( داعش)، في سوريا مرة أخرى،" وذلك "رغم تفهم المصالح الأمنية التركية".

وكان ماس أدان العملية العسكرية أمس الأربعاء "بأشد العبارات"، ودعا تركيا إلى وقف الهجوم.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مهد للعملية العسكرية أمس بغارات جوية، ثم توغلت القوات البرية أيضا في شمال سوريا.

وتزعم تركيا أن عدوانها يستهدف وحدات حماية الشعب الكردية، حيث تعتبرها أنقرة امتدادا لحزب العمال الكردستاني الذي تصنفه تركيا منظمة إرهابية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة